الجمع بين ورق الحائط في الداخل: 60 فكرة (صورة)

الجمع بين ورق الحائط في الداخل: 60 فكرة (صورة)

لطالما كان اختيار أغطية الجدران مهمة شاقة. يساعد ورق الحائط على تجسيد النمط المطلوب تمامًا في التصميم أو أن يصبح خلفية متناغمة لتكوين جميل. الجمع بين ورق الحائط في الداخل هو مزيج من الأنماط والألوان والقوام المختلفة. يستخدم الخبراء من جميع أنحاء العالم مثل هذا النهج الأصلي ليس فقط بسبب مظهره الجمالي ، ولكن أيضًا لإخفاء العيوب البسيطة في الغرفة ، وتوسيع / ​​تضييق المساحة بصريًا ، والهندسة الصحيحة ، وتقسيم الغرفة إلى منطقتين منفصلتين باستخدام التباين التقسيم. في مقالتنا ، سننظر في الأفكار الأكثر صلة وإبداعًا لتزيين الغرف المختلفة باستخدام ورق الحائط المدمج..

خيارات تركيبة ورق الحائط

على الرغم من حقيقة أن جوهر هذه التقنية غير العادية واضح تمامًا ، فأنت بحاجة إلى معرفة الخيارات الصحيحة والأسرار والتركيبات المثلى لورق الحائط الذي يمكن أن يتناسب تمامًا مع التصميم الداخلي الخاص بك..

الجمع العمودي

يعد خيار تصميم الجدار هذا رائعًا لتصحيح الأسقف المنخفضة والزوايا المظلمة للغرفة. يساعد الجمع بين الخطوط العمودية ذات الظلال المختلفة من نفس اللون (الأزرق والأزرق الداكن) أو القوام (اللامع وغير اللامع) على جعل الغرفة أكثر اتساعًا وإشراقًا. يمكن أيضًا أن تتناوب الخطوط الكبيرة والصغيرة ، الداكنة أو الفاتحة. اليوم ، تسمح لك التركيبة الرأسية أيضًا بالابتعاد عن الترتيب الصارم واستخدام الأجزاء الرأسية على خلفية صلبة. مزيج عمودي من ورق الحائط سوف يكمل تصميم الغرفة في مثل هذه الأنماط: الكلاسيكية ، التكنولوجيا الفائقة ، الجرونج ، الدور العلوي.

مزيج عمودي من ورق الحائط في الداخل مزيج عمودي من ورق الحائط في الداخل

تركيبة أفقية

يتضمن هذا النوع من زخرفة الغرف مزيجًا من نوعين من التعريشات (بأنسجة مختلفة) وإنشاء الألواح. يمكن دمج الخطوط الأفقية مع عوارض بلاستيكية / خشبية أو أنواع أخرى من مواد التشطيب (مثل الجص الزخرفي). لجعل التصميم يبدو أنيقًا ، يُنصح بتزيين الجزء السفلي من الجدار بزخرفة أو ورق حائط يمكنه تقليده ، وتزيين الجزء العلوي بغطاء حائط غير منسوج..

مزيج أفقي من ورق الحائط في الداخل

الجمع بين ورق الحائط والزخارف المختلفة

يمكن أن يكون استخدام الزخارف الكبيرة والصغيرة حلاً عمليًا رائعًا لتصحيح الجدران غير المستوية. من خلال المجموعة الصحيحة ، يمكنك بسهولة تحديد نقطة تركيز واحدة في الغرفة (السرير ، ركن الضيوف ، منطقة العمل في المطبخ). لهذا الغرض ، فإن الخيارات التالية مناسبة تمامًا: زخرفة دمشقية أنيقة ، متعرجة صغيرة ، أشكال هندسية ، مطبوعات زهرية ، خطوط متشابكة. لا تنس اللعب بلونين – أكثر إشراقًا وحيادية. سيبدو خيار التصميم هذا رائعًا في اتجاهات أسلوب فن الآرت ديكو والحديث والانتقائي وفن البوب.

