طاولات طعام للمطبخ (225+ صورة): كيف تختار النموذج الأفضل؟

طاولات طعام للمطبخ (225+ صورة): كيف تختار النموذج الأفضل؟

يتم اختيار طاولة طعام وكراسي في المرحلة الأخيرة من تجديد المطبخ بعد تركيب سماعة الرأس. ليس من الممكن دائمًا تقديم جميع التفاصيل أثناء التخطيط. بعد وضع أثاث المطبخ ، يصبح من الواضح ما هي المساحة المتبقية لتركيب مجموعة الطعام والديكور الذي يجب استخدامه للتصميم النهائي. المزيد عن كل شيء في المقالة..

طاولات وكراسي للمطبخ

عند اختيار الخيار الأفضل لمجموعة أثاث لأي مطبخ ، هناك ثلاثة معايير رئيسية:

  • راحة. المجموعات الجميلة ظاهريًا ستصبح في الواقع غير عملية. بعد الشراء ، يمكن أن يكون هناك خيبة أمل شديدة. قبل شراء نموذج ، من الضروري لمسه والجلوس على الكراسي. إنهم ينتجون منتجات تكرر مقاعدها تمامًا بنية جسم الإنسان ، مما يعني, أثاث المنزل سيكون سهل التشغيل. يمكن اختيار الكراسي مع مساند للذراعين ومقاعد واسعة.

طاولة طعام مستديرة

طاولة طعام مستديرة

  • أبعاد الأثاث. أظهرت الدراسات أن الشخص العادي يحتاج إلى عرض كونترتوب 60-70 سم لوضع أسرة مكونة من 4 أشخاص خلف مجموعة سفرة ، تحتاج إلى اختيار أثاث من الأبعاد التالية: طول 120 سم ، ارتفاع 75 سم وعرض من 75 إلى 80 سم. المطبخ: يجب ألا يفسد أثاث الطعام مساحة الغرفة بأكملها.
  • مادة. يجب أن تكون متينة وصديقة للبيئة ، وعمر خدمة هذا الأثاث طويل جدًا. يرجع ذلك إلى حقيقة أن الجداول و كراسي جلوس ستتم استضافته على مطبخ, يجب أن تكون المادة التي صنعت منها سهلة التنظيف ، ومقاومة للرطوبة ، وغير مشوهة بسبب درجات الحرارة المرتفعة.
  • تصميم. من الأفضل شراء الأثاث في نهاية التجديد. في هذه المرحلة ، بدأ النمط النهائي للغرفة بالفعل في الظهور. يتم اختيار مجموعة الطعام حسب اللون والحجم والمادة ، على سبيل المثال ، يمكن أن تكون من الخشب الكلاسيكي أو المنتجات البلاستيكية.

إذا تم اختيار مجموعات خشبية للمطبخ ، فيجب معالجتها بتشريب إضافي يحمي الأسطح من العوامل الخارجية السلبية التي يمكن أن تلحق الضرر بالأثاث..

يجب أن تكون دائمة ومستدامة

يجب أن تكون دائمة ومستدامة

يمكن اختيار طاولات وكراسي المطبخ صغيرة الحجم من البلاستيك.

إنه موثوق ودائم ومقاوم للرطوبة. سوف يذوب الأثاث الشفاف في مساحة الغرفة ، مما يساعد على منع الفوضى المرئية للمنطقة.

إذا كنت ترغب في جعل الأثاث أكثر راحة ، يمكن تغطية الكراسي بمفروشات من الألياف الدقيقة. إنها مادة عالية الجودة لا تمتص الأوساخ والرطوبة ، كما أنها سهلة التنظيف.

انزلاق

إذا لم تكن أبعاد المطبخ كبيرة ، فإن شراء أثاث قابل للطي سيكون خيارًا جيدًا. دائمًا ما يتم طيها دون أن تشغل مساحة كبيرة. لكن خلال حفل استقبال أو عشاء احتفالي ، من السهل كشف الأثاث.. يمكن للعديد من الأشخاص الإقامة بشكل مريح هنا في نفس الوقت. ويرجع ذلك إلى آلية خاصة وأسطح إضافية مخفية ، وتقع الأقسام أسفل سطح الطاولة.

