جدار التلفزيون: 70 فكرة تصميم

جدار التلفزيون: 70 فكرة تصميم

إن التلفزيون في الداخل الحديث ليس مكونًا فقط ، ولكنه مركز تركيبي تُبنى حوله قطع أثاث أخرى. نظرًا لأن معظم الاهتمام ينصب على هذا المكان ، فمن الضروري ترتيبه بشكل جذاب ومتناغم فيما يتعلق ببقية التفاصيل. سنتحدث اليوم عن أكثر الأفكار إثارة للاهتمام لتصميم جدار بجهاز تلفزيون ، وكذلك كيفية إخفائه..

كيفية اختيار وتثبيت شاشة التلفزيون

لا توجد الكثير من الخيارات لتركيب المعدات: ضعها على حامل تلفزيون أو أي طائرة معدة ، وقم أيضًا بتعليقها على الحائط. تتيح لك الطريقة الثانية توفير المساحة وجعل التلفزيون أكثر سلاسة في غرفة المعيشة. لكن تنفيذه أكثر صعوبة – فهناك العديد من النقاط العملية التي يجب مراعاتها..

يجب أن تكون مشاهدة التلفزيون مريحة قدر الإمكان. يتم تحديد موقع التثبيت بشكل مثالي من خلال مستوى عين الناظر ، وأي انحرافات عن الموضع المحدد يمكن أن تسبب إزعاجًا. لتحديد هذه النقطة ، تحتاج إلى التركيز على ارتفاع الأريكة وضبط موقع الكائنات..

عند تثبيت المعدات ، يجب أن تأخذ في الاعتبار اتجاه الضوء الاصطناعي والطبيعي. ستخلق الأشعة المباشرة وهجًا على الشاشة ، وبالتالي تتداخل مع الرؤية. من الأفضل أيضًا عدم تعليق التلفزيون على نفس جانب المبرد أو أجهزة التدفئة الأخرى..

من المهم تحديد ما إذا كان الجدار سيحمل الحمل المقصود. صحيح أن وزن النماذج الحديثة يمكن أن يصبح حاسمًا فقط لأقسام اللوح الجصي. من الأفضل تركيب الحامل على قاعدة خرسانية أو من الطوب. بالإضافة إلى ذلك ، من الضروري تحديد عدد المعدات الإضافية للقلق بشأن الوضع الخفي للكابلات..

بعد حل النقاط العملية ، يمكنك البدء في تصميم تصميم الجدار. ستبدو الشاشة السوداء على خلفية عادية بدون عناصر إضافية مناسبة فقط في التصميم الداخلي البسيط. في حالات أخرى ، يوصى بتنظيم المساحة وفقًا لمتطلبات مشروع التصميم..

الحائط مع التلفزيون - كيفية الاختيار والتثبيت الحائط مع التلفزيون - كيفية الاختيار والتثبيت الحائط مع التلفزيون - كيفية الاختيار والتثبيت الحائط مع التلفزيون - كيفية الاختيار والتثبيت الحائط مع التلفزيون - كيفية الاختيار والتثبيت الحائط مع التلفزيون - كيفية الاختيار والتثبيت

زخرفة وديكور الحائط

يمكن تمييز القسم باستخدام التقنية كمركز للغرفة ، وكشفه بطريقة مختلفة. غالبًا ما يتم اختيار ألوان متناقضة لهذا الغرض ، دون خوف من زيادة تحميل الغرفة بالبقع الساطعة – ستعمل بقية الجدران على موازنة ذلك..

بدلاً من ذلك ، يمكنك تزيين الطلاء بالطلاء ، وكذلك الأنماط الهندسية ، التي تحدد بسلاسة شاشة التلفزيون حول المحيط. تتناسب هذه الطريقة جيدًا مع الأسلوب الحديث أو فن البوب..

