إكسسوارات الحمام: 60 فكرة

إكسسوارات الحمام: 60 فكرة

يبدو ، لماذا تزيين الحمام؟ بعد كل شيء ، السباكة الكافية كافية لتلبية الاحتياجات الأساسية. ولكن في ظروف تسارع وتيرة الحياة ، في بعض الأحيان تساهم إجراءات المياه فقط في الاسترخاء التام. ولهذا ، من الضروري خلق الجو المناسب في الغرفة ، مع التركيز على الراحة والجمال. سيساعد هذا مجموعة متنوعة من ملحقات الحمام ، والتي ستتم مناقشتها اليوم..

مجموعات النظافة

لنبدأ بالعناصر التي بدونها ستصبح الرعاية الذاتية البسيطة مشكلة وغير مريحة. يتم بيع العديد منها في مجموعات من نفس الطراز. يبدو هذا الشراء متناغمًا ، دون الخروج من التصميم العام..

ولكن هناك حالات لا تلائم فيها بعض الملحقات من المجموعة حمامك أو تكون هناك حاجة لشراء عنصر إضافي.

على الرغم من البساطة الواضحة ، يمكنك العثور في السوق الحديثة على مجموعة متنوعة من المنتجات التي تختلف في النوع والمادة والشكل وطريقة التثبيت. لمساعدتك على الاختيار ، فكر في أكثرها إثارة للاهتمام..

أطباق الصابون

في العديد من الشقق ، يمكنك رؤية الصورة المعتادة: سمات بلاستيكية أحادية اللون ذات شكل بسيط ، تم الحصول عليها نظرًا لأنها رخيصة الثمن. لكن هذا الخيار غير عملي ، وليس صديقًا للبيئة ، وله قوة منخفضة وخصائص جمالية. حتى التفاصيل الصغيرة يمكن أن تعطل تكوين التصميم ، لذا اختر طبق الصابون بمسؤولية..

يمكن استخدام كل من الوقايات والموزعات كحاوية لتخزين الصابون – يعتمد الاختيار على قوامها.

تبدو الوقايات الخزفية المتجانسة جيدة ، ويمكن استخدام منتجات الرخام لمزيد من الرفاهية. يتناسب الموزع المعدني أو طبق الصابون المصنوع من الكروم مع ديكور الحمام الداخلي الحديث. لكن الكلاسيكيات تحب التلوين ، لذا انتبه إلى الخيارات باستخدام أنماط الجص أو الأرجل أو المخرمة.

يمكن أن تساعدك المنتجات المعلقة أو ملحقات الحمام الفيلكرو في توفير المساحة. تبدو الموزعات على شكل زجاجة زجاجية غير عادية ، حيث يمكنك بداخلها طي الحلي المطهرة مسبقًا أو ملؤها بسائل لامع للأيدي.

إكسسوارات الحمام - أطباق الصابون إكسسوارات الحمام - أطباق الصابون إكسسوارات الحمام - أطباق الصابون إكسسوارات الحمام - أطباق الصابون إكسسوارات الحمام - أطباق الصابون

حاويات فُرش الأسنان

لا يمكن أن تصبح أكواب الفرشاة التقليدية مكانًا للتخزين فحسب ، بل أيضًا عنصرًا زخرفيًا غير عادي. عليك أولاً تحديد طريقة التركيب التي تناسب مساحتك: الحائط أم سطح المكتب؟ يكتسب ما يسمى بحاملات الفرشاة ، والتي تتميز بتصميم بسيط ، شعبية. ولكن هناك العديد من المنتجات الفريدة لكل خيار..

يمكن وضع منتجات النظافة في زجاج رائع مع أنماط جميلة تكمل النمط الكلاسيكي أو تصبح تفاصيل مشرقة. في نفس الوقت ، الحمام ، الذي هو أبسط في التصميم ، سوف “يقبل” حامل بلاستيك فقط إذا كان ذلك ضروريا بسبب توفير المساحة. لا تخف من اختيار مجموعات الألوان الملونة ، خاصة إذا كان هناك أكثر من فرشاة – مثل أفراد الأسرة.