أسلوب ريفي

أسلوب ريفي

عادة ، يتم توسيع عنصر إضافي من الجزء المركزي. في بعض النماذج يمكن القيام بذلك من الجانب. إنها مناسبة تمامًا للمطابخ الصغيرة جدًا..

النصيحةيمكنك وضع طاولة الطعام في الزاوية أو على الحائط. خيار رائع هو تثبيت سطح الطاولة في الزاوية بشكل غير مباشر ، لذلك ستكون المساحة مفيدة قدر الإمكان..

محول الجدول

هذا خيار جيد آخر لمطبخ صغير.. يمكن أن يحدث تحويل النموذج بعدة طرق:

  • تحرك إلى الامام؛
  • استيقظ؛
  • اتكأ.

الشكل الإبداعي للمنتج

الشكل الإبداعي للمنتج

يمكن أن يكون شكل المحول:
  • مربع؛
  • مستطيلي؛
  • بيضاوي.

أثناء التحويل ، يتم زيادة المساحة بنسبة 30٪ من المعلمة الأصلية. عند الطي ، لا يشغل المنتج مساحة كبيرة ويمكن وضعه بسهولة في أي جزء من المطبخ.

بيضاوي ومستدير

قبل شراء أثاث للمطبخ ، من المهم معرفة عدد الأشخاص من العائلة الذين غالبًا ما يتناولون الغداء أو العشاء في نفس الوقت ، بالإضافة إلى عدد المرات التي يزورها الأصدقاء. بناءً على ذلك ، يتم تحديد منتج بالشكل والحجم المطلوبين.. الشيء الرئيسي هو عدم زيادة مساحة المطبخ..

طقم سفرة بيضاوي

طقم سفرة بيضاوي

النصيحةقبل وضع الأثاث في المطبخ ، من الأفضل رسمه على الأرض لمعرفة مقدار المساحة التي سيشغلها الأثاث. تُترك 60 سم حولها – هذه المسافة ضرورية لملاءمة مريحة لشخص على كرسي.

الإصدار البيضاوي من طقم الطعام هو الحل الأصلي.

يمكن العثور عليها في أنماط مختلفة ، على سبيل المثال ، الكلاسيكية, عصري أو التصميم الفرنسي. يتم قياس هذا الهيكل بشكل مشابه للأثاث المستطيل ، ولكن نظرًا لشكله الانسيابي ، يمكن وضعه بسهولة في مساحة صغيرة من المطبخ.

لكي يجلس جميع أفراد الأسرة بشكل مريح على طاولة طعام مستديرة ، يجب أن يتراوح قطرها من 137 إلى 200 سم ، ويعتمد الحجم النهائي على العدد الدقيق للأشخاص الذين سيأكلون في نفس الوقت. يمكن وضع هذا الخيار في مطبخ صغير ، ولن يشغل مساحة كبيرة وسيوفر مساحة..

علامة الرقي والرقي

علامة الرقي والرقي

إذا كانت لديك شكوك حول الاختيار المريح للأثاث المستدير ، فيمكنك الانتباه إلى الأحجام القياسية وتوصيات المصممين..

يتم تحديد القطر على النحو التالي:
  • 110 سم – لأربعة أشخاص ؛
  • 130 سم – 6 ؛
  • 150 سم – لمدة 8 ؛
  • 170 سم – ما يصل إلى 10.

يعد اختيار طاولة مستديرة للمطبخ علامة على الرقي والرقي.. هذا الخيار مناسب للعائلات التي لديها أطفال صغار. حواف مستديرة تمنع الإصابة والكدمات.

خيار لمطبخ صغير

خيار لمطبخ صغير

غرفة طعام قابلة للطي

يتم استكمال الهيكل من جزء أو جزئين جانبيين ، لذلك لا يشغل الأثاث المجمع مساحة كبيرة. إنها مناسبة لمطبخ صغير ، حتى لو وصل الضيوف المفاجئ أثناء الغداء ، ما عليك سوى فتحها ، ثم طيها مرة أخرى.

