كيف ستبدو سجادة من الغزل في داخلك: نحن نسج بأيدينا. (85+ صورة). أفكار تصميم رائعة (مستديرة ، مستطيلة ، بوم بوم)

كيف ستبدو بساط الغزل في داخلك

لا شيء يساعد على خلق الراحة مثل السجادة. في السابق ، كانوا يتمتعون بشعبية كبيرة. صنعت الجدات سجادهن من الخيوط واستخدموه لأغراض مختلفة. كان من الممكن أن يغطوا السرير والمقاعد والمقاعد والكراسي بذراعين والأرائك ، وقد تم وضعها على الأرض. مثل هذه الأشياء لا تزال موضع تقدير. هناك العديد من الخيارات لإنشاء سجادة ، كل هذا يتوقف على المخطط والمواد المختارة. تعرف على خيارات النماذج ، وأي شكل من الأفضل اختياره. وكذلك كيفية وضع هذا النوع أو ذاك من السجاد في الداخل بشكل أكبر في المقالة بمزيد من التفصيل.

محتوى هذا المقال:

مواصفات المنتج

بناءً على مكان وجود المنتج ، ستعتمد وظيفته ، وبالتالي المظهر (المادة واللون والشكل وتقنية الحياكة). معظم سجاد الغزل مصنوع من الكروشيه ، ولكن في بعض الأحيان يمكن استخدام إبر الحياكة..

طريقة اقتصادية ولكنها جميلة جدًا لتحديث منزلك

طريقة اقتصادية ولكنها جميلة جدًا لتحديث منزلك

عند حياكة السجادة ، تؤخذ الخصائص الداخلية بعين الاعتبار. سيكون المنتج لهجة مشرقة يجب أن تنسجم بشكل متناغم مع النمط العام للغرفة..

سيكون ممتعًا بالنسبة لك: استعراض: سجاد جميل على الأرض: 230+ صور لتصميمات الأزياء في الداخل الحديث

أنواع خيوط السجاد

اختيار أشكال وأنواع السجاد كبير ، وهذا يسمح لك بالتقاط منتج في أي جزء من المنزل. تستخدم الإبرة مجموعة متنوعة من المواد والصوف الغالي الثمن ، وحتى الأكياس البلاستيكية ذات الألوان المختلفة.

ستكون هذه السجادة لهجة مشرقة في أي مكان داخلي.

ستكون هذه السجادة لهجة مشرقة في أي مكان داخلي.

ميزة منتجات الصوف هي استرطابيتها ودفئها ونعومتها.. يستخدم صوف الأغنام والماعز والإبل. السجاد المصنوع من هذه الخيوط سيكلف أكثر وسوف يفقد مظهره من الغسيل المتكرر..

يمكن دمج خيوط الغزل من ألياف تركيبية وصوف في التركيبة. مثل هذا المنتج سوف يتحمل الغسيل المنتظم ، فهو متين. سجاد الغزل المحبوك خفيف وحساس. يمكن وضعها في أي مكان في المنزل ، ما عدا حمام.

للأقدام الدافئة في الحضانة

للأقدام الدافئة في الحضانة

السجاد مصنوع أيضًا من خيوط الشريط.. للقيام بذلك ، استخدم شرائط من التريكو القديم ، والتي يتم حياكتها معًا أو ربطها معًا. يوجد أيضًا غزل شريط خاص ، يكون أكثر سمكًا من المعتاد.

يوجد سجاد من الجوت ، وله متانة جيدة. لكن عيبها الكبير هو أنه عند البلل ، يزيد الوزن بمقدار 4 مرات ومن الضروري تجفيفه فقط في وضع أفقي ، وغالبًا ما يتم قلبه.

تجفيف سجاد الجوت ليس مريحًا جدًا

تجفيف سجاد الجوت ليس مريحًا جدًا

يوجد سجاد مصنوع من خيوط البوليستر. إنها مثالية للأرضيات الزلقة مثل البلاط. بالإضافة إلى ذلك ، فهم لا يخافون من الرطوبة..

إذا كانت هناك رغبة كبيرة في وضع السجادة في الحمام ، فهناك منتجات متينة مصنوعة من الأكياس البلاستيكية. يتم تقطيعها أيضًا إلى شرائط صغيرة وربطها أو لصقها معًا بمكواة..

منتج حبل بوليستر لغرفة المعيشة

منتج حبل بوليستر لغرفة المعيشة

سيكون ممتعًا بالنسبة لك: نظرة عامة: سجادات ألغاز للأطفال – الأرضية الناعمة: تتطور بشكل مريح (145+ صورة)

الاستمارة

يمكن أن يكون السجاد صلبًا ومتصلًا بدوافع منفصلة. من السهل صنع قماش من قطعة واحدة ، لكن المنتج المصنوع من الزخارف سيبدو أكثر إثارة. حواف السجاد منتهية بحواف مخرمة.

