خلفية رمادية في الداخل (80 صورة)

خلفية رمادية في الداخل (80 صورة)

لا يمكن المبالغة في براعة اللون الرمادي. هذه الخلفية المحايدة تمامًا هي الحل الأمثل لأي تصميم داخلي. لا يتنافس الطيف اللوني مع الظلال الأخرى ، لأنه مجرد ظل ، شيء بين الضوء والظلام. وبالتالي ، ستظل ألوان الأثاث والديكور والمنسوجات مشبعة ، ولكن نظرًا لعدم وجود تباين ، سيتم إدراكها بهدوء أكبر..

تأثير الرمادي

في الطبيعة ، اللون الرمادي هو لون السماء المغطاة بالغيوم والحجارة والأرض الجافة وضباب الصباح. كل هذه ظواهر ثابتة لا تخفي أي تهديدات. اللون الرمادي له تأثير مهدئ على العقل الباطن ، حيث يتذكر الشفق المتساقط ويتنبأ باقتراب الليل. ومع ذلك ، بدون البقع الساطعة ، يمكن أن تنخفض وتتحمل ، لذلك يجب استكمال التصميم الداخلي اللوني بتفاصيل ملونة..

تتضمن اللوحة الرمادية عددًا كبيرًا من الظلال – من الأبيض تقريبًا إلى الأسود بالكاد المتربة. كما أنه لون العديد من المعادن: الحديد والنيكل والكوبالت والزنك والزئبق والفضة. بفضل جودة الظل ، يتيح لك اللون الرمادي إنشاء أوهام بصرية للحجم على الأسطح المستوية. هذه التقنية معروفة جيدًا للفنانين الذين يمكنهم رسم صور ثلاثية الأبعاد واقعية بقلم رصاص بسيط..

عن طريق اختيار نمط وملمس مناسب من ورق الحائط الرمادي ، يمكنك توسيع المساحة بصريًا أو زيادة ارتفاع الغرفة أو تعميقها أو تقسيمها إلى مناطق وظيفية. ستعمل هذه اللمسات النهائية لأطول فترة ممكنة دون التسبب في حدوث تهيج ، وسيسمح لك التوافق الممتاز مع بقية الطيف بتغيير الأثاث والمنسوجات بقدر ما تريد دون الحاجة إلى إعادة لصق الجدران..

خلفية رمادية في الداخل - تأثير اللون الرمادي خلفية رمادية في الداخل - تأثير اللون الرمادي

أنواع ورق الحائط

اعتمادًا على تقنية التصنيع والمواد الخام المستخدمة والصفات الجمالية والتشغيلية ، يتم تقسيم الخلفيات إلى عدة فئات. عند اختيار غطاء الجدار ، يجدر النظر في ملاءمته للبيئة ، ومتانته ، ومقاومته للعوامل الخارجية ، وبالطبع مظهره. بعد دراسة الخصائص الضرورية ، سيكون من الأسهل بكثير اتخاذ القرار الصحيح في المتجر..

ورق جدران

أكثر أنواع التشطيبات شيوعًا وبأسعار معقولة. يمكن أن تكون ذات طبقة واحدة (بسيطة) وطبقتين (مزدوج). الأول أرخص ، ولكن في نفس الوقت يتمزق بشكل أسرع ، والأخير أغلى ثمناً وأكثر كثافة ، لأن لديهم بطانة ناعمة في الأسفل وطبقة علوية منقوشة. يمكن أن يكون نسيج ورق الحائط غير لامع أو لامع أو مختلطًا أو أملسًا أو مع راحة طفيفة.

ورق جدران - ورق حائط رمادي في الداخل ورق جدران - ورق حائط رمادي في الداخل

خلفيات الفينيل

إنها تشبه القماش الزيتي ، لأنها مصنوعة من نفس PVC. تحت الفيلم “الأمامي” المزخرف يوجد ورق أو قاعدة غير منسوجة. تتميز هذه الخلفيات بنسيجها الغني – يمكن تطبيقها بنمط معدني وطباعة حريرية ونقش عميق. نظرًا لمقاومته للرطوبة ، يمكن غسل الفينيل باستخدام إسفنجة رطبة ، ويمكن طلاء بعضها بصبغة أكريليك مائية..