طاولة طعام صغيرة وكبيرة

يتم اختيار الأثاث اعتمادًا على عدد الأشخاص الذين سيأكلون في نفس الوقت ، وكذلك على حجم المطبخ.

إذا كانت الغرفة صغيرة ، يجب اختيار الأثاث بشكل مناسب. أحد الخيارات هو نموذج نصف دائري. إنه مناسب للعائلات التي لا تخدم منطقة كاملة لتناول الطعام. مع الجانب المستقيم ، يتم وضعه بجوار الحائط مباشرةً.. التصميم يوفر مساحة في المطبخ ولا يتداخل مع الحركة. سيكون مثل هذا النموذج مناسبًا لوضعه في شقة يوجد بها أطفال صغار ، وستمنع الحواف الدائرية إصابتهم..

النمط الكلاسيكي

النمط الكلاسيكي

لا تسمح مساحة بعض المطابخ حتى بوضع مثل هذا الأثاث. في هذه الحالة ، يمكنك تثبيت طاولة قابلة للطي ، وهي متصلة بالجدار أو عتبة النافذة. قبل أن يبدأ الغداء ، يتم وضعه ، وفي النهاية ، يختبئ الهيكل ببساطة في شكله الأصلي. إلى جانب هذا النموذج ، من الملائم استخدام المقاعد القابلة للطي ، ويمكن إزالتها بنفس الطريقة.

هناك تصميمات تتحول من نماذج مدمجة إلى عينات طعام كاملة. يحدث هذا بسبب الآليات المخفية الخاصة والأقسام الإضافية..

عادة ما يتم شراء الأثاث في شقق صغيرة ، حيث يتجمع الأقارب والأصدقاء في كثير من الأحيان..

لتوسيع مساحة الغرفة بصريًا ، من الأفضل اختيار سطح طاولة مصنوع من البلاستيك الشفاف أو الزجاج. سيتم اعتبار المطبخ أسهل بكثير.

يتم اختيار الأثاث حسب عدد الأشخاص

يتم اختيار الأثاث حسب عدد الأشخاص

إذا كان المطبخ كبيرًا ، فيمكن تثبيت أي نموذج طاولة تقريبًا عليه ، والشيء الرئيسي هو أنها ليست مصغرة. بصريا ، سوف تضيع ببساطة ، وسوف تبدو سخيفة.. من الأفضل اختيار مجموعة الطعام بشكل مستطيل أو بيضاوي.. يمكن وضعها في وسط الغرفة أو بمحاذاة الحائط. خلفه سوف يستوعب بهدوء ليس فقط جميع أفراد الأسرة ، ولكن أيضًا الضيوف المفاجئين.

طاولة غرفة المعيشة

في بعض الشقق ، يكون المطبخ صغيرًا جدًا. لا تكاد توجد مساحة كافية لإعداد الطعام بشكل كامل ، لذا يُنصح بتناول الغداء منطقة انتقل إلى غرفة أخرى. في أغلب الأحيان ، يصبح هذا المكان غرفة المعيشة, يتيح لك هذا الترتيب اختيار مجموعة متنوعة من خيارات الجدول.

أسلوب صيد رائع

أسلوب صيد رائع

توسيع المساحة بصريًا أو إذابة طاولة طعام كبيرة في الغرفة سيساعد الأسطح المصنوعة من الزجاج.

يمكن لأبسط طاولة خشبية مع سطح من هذا القبيل أن تجلب إحساسًا بالخفة والتهوية إلى الغرفة..

إذا لم تكن هناك عناصر زخرفة ضخمة أو ثقيلة في غرفة المعيشة ، يمكنك وضع مجموعة خشبية هنا. سوف تتناسب بشكل متناغم مع المساحة وتملأها بدفء المنزل. أثناء العشاء على مثل هذه الطاولة ، سيتلقى الشخص الكثير من المشاعر السارة والإيجابية..

يمكنك غالبًا العثور على منتجات معدنية في التصميم.. لا تخف من وضع طاولة مصنوعة من هذه المادة في غرفة المعيشة. سيؤكد كل توازن وإيجاز و شيوع الداخلية.

