أي غسالة صحون هي الأفضل؟ 2019 أفضل الموديلات تقييم ومشورة الخبراء

جهاز مفيد لا يمكن إنكاره في المنزل

جهاز مفيد لا يمكن إنكاره في المنزل

لمساعدة نفسك وتوفير الكثير من الوقت في غسل الأطباق ، ما عليك سوى شراء غسالة أطباق. لكن الشيء الرئيسي هو اتخاذ القرار الصحيح ، نظرًا لوجود مجموعة متنوعة من هذه الأجهزة في السوق. قبل الشراء ، يجب أن تتعرف على الموديلات الحالية وتكتشف أيها يناسبك بشكل أفضل..

تصنيف أفضل غسالات الصحون

اسم النموذج المزايا العيوب التصميم
بوش SPV 40X80 لديه تحكم بسيط وبديهي ؛ هناك وضع ما قبل الشطف ؛ يغسل جيدا ويجفف الأطباق. 4 برامج تستخدم للعمل. لا يوجد علبة أدوات مائدة. لا توجد وظيفة تجفيف إضافية ؛ لا توجد إمكانية نصف حمولة ؛ لا يوجد مؤشر لانتهاء العمل (شعاع على الأرض). 21490 لفة.
الكترولوكس ESL 94200 LO برنامج غسيل سريع سعر منخفض لنوعية جيدة ؛ يعمل بهدوء هناك حماية ضد التسربات. لا صينية لأدوات المائدة. عدد قليل من أوضاع التشغيل ؛ لا وظيفة النقع. 17152 ربل.
بوش SPV 40E10 يغسل جيدا أي أطباق. انخفاض استهلاك المياه هناك نصف حمولة. عملية غسيل طويلة لا يوجد مؤشر على انتهاء العمل ؛ تحدث الكثير من الضوضاء. 20880 فرك.
Hansa ZIM 676 H تكلفة منخفضة للنموذج يغسل الأطباق جيدًا استخدام طاقة منخفضة؛ هناك حماية ضد التسربات. حاملي لوحة غير مريحة يعمل بصخب لا تنطفئ إشارة نهاية العمل. 14580 فرك.
بوش SPV 53M00 هناك وضع غسيل مكثف ؛ هناك شعاع مؤشر على الأرض ؛ هناك نصف حمولة مستوى ضوضاء منخفض. لا يوجد برنامج قصير لا تغسل الأواني جيدًا ؛ سعة صغيرة. 30700 روبل.
بوش SPV 30E00 انخفاض استهلاك المياه ليس صاخبة جدا سهل الاستخدام والتثبيت ؛ يغسل جيدا أي أوساخ. وضع الغسيل على المدى الطويل لا يجف جيدًا دائمًا ؛ عدد قليل من الأوضاع – 3 ؛ لا يوجد نصف حمولة. 18900 ربل.
بوش SMV 44KX00 R. يغسل الأطباق جيدًا فسيح واقتصادي يعمل بهدوء وبسرعة. يوجد وضع غسيل سريع خلال ساعة واحدة. لا يوجد إعداد تلقائي لمستوى عسر الماء ؛ عدد قليل من البرامج – 4 ؛ لا يغسل نصف لا يوجد شطف مسبق. 33490 لفة.
بوش SPV 58M50 هناك طرق مختلفة للعمل ؛ يعمل بهدوء اقتصاديا وبئر يغسل الأوساخ. هناك حماية ضد التسربات. الباب يفتح بإحكام غالي السعر؛ سعة صغيرة ، مناسبة لعائلة صغيرة ؛ • طول فترة العمل. 37300 روبل.
Korting KDI 45130 تستهلك الطاقة والمياه اقتصاديًا ؛ عدد كافٍ من البرامج ؛ يغسل الأطباق جيدًا ترتيب مناسب للأشياء في السيارة ؛ • قيمة جيدة مقابل المال. لا يوجد مستشعر نقاء الماء لا يوجد إعداد تلقائي لعسر الماء ؛ زيادة طفيفة في مستوى الضوضاء أثناء التشغيل. 21490 لفة.
هانزا ZIM 476 هـ عدد كافٍ من البرامج ؛ سهولة الاستعمال؛ منخفض الكلفة؛ جودة بناء جيدة. في بعض الأحيان لا تجفف الأطباق ؛ يتم غسل جزء اللوحات الأقرب إلى الباب بشكل سيئ ؛ تحميل صغير لا يوجد شعاع مؤشر على الأرض. 14250 ربل.

نموذج بني في جزيرة المطبخ الحديث

نموذج بني في جزيرة المطبخ الحديث

أشهر الشركات المصنعة 

الأهمية! تحتل شركة ألمانية تنتج علامتي Bosch و Siemens المرتبة الأولى من حيث الشعبية بين المستهلكين المحليين. يتم تجميع المعدات في ألمانيا وبولندا وروسيا.

15

بالنسبة للمشتري الذي يهدف إلى النطاق السعري المتوسط ​​، توجد علامات تجارية Whirlpool و Electrolux. لقد نجحوا في التنافس مع الشركات المصنعة الأكثر تكلفة في السوق.

في المذكرة! من بين خيارات الميزانية ، Hansa في المقدمة. تنتج هذه الشركة المصنعة كلاً من المنتجات المتميزة والنماذج منخفضة التكلفة للمستهلك العادي..

كيفية اختيار غسالة الصحون المناسبة?