ورق جدران من الفينيل - ورق جدران رمادي في الداخل

خلفية النسيج

هذه الخلفيات مصنوعة من أقمشة تركيبية خاصة. تبدو فاخرة حقًا ، لكنها تتطلب مهارة خاصة عند الإلتصاق والعناية الدقيقة في الحياة اليومية. كقاعدة عامة ، تُستخدم أغطية الأقمشة لتزيين القاعة أو غرفة النوم بأسلوب كلاسيكي..

خلفية النسيج - خلفية رمادية في الداخل خلفية النسيج - خلفية رمادية في الداخل

ورق حائط غير منسوج

وهي مصنوعة من ألياف السليلوز مع مزيج صغير (حوالي 30٪) من البوليستر. إنها تسمح بمرور الهواء والرطوبة ، لكنها في نفس الوقت أقوى وأكثر متانة من الورق. تلتصق المواد غير المنسوجة بسرعة بالحائط الملصقة بالغراء ولا تتقلص بعد التجفيف ، مما يجعلها واحدة من أكثر أنواع التشطيب ملاءمة..

ورق حائط غير منسوج - ورق حائط رمادي في الداخل

ورق الحائط السائل

هذا ورق تمزيقه مقدم على شكل جص زخرفي. قبل البدء في العمل ، يتم تخفيف خليط غراء السليلوز الجاف بالماء الدافئ ، ثم يتم تطبيقه بملعقة على سطح جاف ونظيف. تتمثل ميزة هذا الطلاء في القدرة على إخفاء عيوب الجدران ، وسهولة التطبيق ، والقدرة على إزالة واستبدال المناطق التالفة بسرعة ، والملاءمة البيئية.

ورق جدران سائل - ورق جدران رمادي في الداخل

مزيج مع ألوان أخرى

لفهم طبيعة اللون الرمادي بشكل أفضل ، يجدر التفكير في أنه يتم التعبير عن ظلاله كنسبة مئوية ، حيث يعني 0٪ أبيض نقي ، و 100٪ أسود. تتيح تدرجات الضوء والظل إمكانية إعادة إنتاج أي صورة بدقة ، ومن الأمثلة على ذلك الصور الفوتوغرافية بالأبيض والأسود والأفلام القديمة. كونه لامع اللون ، يُنظر إلى اللون الرمادي بشكل طبيعي تمامًا عندما يكون محاطًا بأي لون. حتى اللوحة المتنافرة بأسلوب التعبيرية على خلفيتها ستبدو مقيدة..

في التصميمات الداخلية الحديثة ، غالبًا ما يستخدم التصميم عديم اللون ، حيث لا يوجد سوى الأبيض والرمادي والأسود. تبدو مثل هذه البيئة مقتضبة وأنيقة للغاية ، بدون تفاصيل مفردة لا لزوم لها. إذا كنت ترغب في إضافة ألوان ، فيمكن القيام بذلك دائمًا بمساعدة الديكور أو المنسوجات أو الإضاءة الملونة..

يبدو أنه تم إنشاء نغمات رائعة لتكمل اللون الرمادي الفاتح. يتم دمج اللوحة الطبيعية للمياه والصخور والمناظر الطبيعية الشتوية تمامًا مع ورق الحائط بلون سماء ممطرة. ستساعد جميع درجات اللون الأزرق والأزرق الفاتح والأخضر المبيض والوردي الرقيق والخزامى على تلطيف شدة اللون الرمادي ، مما يضيف القليل من الرومانسية إلى الداخل.

الألوان الدافئة مثل الأصفر والبرتقالي والأحمر والأخضر الفاتح والأرجواني ، جنبًا إلى جنب مع طيفها الساطع المتأصل ، تضفي على الفور مزاجًا مبهجًا على غرفة رمادية باهتة. بالإضافة إلى ذلك ، تبدو ظلال الجرافيت مثيرة للاهتمام للغاية مع الذهب ، وتشبه المجوهرات المصنوعة من العديد من المعادن الثمينة..