منتج من الخشب الصلب الثقيل

منتج من الخشب الصلب الثقيل

سيكون ممتعًا بالنسبة لك:

طاولة مطبخ قابلة للطي (صغيرة ، بيضاوية ، زجاجية): كيف تختار؟ أين تضع؟ كيف تزين?

تصميم طاولات للمطبخ – 165+ (صور) خيارات لاختيارك

طاولات زجاجية – موثوقية وحصرية من الداخل. 285+ (صور) خيارات طعم التصميم

طاولة الإفطار في السرير DIY: نماذج الراحة العملية

من مواد مختلفة

تعتمد جودة الأثاث ومدة خدمته على المواد التي صنع منها..

خشب. إنها مادة تقليدية لطاولات الطعام. ستنظر هذه المجموعة بشكل عضوي في جميع الأنماط والتصاميم الحديثة تقريبًا. خاصة إذا كانت واجهات خزائن المطبخ مصنوعة أيضًا من هذه المادة..

الجدول مصنوع من الأنواع التالية:
  • أحمر خشب؛
  • خشب الزان؛
  • البلوط.
  • ألدر.
  • صنوبر؛
  • رماد.

النصيحةمن الضروري الجمع بين مجموعة المطبخ ومجموعة الطعام بشكل صحيح مع بعضهما البعض من حيث التصميم.

الروطان. إنها مادة طبيعية وصديقة للبيئة لإنتاج المنتجات. سوف يملأ أثاث الروطان الغرفة بالراحة والدفء المنزلي ، وهو مكتمل بالعناصر النسيجية أو المعدنية أو الخشبية.

طاولات طعام للمطبخ (225+ صورة): كيف تختار النموذج الأفضل؟ طاولات طعام للمطبخ (225+ صورة): كيف تختار النموذج الأفضل؟ طاولات طعام للمطبخ (225+ صورة): كيف تختار النموذج الأفضل؟

طاولات طعام للمطبخ (225+ صورة): كيف تختار النموذج الأفضل؟

تشمل فوائد الروطان ما يلي:

  • الخضوع ل؛
  • مرونة؛
  • سهولة العناية.

لكي يحتفظ الأثاث بمظهره الأصلي ، يجب الاعتناء به بعناية ، نظرًا لأن بقايا الطعام والحطام الصغير غالبًا ما تدخل في الفراغ بين القضبان..

زجاج. من الأفضل اختيار سطح عمل زجاجي مصفح. مع تأثير قوي ، لن ينتشر إلى أجزاء صغيرة ، فهو أقل صدمة. إذا كان سطح العمل من قطعة واحدة ، يجب ألا يقل سمكه عن 10 مل ، ويسمح بإدخال الزجاج بسماكة 8 مل.

يمكن صنع السطح بالتصميم التالي:

  • شفاف؛
  • مادة؛
  • رسم؛
  • مع طباعة الصور ؛
  • لامع.
  • مرآة.

باللون البني الغامق

باللون البني الغامق

عند اختيار الزجاج ، تذكر أن تنظيفه أكثر صعوبة إلى حد ما من السطح الخشبي. لا يحب الجميع تناول الطعام على مثل هذه الطاولة ، فالكثيرون يعتبرون أن سطح الطاولة باردًا وهشًا ، وعندما يضعون الأطباق عليه ، يكون مصحوبًا بصوت عالٍ جدًا.

مكسو MDF. الأثاث يشبه الخشب بصريًا ، فقط على سطحه لا توجد ديكورات منحنية بأشكال معقدة.

MDF مطلي. لا يوصى باستخدامه لتصنيع سطح مائدة الطعام ، حيث أن التعامل مع الإهمال يترك آثارًا للضرر الميكانيكي. ينتج المصنعون أثاثًا من MDF بتصميمات مختلفة ، وغالبًا ما يتم تثبيت الزجاج المقسى أعلى المنتج.

اللوح الرقائقي. كثير من الناس يختارون المواد بسبب التكلفة. الأثاث أرخص من نظرائه الطبيعيين ، في حين أن اللوح الرقائقي يمكن أن يقلد القوام الطبيعي. إذا كنت تتعامل مع سطح الطاولة هذا بلا مبالاة ، فقد تتشكل الرقائق والفقاعات والخدوش على سطحه..