غزل محبوك يدويًا

غزل محبوك يدويًا

يمكن تركيب السجاد بنجاح في الداخل ، وذلك بفضل تنوع الأشكال. النماذج هي كما يلي:

  • مستطيلي؛
  • مربع؛
  • بيضاوي.
  • مستدير؛
  • غير متماثل.
  • مجعد (على شكل نجمة ، زهرة ، ندفة ثلجية ، حيوان ، إلخ).

اختر شكل النمط العام للداخلية

اختر شكل النمط العام للداخل

النصيحةلتوفير الدفء على الأرض ، اختر المنتجات الكثيفة والمزيد من الأعمال المخرمة للجمال.

حتى لا يبدو السجاد المربع بسيطًا جدًا ، فهو مصنوع من خلال ربط عدة مربعات بألوان مختلفة معًا..

السجاد من الغزل البيضاوي مثالي للغرف الطويلة. يمكن وضعها في غرفة المعيشة في منطقة الترفيه. يمكن وضع سجاد بيضاوي أو نصف دائري بالقرب من المكان الكراسي, interroom أبواب او عند درج إلى الطابق الثاني ، إن وجد.

خيار بيضاوي للغرف الطويلة

خيار بيضاوي للغرف الطويلة

سجاد بوم بوم

هناك حاجة أيضًا إلى الغزل لإنشاء سجادة بوم بوم. الصوف يعمل بشكل أفضل. مصنوعة من شدات الورد الصغيرة ، والتي ترتبط على شبكة بإحكام بجانب بعضها البعض.

سجاد بوم بوم جيد لأنه يمكن أن يكون من مجموعة متنوعة من الأحجام والأشكال والألوان.

سجاد بوم بوم جيد لأنه يمكن أن يكون من مجموعة متنوعة من الأحجام والأشكال والألوان.

يمكن وضع المنتج في أي غرفة باستثناء الحمام. يمكن وضع سجادة كبيرة في المشتل باستخدام الألوان الزاهية لصنعها. ل غرفة الاطفال من الأفضل صنع بومس من الحجم المتوسط ​​بحيث تكون بمثابة فراش ناعم للأطفال ، لأنهم غالبًا ما يلعبون على الجنس. وهكذا ، لن يقلق الآباء من إصابة الطفل بنزلة برد. يمكنك أيضًا رفع السجادة ، لذلك تحتاج إلى الجمع بين عدة صفوف من الكرات الناعمة مع بعضها البعض..

في غرفة المعيشة أو غرفة النوم ، من الأفضل اختيار الظلال التي سيتم دمجها مع التفاصيل الداخلية الأخرى. حتى السجاد الصغير سيبدو جيدًا في الردهة وفي غرفة النوم..

بوم بومس لينة للداخلية مشرقة

بوم بومس لينة للداخلية مشرقة

استخدام خيوط التريكو

الغزل مادة متعددة الاستخدامات للإبداع. سيتمدد خيوط الغزل المحبوكة جيدًا أثناء الحياكة ، ولكنها في نفس الوقت تحافظ بشكل مثالي على شكل المنتج النهائي. لا يتلاشى ، فهو معتدل السعر. سيبدو الإبداع بمثل هذا الغزل غنيًا..

لن تتحول منتجات غزل الشريط إلى مسطح ، على عكس الخيوط التقليدية. سوف تبدو ضخمة ومتجددة الهواء وحتى رائعة..

يمتد خيوط الغزل المحبوكة جيدًا

يمتد خيوط الغزل المحبوكة جيدًا

سيكون المنتج متينًا ، وسيظل اللون كما هو ولن يتلاشى ، وسيعمل حتى يتعب أصحابه منه.

اختيار المقعد

يمكن وضع المنتج في أي غرفة وجزء من شقة أو منزل. على سبيل المثال:

  • غرفة الاطفال. مناسبة للعمل في شكل حيوانات أو شخصيات كرتونية أو نماذج مشرقة من دوافع فردية. يمكنك وضع سجادة كبيرة واحدة أو عدة سجاد متوسط ​​لكل منطقة في الغرفة (بالقرب من السرير ، المكتب ، في منطقة اللعب). يمكن للأطفال اللعب على الأرض أثناء الجلوس ، حتى لا يكون الجو باردًا ، يمكنك اختيار سجادة من شدات الورد. إنه كثيف ، ناعم ، جيد في الدفء.

سجادة في الحضانة لمنطقة اللعب

سجادة في الحضانة لمنطقة اللعب

  • الرواق. يجب شراء المنتجات متينة ، من خيوط تركيبية سميكة ، أو خيوط بوليستر ، أو أكياس بلاستيكية. المنتجات المصنوعة من مواد أخرى ستكون قصيرة العمر في المدخل.
  • حمام والمرحاض. يجب أن تتمتع المنتجات بنفس الصفات الموجودة في الردهة. من الضروري فقط مراعاة حقيقة وجود رطوبة عالية في الغرفة ، ويجب أن تكون المادة مقاومة لها. بالإضافة إلى ذلك ، لا ينبغي أن تنزلق.
  • غرفة نوم وغرفة معيشة. سيصبح سجاد الغزل الكبير المخرم الزخرفة الرئيسية للغرفة. يمكن وضع المنتجات عليها مشمع, ارضية خشبية, صفح وحتى البلاط. يمكن وضعها في منتصف الغرفة أو بالقرب من الأريكة ، السرير.