الجمع بين ورق الحائط والزخارف المختلفة الجمع بين ورق الحائط والزخارف المختلفة

مزيج مع خلفية الصورة

فكرة جيدة لأولئك الذين يرغبون في وضع اللمسات اللازمة في الغرفة بشكل جميل ودقيق. سيبدو الجدار بنمط الطبيعة ثلاثي الأبعاد جيدًا على خلفية خضراء ، وستكون خلفية الصورة ذات الملمس الناعم حلاً مختصًا لغرفة كلاسيكية ديمقراطية ، وسيتم تزيين نمط الدور العلوي بسطح إرتياح مع تقليد الجص. عند اختيار هذا النوع من أغطية الجدران ، يجب أن نتذكر أن الجمع بين نوعين من ورق الحائط يجب أن ينسجم مع بعضهما البعض ، ولا يبرز من الخلفية العامة..

مزيج مع خلفية الصورة

مزيج مع إدراج ورق الحائط

الحل لتحويل أي غرفة في ثوان. يمكن تأطير الملحقات الخاصة بأجزاء مقولبة (قولبة) أو شرائط بلاستيكية. من الأفضل دمجها مع ورق الحائط المزخرف والكثيف (أنماط غير منسوجة أو أكريليك أو حريرية أو معقدة). سيبدو هذا النوع من التصميم الداخلي فاخرًا حقًا..

مزيج مع إدراج ورق الحائط مزيج مع إدراج ورق الحائط

أفكار للجمع بين غرف مختلفة – الصورة

ستبدو مجموعات جميلة من الخلفيات متناغمة في كل غرفة على حدة. سوف يمنحون غرفة واحدة الجو الضروري من الراحة المنزلية ، ويحولون غرفة أخرى إلى مكان للإبداع والعمل ، وسوف يساعدون المطبخ على أن يصبح ركنًا أكثر أناقة ، والحمام – تصميم..

الجمع بين ورق الحائط في غرفة النوم

غالبًا ما تستبعد غرفة الاستراحة العناصر الضخمة ، فضلاً عن الملحقات الزائدة. لكن إذا كانت لديك رغبة في تزيين غرفة النوم دون إزعاج أجواء الهدوء والسكينة ، فإن الخيارات التالية مناسبة: التركيز على موضوع واحد أو التأكيد على إبداعك / هوايتك. مع خلفية أكثر إشراقًا ، يمكنك التأكيد على سرير أنيق أو مدفأة أو أرفف غير عادية ، وجعل بقية الخلفية أقل جاذبية. يمكن أن تكون اللكنة جدارًا موازيًا لمكان النوم. ستكون خلفيتها عبارة عن ورق حائط بزخارف الموسيقى المفضلة لديك ، أو الملاحظات الوطنية أو الأنماط التي يمكن أن تؤكد على التصميم العام للغرفة (تقليد الخشب لأسلوب الدور العلوي ، والزخارف الزهرية لبروفانس ، والأنماط الهندسية للكلاسيكيات ، واللوحات الرجعية الزاهية لفن البوب ).

الجمع بين ورق الحائط في غرفة النوم - الصورة الجمع بين ورق الحائط في غرفة النوم - الصورة الجمع بين ورق الحائط في غرفة النوم - الصورة الجمع بين ورق الحائط في غرفة النوم - الصورة الجمع بين ورق الحائط في غرفة النوم - الصورة الجمع بين ورق الحائط في غرفة النوم - الصورة الجمع بين ورق الحائط في غرفة النوم - الصورة الجمع بين ورق الحائط في غرفة النوم - الصورة

الجمع بين ورق الحائط في غرفة المعيشة

يمكن لغرفة للتجمعات الحميمة مع أحبائهم أن تفرح ضيوفك بمجموعة مناسبة من ورق الحائط. يمكن التأكيد على الذوق الممتاز من خلال خيارات الدمج التالية: مخطط ورتابة ، أنماط نباتية ونقاط صغيرة ، زخارف هندسية معقدة وأنسجة كثيفة من ورق الحائط ، زخارف ورسومات خلوية ، لوحات جدارية ورتابة ، دمشقي على خلفية بيضاء ، خطوط عمودية وأفقية. يمكن لتقنيات التصميم هذه تحويل غرفة المعيشة إلى عمل فني حقيقي. إذا كنت ترغب في الحفاظ على تكامل المساحة ، فيجب أن تختلف المجموعة في واحد أو اثنين من الظلال المتشابهة ، وإذا كان هدفك هو تقسيم المناطق ، فعليك الانتباه إلى مجموعات الألوان المختلفة (الأزرق والخوخ ، والأبيض والأسود ، والقهوة والليمون ).