بالإضافة إلى الألوان ، فإن استخدام مواد أخرى للزينة سيساعد في خلق لهجات. على سبيل المثال ، المواجهة بالجص المزخرف والحجر وسطح الفلين والطوب تبدو طبيعية في التصميمات الداخلية الحديثة. أو ورق حائط تقليدي بزخرفة نموذجية للكلاسيكيات.

في الوقت نفسه ، عند استخدام وسائل التعبير الفني ، من المهم الحفاظ على التوازن ، لأن التفاصيل الساطعة للغاية يمكن أن تشتت الانتباه أثناء مشاهدة التلفزيون. الصورة من الشاشة على خلفية مظلمة مدركة جيدًا ، خاصة في المساء. ستساعد الأسطح الخفيفة ذات الملمس المثير للاهتمام في الحفاظ على الإحساس بالرحابة ، حتى في غرفة المعيشة الصغيرة.

جدار التلفزيون هو منطقة يمكن أن تتركز فيها العناصر الزخرفية. تبدو صور الحائط ومجموعات اللوحات واللوحات الصغيرة أو الأشياء الجمالية الأخرى المبنية حول مركز شاشة التلفزيون متناغمة.

حائط مع تلفزيون - تشطيب وديكور حائط مع تلفزيون - تشطيب وديكور حائط مع تلفزيون - تشطيب وديكور حائط مع تلفزيون - تشطيب وديكور حائط مع تلفزيون - تشطيب وديكور حائط مع تلفزيون - تشطيب وديكور حائط مع تلفزيون - تشطيب وديكور حائط مع تلفزيون - تشطيب وديكور

الألواح والقواطع

ليس من الممكن دائمًا ترتيب خلفية مناسبة للتقنية ، والتي من شأنها إبراز المنطقة بصريًا. لحل المشكلة ، يمكنك شراء لوحات جاهزة أو صنعها بنفسك..

إنها تمثل قماشًا من مواد مختلفة للاختيار من بينها: يمكن أن تكون شجرة ذات نسيج عميق جميل ، بالإضافة إلى قسم مغطى بالجلد أو القماش. ستجلب الخيارات الأخيرة القليل من الراحة إلى الداخل ، ولكن من الصعب الاعتناء بها بسبب النسيج الذي يمتص الأوساخ..

يمكن أن تغطي هذه اللوحات الجدار بالكامل أو يمكن وضعها محليًا ، وفقًا لمعايير شاشة التلفزيون. في الوقت نفسه ، فهي مناسبة لتركيب الأرفف ، وبالتالي توفير مساحة تخزين إضافية. على سبيل المثال ، تبدو مجموعة الظلال المحايدة جميلة على خلفية خشبية..

جدار مع تلفزيون - ألواح وقواطع جدار مع تلفزيون - ألواح وقواطع جدار مع تلفزيون - ألواح وقواطع جدار مع تلفزيون - ألواح وقواطع جدار مع تلفزيون - ألواح وقواطع جدار مع تلفزيون - ألواح وقواطع

بناء الجصي

غالبًا ما تستخدم منتجات اللوح الجصي في التصميم نظرًا للخصائص المتنوعة للمادة ، والتي تقاوم التأثيرات البيئية السلبية ، ولكن الأهم من ذلك أنها تتمتع بمرونة جيدة. بمساعدتها ، لا يمكنك إنشاء هياكل إطار فحسب ، بل يمكنك أيضًا إنشاء عناصر زخرفية بأشكال مختلفة..

لا يوصى بتعليق شاشة التلفزيون على قسم من اللوح الجصي ، ولكن يمكنك تزيين المنطقة المحيطة به بالأعمدة أو الجص ، خاصة عندما يتعلق الأمر بتصميم داخلي بأسلوب كلاسيكي.

في إطار الاتجاهات الحديثة ، سيكون منتج اللوح الجصي المتآلف مع مكان مخصص للأجهزة أو الأرفف الصغيرة ذات الديكور والمصابيح مناسبًا تمامًا. يجب أن نتذكر أن المعاصر يميل إلى أن يكون هندسيًا ، وهو ما تحتاج إلى الاسترشاد به عند اختيار الهيكل..