في الاسلوب الانكليزي

في الاسلوب الانكليزي

طاولة طعام بيضاء

يعتقد الكثير من الناس أن الأثاث الأبيض غير عملي ، خاصة عند استخدامه في داخل المطبخ. لن يكون الاهتمام بطاولة طعام بيضاء مصنوعة من مواد حديثة مشكلة.

يمكن استخدام الأثاث الأبيض بأنماط مختلفة ، ويتناسب بشكل جيد مع أي مجموعة مطبخ وديكور داخلي للغرفة. الطاولة مناسبة للغرف الكبيرة والصغيرة ، الشيء الرئيسي هو اختيار نموذج والتغلب عليه في الداخل.

الطاولة مناسبة للغرف الكبيرة والصغيرة

الطاولة مناسبة للغرف الكبيرة والصغيرة

طاولة طعام بيضاء لها الفوائد التالية:
  • براعه. سيكون من المناسب استخدام هذا الأثاث بأي أسلوب. على سبيل المثال ، الكلاسيكية, بروفانس, البلد ، بساطتها أو تقنية عالية. ستساعد اللمسات الموضوعة بشكل صحيح في الغرفة والديكور الداخلي والمنسوجات على التأكيد على التصميم المختار ؛
  • تنوع. يمكن تطبيق الأبيض على أي شكل كونترتوب. عند اختيار تصميم دائري أو بيضاوي أو مربع أو مستطيل ، يجب أن تأخذ في الاعتبار مساحة المطبخ ؛
  • التطبيق العملي. سيكون الغبار والحطام الناعم أقل وضوحًا على السطح.

تضفي الطاولة البيضاء أفكار تصميم جديدة على جو الغرفة. على سبيل المثال ، يمكنك تقسيم المطبخ إلى مناطق: يجب عمل غرفة الطعام بظلال بيضاء أو فاتحة ، وغرفة العمل – بألوان داكنة..

الأثاث الأبيض سهل التنظيف

الأثاث الأبيض سهل التنظيف

النصيحةيعتنون بالأثاث الأبيض بنفس الطريقة مثل أي أثاث آخر. الشيء الرئيسي هو اختيار طريقة التنظيف الصحيحة ، بالاعتماد على المواد التي صنعت منها.

كيفية تزيين جدار فوق طاولة?

يتم وضع الطاولة في المطبخ بالقرب من أحد الجدران. يساعد هذا في توفير المساحة ، ولكن مع هذا الترتيب ، لم يعد بإمكانك وضع الأدراج تحته أو خزائن.

النصيحةلا تترك السطح باهتًا ورتيبًا. على العكس من ذلك ، من الضروري لفت الانتباه إليها. سوف تساعد اللهجات المشرقة في القيام بذلك..

خيار انزلاق باللون الأبيض

خيار انزلاق باللون الأبيض

تم تصميم الجدار بالإصدارات التالية:
  • ورق الجدران. إنها مناسبة لتزيين جدار كامل لا يستخدم في أثاث المطبخ. الشيء الرئيسي عند اختيار طريقة الزخرفة هذه هو اختيار صورة. يجب أن يكون متسقًا مع التصميم العام للغرفة ، وكذلك يتناسب مع الأسلوب. زخارف القرية ، منظر للمدينة القديمة أو المناظر الطبيعية ستكون في مكان جيد. المحدد لوحة, بادئ ذي بدء ، يجب أن يحفز شهية جميع أفراد الأسرة.
  • فريسكو. قبل تطبيقه على السطح ، يجب عليك بعناية جص حائط. يتم عمل اللوحات الجدارية يدويًا فقط ، وبالتالي فإن تكلفة التشطيب أعلى من ذلك بكثير. بصريًا ، يبدو مثيرًا للإعجاب ، وهذا هو اختلافه الرئيسي عن ورق الحائط. يمكن عمل الديكور بشكل مستقل إذا كان لدى الشخص إبداع..
  • ورق الجدران. هذه هي أسهل طريقة لتصميم مساحة بسرعة. من الضروري فقط اختيار ورق الحائط بلون المطبخ ؛ يجب أن يكون لديهم نقش أو نسيج لإضافة نسيج إلى الداخل. سيساعد هذا على تقسيم المنطقة بصريًا دون إنفاق الكثير من الجهد والوقت والمال..
  • صبغ. قبل تطبيقه ، يجب أن تكون الجدران مستوية جيدًا ، حيث ستصبح جميع المخالفات ملحوظة على الفور بعد أن يجف السطح. يمكن تسليط الضوء على منطقة تناول الطعام بظل مختلف عن اللون الرئيسي أو صنع لهجة متناقضة. يتم عمل رسومات أو نقوش مختلفة باستخدام الاستنسل.