لتنويع المناطق الداخلية ، يمكنك الانتباه إلى النظارات غير العادية ، على سبيل المثال ، على شكل حيوانات – وهي طريقة رائعة لغرس حب الأطفال لتنظيف أسنانهم بالفرشاة. بشكل عام ، يفترض وجود سكان صغار في الشقة إدخال ملحقات الحمام الأصلية.

اكسسوارات الحمام - عبوات فرشاة الأسنان اكسسوارات الحمام - عبوات فرشاة الأسنان اكسسوارات الحمام - عبوات فرشاة الأسنان اكسسوارات الحمام - عبوات فرشاة الأسنان اكسسوارات الحمام - عبوات فرشاة الأسنان

منظمو الدش

لذلك ، أثناء الاستحمام ، تكون المنشفة أو الجل دائمًا في متناول اليد ، من الضروري وضع جميع مستحضرات التجميل في مكان مناسب. فيما يلي مجرد أكشاك صغيرة من غير المرجح أن تسهل تركيب نظام تخزين مناسب يحمي أيضًا من الرطوبة. في هذه الحالة ، سيأتي المنظمون لإنقاذهم.!

هذه هياكل صغيرة مصنوعة من مواد مختلفة مع “جيوب” أو أرفف يتم تخزين منتجات النظافة عليها. الميزة الرئيسية لملحقات الحمام هذه هي صغر حجمها وقابليتها للتنقل ، مما يسمح لك بتعليق المنظم في أي مكان.

حتى أن هناك نماذج من القماش ، يمكنك إخفاءها في الخلايا ، على سبيل المثال ، هلام ، قلب الحاوية – وبالتالي ، يتم توفير جرعة مناسبة. الأصناف الأخرى لها تصميمات جذابة ، ويرجع ذلك أساسًا إلى العناصر الزخرفية.

اكسسوارات الحمام - منظمي الدش اكسسوارات الحمام - منظمي الدش اكسسوارات الحمام - منظمي الدش اكسسوارات الحمام - منظمي الدش

حاملات ورق التواليت

إذا بدا لك أنه لا توجد حلول مثيرة للاهتمام لتخزين ورق التواليت ، فإن الصور التالية ستثبت بالتأكيد عكس ذلك. هناك العديد من خيارات التصميم ، حتى بالنسبة للحامل البسيط.

يمكن صنع بعض العناصر بيديك. على سبيل المثال ، تبدو لفة على حبل مسمر على ألواح صغيرة غريبة – حل جديد للحمام على طراز بروفانس أو أي نمط ريفي آخر.

بالنسبة إلى ورق التواليت ، يمكنك بناء برج كامل من خلال تحديد “أرضية” لكل وحدة. تبدو “السحب” من أقراص العسل ذات القوائم أكثر أناقة ، مما يؤدي إلى تكوين جدار كامل.

أفضل خيار للحمام هو رف أو درج مع حامل في الأسفل. سيجلب هذا العنصر على الفور القليل من الراحة إلى الفضاء ويظهر الاهتمام بالأشياء الصغيرة لأصحابها..

إكسسوارات الحمام - حوامل ورق التواليت إكسسوارات الحمام - حوامل ورق التواليت إكسسوارات الحمام - حوامل ورق التواليت إكسسوارات الحمام - حوامل ورق التواليت إكسسوارات الحمام - حوامل ورق التواليت

مساحة التخزين

بالإضافة إلى الرفوف والخزائن ، والتي غالبًا ما يتم تضمينها في مجموعة الأثاث ، غالبًا ما يتم استخدام مكونات إضافية في الحمام لتخزين أو تجفيف الأشياء..

الشماعات

للتجفيف أو سهولة الوصول إلى المناشف ، يتم تثبيت شماعات خاصة ، والتي تسمح لك بتصويب وتعليق القماش. هذا الملحق ليس فقط العارضة المعدنية المألوفة للكثيرين ، والتي لا تحمل أي وظيفة زخرفية..