جدار التلفزيون - بناء الجصي جدار التلفزيون - بناء الجصي جدار التلفزيون - بناء الجصي جدار التلفزيون - بناء الجصي جدار التلفزيون - بناء الجصي

التلفزيون في مكانه

اليوم ، أصبح الأثاث المزود بأجهزة مدمجة أو الذي يفترض وجود مكان مناسب لتركيبه رائجًا. يتيح لك هذا الحل تنظيم المنطقة القابلة للاستخدام ومساحة التخزين وإخفاء البلازما بصريًا إلى أقصى حد.

يمكن أن تتطابق المنطقة المحددة تمامًا مع حجم الشاشة أو تترك مساحة إضافية لتركيب الإضاءة الخلفية بالديكور.

سيكون من الممكن تصميم مكانة باستخدام هياكل اللوح الجصي المذكورة أعلاه ، أو إطارات خشبية أو طلاءات ببلاط المرآة. سوف يخلقون تأثيرًا غير عادي في غرفة المعيشة ، ويضاعفونه..

جدار مع تلفزيون - تلفزيون في مكانه المناسب جدار مع تلفزيون - تلفزيون في مكانه المناسب جدار مع تلفزيون - تلفزيون في مكانه المناسب جدار مع تلفزيون - تلفزيون في مكانه المناسب

تلفزيون في غرفة المعيشة مع مدفأة

ذات مرة ، في عصر ما قبل الكهرباء ، كانت العائلات تتجمع حول المدفأة لتدفئة نفسها ومشاهدة رقصة اللهب المحسوبة. يلعب التلفزيون وظيفة مماثلة اليوم ، ووجود هذين الكائنين في نفس الوقت يسبب خللًا في الغرفة..

هناك طريقتان لحل المشكلة. أولاً ، قسّم غرفة المعيشة إلى منطقتين – للترفيه عن طريق شاشة التلفزيون والاسترخاء بجوار النار ، ويفضل أن يكون ذلك في أجزاء مختلفة. في الوقت نفسه ، يمكن أن يكون الموقد حقيقيًا عندما يتعلق الأمر بمنزل خاص. يوصى بتلائم التقنية مع الأثاث ، مما يصرف الانتباه عن مظهره الحديث..

ثانيًا ، يمكنك شراء مدفأة كهربائية بدلاً من نسخة أصلية ، ووضع بلازما فوقها. تتمتع هذه الأجهزة بتصميم حديث ، بفضله سوف تتناسب تمامًا مع أي تصميم داخلي. صحيح أنهم لا ينقلون سحر النار الحقيقية ، لكنهم سيساعدون في تنويع غرفة المعيشة..

يجب ألا يغيب عن البال أن المسافة بين جسمين يجب ألا تقل عن متر واحد. هذا هو عيب الحل ، حيث أن الشاشة فوق مستوى العين ، مما يؤثر على الراحة أثناء المشاهدة. يمكنك شراء نماذج مدمجة أو ضبط ارتفاع الأريكة.

جدار مع تلفزيون - تلفزيون في غرفة المعيشة مع مدفأة جدار مع تلفزيون - تلفزيون في غرفة المعيشة مع مدفأة جدار مع تلفزيون - تلفزيون في غرفة المعيشة مع مدفأة جدار مع تلفزيون - تلفزيون في غرفة المعيشة مع مدفأة جدار مع تلفزيون - تلفزيون في غرفة المعيشة مع مدفأة

تلفزيون وخزانة

على الرغم من تنوع الطرز المعلقة ، يجب ألا تتجاهل الخيار التقليدي بتلفزيون على سطح أثاث. لها مزايا ، مثل مستوى الملاءمة والتنقل وعدم الحاجة إلى التثبيت..