خيار رائع لمنزل ريفي

خيار رائع لمنزل ريفي

بالإضافة إلى الزخرفة القياسية للجدران ، هناك العديد من تقنيات الزخرفة الإضافية التي تختلف في أصالتها في التنفيذ:

  • راقب. ينتج المصنعون نماذج مثيرة للاهتمام للمطبخ. على سبيل المثال ، يتميز الاتصال الهاتفي بكوب ساخن من القهوة أو البيض المخفوق الطازج. سيقومون بتزيين الحائط ، وكذلك توجيه الشخص في الوقت المناسب..
  • لوحات. يتم تثبيتها على سطح الجدار بمساعدة الحوامل ، ويتم وضعها على طول الخط أو بشكل عشوائي. يمكن أن تكون من نفس المجموعة ، ولكن لها أحجام مختلفة. يجلب الكثيرون منتجات السفر كهدايا تذكارية. إذا قمت بتثبيتها على الحائط ، فستكون زخرفة مثيرة للاهتمام وتذكر عطلتك..
  • أرفف. يُنصح بعدم وضع الصناديق المغلقة أو أنظمة التخزين المماثلة هنا ، فهي تخلق انطباعًا بوجود مساحة ضيقة وفوضى. من الأفضل استخدام أرفف مفتوحة ، فهي تبدو عضوية للغاية. في الوقت نفسه ، يتم وضع أطباق مثيرة للاهتمام على الهياكل والتوابل في الجرار الجميلة ، ويمكنك ترتيب الهدايا التذكارية والمزيفة والأواني الصغيرة بدقة مع الزهور الداخلية..

طاولة خشبية لعائلة كبيرة

طاولة خشبية لعائلة كبيرة

  • لوحات. بمساعدتهم ، يمكنك تزيين أي مطبخ بسرعة ؛ من المهم اختيار صورة تتناسب مع التصميم العام والمزاج العام للغرفة. يجب تعليق الحياة الساكنة أو التجريد أو المناظر الطبيعية على الحائط.
  • صورة فوتوغرافية. من الجيد وضع مجموعة مختارة من الصور العائلية في هذه المنطقة. يمكن إصلاح إطارات المعلمات المختلفة في هندسة صارمة أو بشكل عشوائي.
  • سليت. لقد بدأت للتو في اكتساب شعبية ، فمن الملائم كتابة وصفات ورسائل لأفراد الأسرة أو مجرد رسم صور ورغبات مضحكة عليها. ها هي القائمة والروتين اليومي.
الشيء الرئيسي هو شراء الطباشير وتنظيف سطح الأردواز بشكل صحيح بحيث يحتفظ بصفاته لأطول فترة ممكنة..

  • الرسم أو الملصقات. مناسب للجدران المطلية بلون واحد أو مغطاة بورق حائط عادي. سوف تخفف العناصر الساطعة السطح الممل وتضيف الحالة المزاجية. يمكن استبدال الملصقات بشكل دوري بأخرى جديدة دون الإضرار بطبقة القاعدة.
  • تلوين. هذا النوع من الزخرفة هو الأكثر استهلاكا للوقت ، في حين أنه يبدو باهظ الثمن وغني. لا يمكنك القيام بذلك بنفسك إلا إذا كان لدى الشخص إمكانات إبداعية ، أو قم بدعوة متخصص يقوم بتزيين الحائط بالطلاء.