للحصول على حمام مشرق على الطراز البحري ، يمكنك تثبيت خطافات على الحائط وربط حبل من خلالها ، والذي سيكون بمثابة مكان لتخزين المناشف. بالنسبة لهذا الأسلوب ، وكذلك بالنسبة إلى بروفانس ، فإن السلالم المتدرج مثالي كعلّاقة. يمكن تثبيته على الأرض أو تعليقه من السقف. يمكن أن يكون الحاملون جزءًا من مجموعة أثاث ، وبالتالي يجذبون الحد الأدنى من الاهتمام.

اكسسوارات الحمام - علاقات اكسسوارات الحمام - علاقات اكسسوارات الحمام - علاقات اكسسوارات الحمام - علاقات اكسسوارات الحمام - علاقات اكسسوارات الحمام - علاقات

خطاف

يمكن استخدام الخطافات لتعليق المناشف أو أرواب الحمام ، أثناء استخدام معدات الصيد – تتناسب إكسسوارات الحمام هذه تمامًا مع المظهر البحري. سيبدو المرساة ونجم البحر في نفس الدور مناسبين تمامًا.

يمكن توقيع ملصقات الخطاف من خلال تحديد المالك. سيتم تقدير هذا التصميم من قبل أفراد عائلة كبيرة. وستبدو اللوحة الصغيرة ذات التفاصيل المعدنية صديقة للبيئة وطبيعية للغاية.

اكسسوارات الحمام - خطاف اكسسوارات الحمام - خطاف اكسسوارات الحمام - خطاف اكسسوارات الحمام - خطاف

سلال الغسيل

ليس من الممكن دائمًا غسل الملابس المتسخة على الفور. يمكن استخدام سلال خاصة كمكان لتخزين مثل هذه البياضات ، والتي غالبًا ما توضع في الحمام ، في المنطقة المجاورة مباشرة للغسالة..

تبدو النماذج البلاستيكية غير مريحة للغاية ، لذلك ننصحك بالتخلص من هذا الخيار على الفور. تتناسب الحاويات التي تشبه الأكياس النسيجية ذات النمط الساطع تمامًا مع الداخل ، مما يؤدي إلى تشتيت الانتباه مؤقتًا عن المحتويات القبيحة..

تبدو أنواع الخوص ذات الغطاء الأكثر أصالة. يمكن للعائلات التي لديها الكثير من الأشخاص الاعتناء بعدة سلال مرتبة حسب اللون.

إكسسوارات الحمام - سلال الغسيل إكسسوارات الحمام - سلال الغسيل إكسسوارات الحمام - سلال الغسيل إكسسوارات الحمام - سلال الغسيل

الغزل والنسيج

في الحمام ، على الرغم من الرطوبة العالية ، لن يتم الاستغناء عن العديد من الملحقات النسيجية التي يجب أن تتناسب مع الداخل..

الستائر

ستائر الحمام الناعمة مصنوعة من القماش الذي اجتاز للتو معاملة خاصة. في حالات أخرى ، يكون البولي إيثيلين ، وكذلك البولي فينيل كلوريد.

لا يُنصح باستخدام الخيار الأول: فهو قصير العمر ، ووسيط لتطور الفطريات ، كما أنه يصعب تنظيفه. لكن الثاني ، على الرغم من ارتفاع تكلفته ، يعتبر أفضل نوع للحمام..

ليس من المنطقي التحدث عن الخصائص الزخرفية – يتم تقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من السلع ذات الأنماط المعقدة والبسيطة في السوق الحديثة. الشيء الرئيسي هو وضعها بشكل جميل في الداخل..

اكسسوارات الحمام - الستائر اكسسوارات الحمام - الستائر اكسسوارات الحمام - الستائر اكسسوارات الحمام - الستائر اكسسوارات الحمام - الستائر

بساط

من أجل عدم الانزلاق بعد إجراءات المياه ، وكذلك لتخليص قدميك من السوائل الزائدة ، يوصى بوضع السجاد بجوار الحمام. نظرًا لمقاومة الرطوبة المنخفضة ، لن تعمل نفس المواد الموجودة في منطقة المعيشة في هذه المساحة.

تعتبر الأقمشة الاصطناعية أكثر شيوعًا من الأقمشة الطبيعية نظرًا لأدائها العالي وطلائها المضاد للبكتيريا وقوة تحملها. سجاد الأكريليك ، على سبيل المثال ، مشرق للغاية وممتع الملمس. وتمتص منتجات الألياف الدقيقة الرطوبة بسرعة ، وهو أمر مهم للحمام.