لاتخاذ القرار الصحيح ، تحتاج إلى النظر في مزايا وعيوب كل نموذج. تتمتع أي معدات لغسل الأطباق بعدد من المزايا المهمة التي تدفع المشتري لشرائها:

  1. توفير كبير للوقت
  2. القدرة على العمل في الليل وعندما تكون بعيدًا عن المنزل ؛
  3. لا حاجة لإمداد الماء الساخن ؛
  4. يتم تقليل استهلاك المياه بشكل كبير ؛
  5. يمكنك تطبيق كيمياء قوية دون القلق بشأن جلد يديك ؛
  6. يتم الشطف بالماء بدرجة حرارة عالية.

أحد الجوانب الإيجابية لعملية الاستحواذ هذه هو توفير المياه لسكان المدن.

أحد الجوانب الإيجابية لعملية الاستحواذ هذه لسكان المدن هو توفير المياه

ومع ذلك ، لم يخلو من بعض العيوب ، والتي تعتبر مهمة للمستهلك:

  1. تكلفة عالية نسبيًا للمعدات ؛
  2. تحتاج إلى تجهيز مكان لتثبيته ؛
  3. الحاجة إلى مصدر الطاقة ؛
  4. لا يمكن غسل جميع أنواع المواد في السيارة ؛
  5. سيكون عليك استخدام منظفات خاصة.

15

خصائص غسالة الأطباق التي يجب البحث عنها

ماكينات غسيل الأطباق من الأحجام التالية: قياسية وضيقة ومدمجة.

  1. إلى اساسي تشمل الخيارات المعدات التي تحتوي على 10-13 أطقم أطباق. يمكنك استخدامه في عائلة مكونة من 4-5 أشخاص. يتم تقديم الأجهزة في مجموعة متنوعة من مجموعات الوظائف.
  2. ضيق يمكن أن تستوعب خيارات الجهاز من 8 إلى 10 إعدادات للأماكن. هذه النماذج مناسبة لمساحة مطبخ صغيرة. هذه التقنية أرخص قليلاً من الإصدار السابق..
  3. المدمج يمكن أن تستوعب الموديلات ما يصل إلى 8 مجموعات. تم تصميم هذه الأجهزة للعائلات الصغيرة المستخدمة في البلد. يمكنك تركيب الجهاز في خزانة حائط أو على منضدة. سيكون لغسالة الأطباق هذه وظائف محدودة.

نوع الجهاز حسب الحجم

نوع الجهاز حسب الحجم

الأهمية! هناك نوعان من الأجهزة في السوق: طرز قائمة بذاتها ومدمجة (يمكن أن تكون مدمجة جزئيًا وكاملًا). يعتمد الاختيار على تفضيلات المشتري وإمكانيات المبنى.

عند الاختيار ، عليك أن تقرر قوة الجهاز. ينتج المصنعون الحديثون معدات في سبع فئات طاقة مختلفة. يتم تحديد كل فئة بحرف لاتيني (A – G) ، حيث ستكون الأجهزة الأكثر كفاءة في استخدام الطاقة من الفئة A. تتميز الأجهزة G بأنها عالية الطاقة واستهلاك مرتفع للكهرباء.

15

وظائف

تحتوي الأجهزة المعروضة للنظر فيها على مجموعة قياسية من القدرات:

  1. النقع والغسيل الأولي ؛
  2. استخدام المنظفات والماء الساخن للغسيل ؛
  3. الشطف بعد الكيماويات المنزلية ؛
  4. التجفيف بالهواء الساخن
  5. حماية الطفل المدمجة ؛
  6. في العملية ، الآلة تستخدم 14-17 لترًا من الماء.

ماكينه غسيل صحون من هانسا

ماكينه غسيل صحون من هانسا

في الأجهزة الأكثر تكلفة ، يمكن استخدام وظائف إضافية:

  1. الغسيل عند درجة حرارة عالية – حوالي 75 درجة مئوية ؛
  2. طريقة غسل العناصر الهشة – حتى 40 درجة مئوية ؛
  3. غسل أو شطف سريع
  4. قد يكون التنظيف الذاتي وترشيح المياه موجودًا ؛
  5. معدات مع كسارة النفايات ؛
  6. توقيت البدء المتأخر
  7. القدرة على تغيير وضع السلة ؛
  8. نصف حمولة.

تصميم مطبخ أنيق مع غسالة أطباق مدمجة

تصميم مطبخ أنيق مع غسالة أطباق مدمجة

النصيحة! لتثبيت الجهاز ، من الضروري توصيله بشبكات إمدادات المياه والصرف الصحي باستخدام خراطيم خاصة. الخيار الأفضل هو موقع المعدات بالقرب من الأنظمة..

13

عند شراء آلة ، تأكد من اكتمالها. تشتمل المجموعة القياسية على موزع وسلة علوية وسفلية ونظام تجفيف ورشاش علوي وسفلي وصينية أدوات مائدة وفلتر. يجدر أيضًا تحديد كيف يناسبك جهاز النموذج المحدد من حيث خصائصه الوظيفية. من الأفضل أن تتمتع التقنية بالخصائص التالية:

  • تعديل الميل
  • الإضاءة داخل الغرفة
  • تثبيت الباب
  • مرشات قابلة للإزالة
  • مرشح مياه التنظيف الذاتي
  • أرجل قابلة للتعديل.

نسخة اقتصادية من الماكينة مع خزانتين

نسخة اقتصادية من الماكينة مع خزانتين

لا تنسَ النظر في مقترحات شركات التصنيع المختلفة ، والتي ستختلف معداتها من حيث الجودة والتكلفة. سيساعدك هذا في اختيار الخيار الأفضل لمطبخك..

Thanks! You've already liked this