خلفية رمادية في الداخل - مزيج مع ألوان أخرى خلفية رمادية في الداخل - مزيج مع ألوان أخرى خلفية رمادية في الداخل - مزيج مع ألوان أخرى خلفية رمادية في الداخل - مزيج مع ألوان أخرى خلفية رمادية في الداخل - مزيج مع ألوان أخرى

خلفية رمادية في الداخل – الصورة

يتم جمع أمثلة جديدة للتصميمات التي تستخدم ورق الحائط الرمادي في معرض الصور على موقعنا. نقدم انتباهكم إلى حلول إبداعية حديثة للتصميمات الداخلية الأنيقة والمريحة للغرف المختلفة. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك استخدام الأفكار التي تعجبك ، ووضع خطة إصلاح في شقتك أو منزلك..

خلفية رمادية في غرفة المعيشة

تعتبر النغمات الرمادية من أفضل الخيارات لتزيين غرفة المعيشة الحديثة. في غرفة صغيرة ، يجدر التوقف عند لون الفأر المصنوع من عرق اللؤلؤ بدون تباينات حادة. إنه لأمر جيد أن تعمق خلفية الشاشة المساحة بصريًا ، لكن الشيء الرئيسي هو أن العيون لا تتعب من الطباعة. يمكن تزيين أحد الجدران بورق جدران أبيض وأسود ، على سبيل المثال ، يصور منظر المدينة. حتى لا تبدو غرفة المعيشة اللونية مملة ، يمكنك شراء أريكة مع تنجيد مشرق ، وعدة إطارات ملونة أو لوحات ، وتعليق الستائر لتتناسب.

خلفية رمادية في غرفة المعيشة - صورة التصميم الداخلي خلفية رمادية في غرفة المعيشة - صورة التصميم الداخلي خلفية رمادية في غرفة المعيشة - صورة التصميم الداخلي خلفية رمادية في غرفة المعيشة - صورة التصميم الداخلي خلفية رمادية في غرفة المعيشة - صورة التصميم الداخلي خلفية رمادية في غرفة المعيشة - صورة التصميم الداخلي خلفية رمادية في غرفة المعيشة - صورة التصميم الداخلي خلفية رمادية في غرفة المعيشة - صورة التصميم الداخلي خلفية رمادية في غرفة المعيشة - صورة التصميم الداخلي

خلفية رمادية في غرفة النوم

بما أن اللون الرمادي هو لون الشفق ، فإنه في حد ذاته يعزز النوم السريع والاسترخاء. لكن من المهم عدم تحويل غرفة النوم إلى قبو قاتم: إذا كانت الجدران مظلمة ، يجب أن يكون الأثاث أبيض ، وكذلك السقف ، وإذا أمكن ، ستائر. يجب أيضًا تجنب التناقضات الحادة ، مفضلاً تشغيلًا أكثر سلاسة للألوان النصفية. ستبدو غرفة النوم ذات ورق الحائط الرمادي أكثر راحة إذا أضفت إليها أنسجة ناعمة – بطانية مخملية ، وسجادة عالية الوبر ، ووسائد ، وعثماني ، بالإضافة إلى توفير إضاءة جيدة.

خلفية رمادية في غرفة النوم - صورة التصميم الداخلي خلفية رمادية في غرفة النوم - صورة التصميم الداخلي خلفية رمادية في غرفة النوم - صورة التصميم الداخلي خلفية رمادية في غرفة النوم - صورة التصميم الداخلي خلفية رمادية في غرفة النوم - صورة التصميم الداخلي خلفية رمادية في غرفة النوم - صورة التصميم الداخلي خلفية رمادية في غرفة النوم - صورة التصميم الداخلي خلفية رمادية في غرفة النوم - صورة التصميم الداخلي خلفية رمادية في غرفة النوم - صورة التصميم الداخلي

خلفية رمادية في غرفة الأطفال

غرفة الأطفال هي المكان الذي يتم فيه اختراق ورق الحائط في أغلب الأحيان. بالنظر إلى هذه الحقيقة ، يمكنك اختيار “تلوين” خاص بنمط مطبوع بالأبيض والأسود. لذلك سيتلقى الطفل درسًا ممتعًا وتنمويًا ، ولا داعي للقلق بشأن كيفية إزالة علامات قلم الفلوماستر من الجدران. بالنسبة لأطفال المدارس ، سيكون ورق الحائط الرمادي أيضًا خيارًا جيدًا لا يصرف الانتباه عن الدراسة والراحة ، ولكن في هذه الحالة ، من الأفضل شراء أثاث ملون..