أثاث أسود مع جدران بيضاء

أثاث أسود مع جدران بيضاء

كثير من الناس تثبيت صغيرة التلفاز. لن يؤدي هذا إلى تزيين السطح فحسب ، بل سيصبح أيضًا حلاً وظيفيًا. حتى لا تفسد الأسلاك التصميم العام للمطبخ ، من الأفضل إخفاؤها في صندوق أو في shtrob.

يتم تنفيذ تخطيط تصميم المطبخ قبل أعمال التجديد.

الثريات

يعتمد المزاج العام للغرفة إلى حد كبير على الإضاءة المختارة. الحجم الثريات وموقعه يعتمد على مكان طاولة الطعام. يمكن أن يكون هناك عدة خيارات لوضع الضوء في المطبخ:

  • مصباح كبير يقع في وسط مائدة الطعام. يعتبر هذا خيارًا كلاسيكيًا يمكن استخدامه في أي حجم للغرفة. الشيء الرئيسي هو وضع الثريا بحيث تغطي بقعة الضوء سطح الطاولة بالكامل ، وليس جزءًا منفصلًا منها. يجب أن تكون المسافة من سطح الطاولة إلى المصباح 150 سم ، ويمكن تعديل ارتفاع بعض الطرز عن طريق رفع المصباح أو خفضه. بفضل هذه الوظيفة ، لا تصبح الثريا مجرد موضوع إنارة ، بل هي تقنية تصميم. من الأفضل اختيار أباجورة أو ظلال تنشر الضوء بلطف. سيساعد هذا على عدم جعل الأشخاص الذين يجلسون على الطاولة يعمون. يمكن أن تكون مصنوعة من الزجاج الشفاف أو المصنفر.

مصباح كبير يقع في وسط طاولة الطعام

مصباح كبير يقع في وسط طاولة الطعام

  • عدة أضواء قلادة. لكي لا تخلق شعورًا بالفوضى ، يجب عليك اختيار أحواض صغيرة الحجم. إذا كانت الطاولة في المطبخ ذات حجم قياسي ، فستكون 2-3 مصابيح كافية للأثاث الصغير أو مساحة الغرفة الصغيرة – واحد.
  • وحدات الإنارة ذات القواعد الطويلة. يفضل استخدام هذا الخيار لإلقاء الضوء على منطقة كبيرة لتناول الطعام. تبدو مجموعة المصابيح الصغيرة الموجودة على ارتفاعات مختلفة مذهلة. يمكن ترتيبها في شكل أشكال هندسية أو بشكل عشوائي.
  • إضاءة موضعية مدمجة. لتثبيتها ، تحتاج إلى تركيب هيكل من اللوح الجصي. يمكن أن يكون على عدة مستويات ، مما يساعد على تقسيم المساحة إلى عدة مناطق..
  • نظام بسبار من الفوانيس. يتم تثبيته إذا تحركت الطاولة في المطبخ. يمكن تدوير المصابيح في الاتجاه المطلوب ، أو نقلها أو تجميعها.

خيار الزجاج

خيار الزجاج

قبل إنشاء نظام إضاءة محدد في المطبخ ، يجب أن تفكر جيدًا في التصميم واختيار جميع التركيبات. يجب أن تمتثل للأسلوب العام للغرفة..

ورق حائط للمطبخ

تتزايد مجموعة متنوعة من المواد الفندقية كل عام. بالفعل لا يفاجأ أحد تقريبًا بخلفيات الصور في المطبخ. سيساعد هذا الحل في إبراز مجموعة الطعام وتقسيم المساحة.. تضع اللوحات الجدارية بشكل صحيح لهجات وتزين المناطق الداخلية.

النمط البوهيمي

النمط البوهيمي

المطبخ عبارة عن غرفة يتم فيها تحضير الطعام باستمرار..