حتى السجادة الصغيرة يمكن أن تصبح جزءًا مهمًا من التصميم الداخلي ، لذلك يجب أن تكون حذرًا عند اختيارها. هناك نماذج أحادية اللون تتناسب مع أسلوب الحد الأدنى ، ويمكنك أيضًا شراء خيارات بنقوش مضحكة أو حتى قماش بنقوش معقدة – تمامًا كما هو الحال على سجادة كبيرة في غرفة المعيشة..

اكسسوارات الحمام - البساط اكسسوارات الحمام - البساط اكسسوارات الحمام - البساط اكسسوارات الحمام - البساط اكسسوارات الحمام - البساط

مناشف

على الرغم من أن المنشفة هي أيضًا عنصر شخصي ، إلا أنها في مجال الرؤية ، لا ينبغي إخراجها من تكوين الغرفة. استرشد بمخطط ألوان الأقمشة الأخرى في الحمام ، واختيار المنتج المناسب.

يعتمد الكثير على موقع المناشف. على سبيل المثال ، في حالة توفر مجموعة ، يمكن تعليقها أو طيها في تسلسل معين – من مشرق إلى شاحب..

خيار مثير للاهتمام للأطفال هو مناشف هوديي ، الجزء العلوي منها مصنوع على شكل وجه حيوان. سوف يشجعك ملحق الحمام هذا بالتأكيد ويعيد إحياء الداخل..

مستلزمات الحمام - المناشف مستلزمات الحمام - المناشف مستلزمات الحمام - المناشف مستلزمات الحمام - المناشف مستلزمات الحمام - المناشف

المرايا

بالنسبة للحمام الصغير ، يمكنك التقاط مرآة كبيرة تزيد المساحة بصريًا. اعتمادًا على عدد الأشخاص ، من الممكن أيضًا شراء عدة مرايا ، ووضعها بشكل ملائم بجوار حوض الغسيل.

يعد الإطار المزخرف الغني ضروريًا للديكور الداخلي الكلاسيكي ، ولكن بأسلوب حديث ، ركز على الشكل – مثلث ، دائري ، على شكل ماسي ، وما إلى ذلك..

المرايا ذات الإضاءة ، والتي يمكن تركيبها أو على شكل مصابيح ، شائعة في الحمام..

اكسسوارات الحمام - مرايا اكسسوارات الحمام - مرايا اكسسوارات الحمام - مرايا اكسسوارات الحمام - مرايا اكسسوارات الحمام - مرايا

الملحقات الاختيارية

بعد تحديد الملحقات الأساسية للحمام ، حان الوقت للتفكير في العناصر الأقل أهمية ، والتي توجد لها العديد من الحلول المثيرة للاهتمام..

بالنسبة لأولئك الذين يحبون القراءة ، سيصبح رف الكتب ، المثبت على الحمام ، سمة لا غنى عنها..

حتى حاوية الفوط القطنية يمكن أن تبدو جذابة دون الخروج عن تكوين الغرفة. على سبيل المثال ، هناك حاويات مجعدة أو أكثر شفافية عملية. يعتبر إخراج الأقراص من هذه الأجهزة أكثر ملاءمة..

يمكن لتصميم المنتج الحديث إخفاء الأشياء القبيحة مثل فرشاة المرحاض – لدرجة أنه للوهلة الأولى سيكون من المستحيل التعرف عليها. يبدو النموذج أصليًا على شكل كرز أو قطة ، والتي ستصبح عنصرًا ساطعًا في الديكور. والنقوش المضحكة على غطاء المرحاض ستكملها فقط..

اكسسوارات الحمام - رف الكتب ملحقات الحمام - حروف غطاء مقعد المرحاض مستلزمات الحمام - فرشاة تواليت إكسسوارات الحمام - عبوة الفوط القطنية إكسسوارات الحمام - عبوة الفوط القطنية

فيديو: اكسسوارات الحمام DIY

Thanks! You've already liked this