يمكن استخدام جدار في غرف واسعة أو حامل تلفزيون صغير بأبعاد صغيرة كدعم. ومع ذلك ، إذا لم تكن هناك حاجة إلى مساحة تخزين إضافية ، فيمكنك اختيار الإصدار البسيط ، نظرًا لأن محتوى الموضوع غير المرئي وثيق الصلة بالتصميم الحديث.

يمكن وضع الإلكترونيات في أي مساحة خالية بأبعاد مناسبة ، حتى على الرف الجداري. من الضروري هنا البناء على مبادئ الراحة وسهولة الاستخدام..

جدار تلفزيون - تلفزيون وحامل جدار تلفزيون - تلفزيون وحامل جدار تلفزيون - تلفزيون وحامل جدار تلفزيون - تلفزيون وحامل جدار تلفزيون - تلفزيون وحامل جدار تلفزيون - تلفزيون وحامل

خيارات الإضاءة الخلفية

يمكنك تزيين الحائط بالتلفزيون باستخدام الإضاءة الخلفية. على الرغم من حقيقة أن الإضاءة المباشرة تخلق وهجًا على الشاشة ، إلا أن المصادر المحلية لا تؤثر على جودة الصورة ، بل على العكس من ذلك ، فهي تساعد في تصميم المنطقة بشكل جمالي قدر الإمكان..

يعتمد نوع الإضاءة الخلفية على أساس التثبيت. في الأساس ، هذه خزانات أو هياكل من اللوح الجصي – يتم إنشاؤها بسبب شريط LED أو مصابيح موضعية مثبتة أسفل حجر الرصيف.

تستخدم الإضاءة ليس فقط لتسليط الضوء على التلفزيون ، ولكن أيضًا للأشياء الأخرى الموجودة في هذه المنطقة..

جدار التلفزيون - خيارات الإضاءة جدار التلفزيون - خيارات الإضاءة جدار التلفزيون - خيارات الإضاءة جدار التلفزيون - خيارات الإضاءة جدار التلفزيون - خيارات الإضاءة جدار التلفزيون - خيارات الإضاءة جدار التلفزيون - خيارات الإضاءة جدار التلفزيون - خيارات الإضاءة

كيف تخفي التلفاز

هذه النقطة تتناقض مع كل النقاط السابقة ، حيث يتم التركيز على لفت الانتباه إلى الحائط مع شاشة التلفزيون. ولكن هناك مواقف يلزم فيها إخفاء التقنية عن أعين المتطفلين وفتحها فقط في وقت الاستخدام. هناك عدة خيارات مناسبة لحل المشكلة:

1. انزلاق الألواح. تصميم مسطح بسيط مع تلفاز مخفي خلف الواجهة. للوصول إليه ، ما عليك سوى سحب العارضة. غالبًا ما يتم دمجه مع مجموعات الأثاث.

2. الألواح ذات آلية الدوران. خيار أكثر أناقة يتطلب مساحة أكبر لتدوير قسم التلفزيون 180 درجة.

3. المرايا. يمكن أن تكون هذه الأبواب أو الألواح المنزلقة مع تشطيب المرآة. طريقة رائعة لإخفاء الجهاز وزيادة المساحة بصريًا بسبب تأثير الانعكاس.

4. الرسم. يمكن وضع الشاشة في إطار ، وبالتالي تتنكر كشيء من الفن الحديث. أو أغلق مكانًا بقطعة قماش تلفزيون ، وافتح إذا لزم الأمر.

يتطلب كل حل من هذه الحلول مهارات خاصة للتثبيت ، لكن النتيجة الأنيقة والجميلة تستحق الجهد المبذول..

جدار التلفزيون - كيفية إخفاء التلفزيون جدار التلفزيون - كيفية إخفاء التلفزيون جدار التلفزيون - كيفية إخفاء التلفزيون جدار التلفزيون - كيفية إخفاء التلفزيون جدار التلفزيون - كيفية إخفاء التلفزيون جدار التلفزيون - كيفية إخفاء التلفزيون جدار التلفزيون - كيفية إخفاء التلفزيون

فيديو: زخرفة حائط بلازما