لذلك ، يجب أن تتوافق مواد التشطيب مع تفاصيل الغرفة ولها الخصائص التالية:

  • سهل التنظيف والغسيل. تتميز هذه الخلفيات بعلامات خاصة. يمكن غسلها بالماء باستخدام اسفنجة ناعمة. إذا لزم الأمر ، يتم حذف استخدام عوامل التنظيف الخاصة ؛
  • لا تخرج من الداخل العام. يجب أن تكون خلفية الصور متناغمة مع أثاث المطبخ والمنسوجات والمزاج العام للغرفة ؛
  • القوة والموثوقية. يجب أن تتحمل المادة التغيرات في درجة الحرارة والرطوبة ، وكذلك البقع الدهنية التي تنتج عن الطهي.

خيار كلاسيكي ودائم

خيار كلاسيكي ودائم

يُطلق على أحد أحدث الاختراعات المستخدمة لتزيين منطقة تناول الطعام في المطبخ خلفية ثلاثية الأبعاد للصور. يكمن الاختلاف الرئيسي بينهما في الألوان العميقة الزاهية. بصريا ، تصبح الصورة على الحائط واقعية جدا.

عند اختيار ورق حائط للصور للمطبخ ، يجب الانتباه إلى جودة المواد والألوان المطبقة ومخطط الصورة. يجب أن تحفز الشهية وتثير المشاعر السارة..

هناك العديد من الخيارات المثيرة للاهتمام لوضعها في المطبخ:

  • دوافع البحر الأبيض المتوسط. سيعيدون خلق جو مريح يمكنك من خلاله إعطاء أحلام مختلفة لفترة طويلة ، بالإضافة إلى وضع خطط جريئة للمستقبل. من الأفضل اختيار المناظر الطبيعية لإيطاليا واليونان وجنوب فرنسا ، والتي تصور موضوعًا بحريًا أو شواطئ مشمسة ؛

خيار المنتج مع الطباعة

خيار المنتج مع الطباعة

  • طبيعة سجية. يُسمح هنا بالغابات الغامضة أو الشلالات الجامحة أو السافانا البرية. الشيء الرئيسي عند اختيار الصورة هو التأكد من أنها تكمل التصميم العام ، ولا تتعارض معه ؛
  • مدن. مناسب للتصاميم الحديثة. غالبًا ما يتم تصوير الأماكن الشهيرة في لندن ونيويورك وباريس في المطبخ. لمزيد من التأثير ، تم تصويرهم بالأبيض والأسود ؛
  • النباتات. يمكن أن تستوعب منطقة تناول الطعام أنواعًا مختلفة من الزهور والأشجار. إذا كان الصينية أو اليابانية النمط ، فمن الضروري أن يكون مصحوبًا بحد أدنى من الأثاث في منطقة تناول الطعام ؛
  • بروفانس أو البلد. يتضمن التصميم في هذا الاتجاه استخدام ورق الحائط مع موضوع ريفي للزينة. ستبدو رسومات الخزامى أو الزهور البرية أو المناظر الطبيعية للقرية غير المعقدة جيدة ؛

أثاث منحوت في الداخل

أثاث منحوت في الداخل

  • منتجات. لزيادة شهيتك ، يمكنك استخدام صورة التوت الناضج والفواكه الغنية بالعصير والخضروات الصحية. يجب أن تتداخل ظلال الطعام مع اللون العام للمطبخ. في أغلب الأحيان ، توجد صور المنتجات المكبرة بأسلوب عالي التقنية ، في شقق الاستوديو والمطابخ الصغيرة ، مما يساعد على زيادة مساحة الغرفة بصريًا..

طاولات طعام للمطبخ (225+ صورة): كيف تختار النموذج الأفضل؟ طاولات طعام للمطبخ (225+ صورة): كيف تختار النموذج الأفضل؟ طاولات طعام للمطبخ (225+ صورة): كيف تختار النموذج الأفضل؟

طاولات طعام للمطبخ (225+ صورة): كيف تختار النموذج الأفضل؟

فيديو: اختيار أفضل طاولات المطبخ

الاستنتاجات

قبل اختيار ورق الحائط ، من الضروري مراعاة التصميم الداخلي العام ونظام الألوان الخاص به. يجب دمج الصور ليس فقط مع جميع أثاث المطبخ ، ولكن أيضًا مع المنسوجات والإكسسوارات والعناصر الأخرى..

Thanks! You've already liked this