الجمع بين ورق الحائط في غرفة المعيشة - الصورة الجمع بين ورق الحائط في غرفة المعيشة - الصورة الجمع بين ورق الحائط في غرفة المعيشة - الصورة الجمع بين ورق الحائط في غرفة المعيشة - الصورة الجمع بين ورق الحائط في غرفة المعيشة - الصورة الجمع بين ورق الحائط في غرفة المعيشة - الصورة الجمع بين ورق الحائط في غرفة المعيشة - الصورة الجمع بين ورق الحائط في غرفة المعيشة - الصورة الجمع بين ورق الحائط في غرفة المعيشة - الصورة

الجمع بين ورق الحائط في الحضانة

يجب أن يتوافق غطاء حائط غرفة الطفل مع مزاج الطفل وشخصيته وأذواقه واهتماماته. بناءً على ذلك ، يمكنك الاختيار لصالح مجموعة رأسية أو أفقية أو أي نوع آخر من التوليفات. في أغلب الأحيان ، يتم استخدام تصميم الترقيع في الحضانة. هذه تقنية معقدة من قصاصات من خلفيات مختلفة ، والتي ، بمظهرها الفوضوي والملون قليلاً ، يمكن أن ترضي أي طفل. ستمنح القوام والرسومات والزخارف المختلفة الغرفة مزاجًا مبهجًا خاصًا ، وهو أمر ضروري للصحة النفسية للأطفال..

الجمع بين ورق الحائط في غرفة الأطفال - الصورة الجمع بين ورق الحائط في غرفة الأطفال - الصورة الجمع بين ورق الحائط في غرفة الأطفال - الصورة الجمع بين ورق الحائط في غرفة الأطفال - الصورة الجمع بين ورق الحائط في غرفة الأطفال - الصورة الجمع بين ورق الحائط في غرفة الأطفال - الصورة الجمع بين ورق الحائط في غرفة الأطفال - الصورة الجمع بين ورق الحائط في غرفة الأطفال - الصورة الجمع بين ورق الحائط في غرفة الأطفال - الصورة الجمع بين ورق الحائط في غرفة الأطفال - الصورة

الجمع بين ورق الحائط في الحمام

بالنسبة لمثل هذا المكان المنعزل والحميمي ، فإن الأفضل هو استخدام نوعين من التشطيبات: ورق الحائط والخشب وورق الحائط والحجر وورق الحائط والجص الزخرفي. إذا لم يكن من الممكن تنفيذ هذه الخطة ، فبدلاً من مواد التشطيب الحقيقية ، يمكنك استخدام خلفية حائط بتقليد أي تفاصيل ضرورية. هو الأنسب الفينيل الصلب لهذه الأغراض. لا يتمتع بمظهر جميل فحسب ، بل يفي أيضًا بالمعايير الرئيسية لورق الحائط في الحمام: المتانة ، وضيق الهواء ، والتحمل السهل لدرجات الحرارة المختلفة..

الجمع بين ورق الحائط في الحمام - الصورة الجمع بين ورق الحائط في الحمام - الصورة الجمع بين ورق الحائط في الحمام - الصورة الجمع بين ورق الحائط في الحمام - الصورة الجمع بين ورق الحائط في الحمام - الصورة

الجمع بين ورق الحائط في الردهة

حتى الممرات الصغيرة وغير الواضحة يمكن أن تبدو أنيقة ومريحة. للقيام بذلك ، يكفي ملاحظة التوازن المطلوب بين الألوان أو القوام. على سبيل المثال ، يمكن أن يصبح الممر الطويل والضيق أكثر اتساعًا إذا كانت الجدران الجانبية مغطاة بورق حائط فاتح اللون والجدران النهائية مظلمة. أيضًا ، يمكن إخفاء أي مخالفات باستخدام مزيج خليط متعدد الألوان مع ورق حائط عادي عادي أو يتخللها زخارف كبيرة مع تجعيد الشعر (إذا كان المدخل واسعًا بدرجة كافية).

الجمع بين ورق الحائط في الردهة - الصورة الجمع بين ورق الحائط في الردهة - الصورة الجمع بين ورق الحائط في الردهة - الصورة الجمع بين ورق الحائط في الردهة - الصورة الجمع بين ورق الحائط في الردهة - الصورة الجمع بين ورق الحائط في الردهة - الصورة الجمع بين ورق الحائط في الردهة - الصورة الجمع بين ورق الحائط في الردهة - الصورة