خلفية رمادية في غرفة الأطفال - صورة التصميم الداخلي خلفية رمادية في غرفة الأطفال - صورة التصميم الداخلي خلفية رمادية في غرفة الأطفال - صورة التصميم الداخلي خلفية رمادية في غرفة الأطفال - صورة التصميم الداخلي خلفية رمادية في غرفة الأطفال - صورة التصميم الداخلي خلفية رمادية في غرفة الأطفال - صورة التصميم الداخلي خلفية رمادية في غرفة الأطفال - صورة التصميم الداخلي خلفية رمادية في غرفة الأطفال - صورة التصميم الداخلي

خلفية رمادية في الردهة

نظرًا لمساحة الردهة الصغيرة ، فإن التصميم الداخلي المحايد هو الأكثر نجاحًا. كقاعدة عامة ، في مثل هذه الغرف ، يتم استخدام خلفيات أو مواد ذات لون رمادي فاتح عادي لأعمال الطوب والحجر والخشب المبيض. جميع أنواع الطلاءات مناسبة للممر ، ولكن الحل الأكثر عملية هو الفينيل – في حالة التلوث يمكن غسله ، القطرات من الملابس الخارجية والمظلات لن تترك علامات ، وسيكون هناك ضرر أقل من الحيوانات الأليفة. بالإضافة إلى ذلك ، على بضعة أمتار مربعة ، سيكون الفرق في سعر اللفة غير محسوس تقريبًا..

خلفية رمادية في الردهة - صورة التصميم الداخلي خلفية رمادية في الردهة - صورة التصميم الداخلي خلفية رمادية في الردهة - صورة التصميم الداخلي خلفية رمادية في الردهة - صورة التصميم الداخلي خلفية رمادية في الردهة - صورة التصميم الداخلي خلفية رمادية في الردهة - صورة التصميم الداخلي خلفية رمادية في الردهة - صورة التصميم الداخلي

خلفية رمادية في المطبخ

يعد التلوين الرمادي الهادئ لجدران المطبخ خلفية ممتازة لكل من سماعات الرأس اللونية البيضاء أو السوداء وحلول الأثاث المشرق. إنه يجمع بشكل متناغم مع التركيبات المعدنية ، وأسطح العمل الحجرية ، والواجهات الزجاجية ، ويؤكد التصميم الأنيق للأجهزة المنزلية.

بالمقارنة مع اللون الأبيض ، يعتبر اللون الرمادي أكثر عملية ، فهو لا يظهر البقع أو الاصفرار التي تظهر حتمًا أثناء الطهي. ومع ذلك ، يجب أن يكون ورق الحائط في المطبخ مقاومًا للرطوبة ودرجات الحرارة المرتفعة. بالنسبة للمئزر ، يجدر اختيار تشطيب أكثر متانة ، ولكن يمكن لصق سطح الجدران المتبقية بقطعة قماش من الفينيل أو القماش غير المنسوج أو الزجاج باللون الرمادي.

خلفية رمادية في المطبخ - صورة التصميم الداخلي خلفية رمادية في المطبخ - صورة التصميم الداخلي خلفية رمادية في المطبخ - صورة التصميم الداخلي خلفية رمادية في المطبخ - صورة التصميم الداخلي خلفية رمادية في المطبخ - صورة التصميم الداخلي خلفية رمادية في المطبخ - صورة التصميم الداخلي خلفية رمادية في المطبخ - صورة التصميم الداخلي خلفية رمادية في المطبخ - صورة التصميم الداخلي خلفية رمادية في المطبخ - صورة التصميم الداخلي خلفية رمادية في المطبخ - صورة التصميم الداخلي

Thanks! You've already liked this