في غرفة المعيشة ، ستكون هذه المنتجات هي الزخرفة الرئيسية.

في غرفة المعيشة ، ستكون هذه المنتجات هي الزخرفة الرئيسية.

استخدام المنتج في الداخل

تكمن جاذبية منتجات الغزل في جمالها وتفردها. معظم المنتجات مصنوعة يدويًا ويمكن إضافتها إلى أي ديكور داخلي.

سيبدو مناسبًا في أي مكان

سيبدو مناسبًا في أي مكان

رث أنيقة

سوف تتناسب المنتجات بشكل جيد مع الغرفة بأناقة رث أنيقة. إنها مزيج من الرومانسية والأناقة. سيساعد المنتج المحبوك على خلق الراحة. من الضروري اختيار لون غير ساطع وهادئ ، ربما بنمط صغير ، زخرفة نباتية. استخدم البيج والأبيض والأزرق الفاتح. عادةً ما يتم استخدام هذه الألوان نادرًا عند حياكة السجاد ، ولكن بالنسبة للأناقة المتهالكة ، يعد هذا خيارًا جيدًا..

سوف تناسب الحياكة المخرمة بشكل جيد. يمكن أن يكون من ظل واحد ، ومن الأفضل أن يكون المرء متماسكًا بغطاء منقوش ، وغطاء لـ الوسائد, أثاث المنزل, المناديل تشغيل طاولة. يمكن أن تكون السجادة بنقوش أو نسج.

غالبًا ما تستخدم الألوان الأكثر هدوءًا لهذا النمط.

غالبًا ما تستخدم الألوان الأكثر هدوءًا لهذا النمط.

الطراز الحديث

العديد من البسط المحبوكة الحديثة بألوان محايدة. على سبيل المثال ، رمادي ، رمادي غامق ، كريم. ولكن بناءً على الاتجاهات ، يمكن أن تكون الحياكة نابضة بالحياة.

على الأرضية المظلمة ، ستبدو بساط كريمي مستطيل الشكل منسوج من الصوف جيدًا. سوف تمتزج جيدًا مع العناصر الأخرى من نفس الظل في الغرفة..

يمكن وضع سجادة رمادية مستطيلة الشكل في تصميم داخلي بسيط. ستضيف السجادة الكبيرة بلون الشوكولاتة بصريًا مساحة وتثير اهتمام الضيوف.

من الأفضل تظليل الأرضيات الفاتحة بسجاد من الغزل الداكن

من الأفضل تظليل الأرضيات الفاتحة بسجاد من الغزل الداكن

إذا كانت هناك حيوانات في المنزل ، فيمكن تخصيص سجادة صغيرة للحيوان الأليف. كمكان للنوم.

كلاسيك

بالنسبة لغرفة كبيرة بأسلوب كلاسيكي ، فإن المنتجات البيضاوية أو المستديرة مناسبة.. إذا كانت الغرفة صغيرة ، اختر شكل مستطيل..

إذا كانت في غرفة معيشة صغيرة فهي بسيطة ورق الجدران, ثم يمكنك توسيع الغرفة بصريًا بمساعدة هذا العمل. يتم اختيار منتج ذو خطوط ضيقة من اللون الداكن.

بالنسبة للأسلوب الكلاسيكي ، يعمل السجاد البيضاوي جيدًا.

بالنسبة للأسلوب الكلاسيكي ، يعمل السجاد البيضاوي جيدًا.

يجب ألا يتناقض خيوط غرفة المعيشة مع ظل الأرضية. يتم اختيار منتج يتناسب مع الأرضية أو الظل المماثل. إذا كانت الجدران في الغرفة مزينة بألوان فاتحة ، فسيتم اختيار الغزل بظلال باردة.. على العكس من ذلك ، إذا كانت الجدران بألوان داكنة ، فمن الأفضل اختيار منتج باللون البني بزخرفة أو بيج..

ستكون خطوة التصميم الجيدة هي استخدام المحبوكات بنفس نمط السجادة. يمكن أن تكون أشياء صغيرة مختلفة ، سلال ، مناديل., ستائر, مفارش المائدة, البوفس.

يمكنك صنع الألعاب أو الوسائد الزخرفية لتتناسب مع أسلوب السجادة.

يمكنك صنع الألعاب أو الوسائد الزخرفية لتتناسب مع أسلوب السجادة.

سيساعد هذا العنصر في تليين الخطوط المستقيمة للأثاث والجدران. من خلال اختيار النسيج المناسب ، يمكنك الشعور بنعومة ودفء الخيط.

فيديو: الحلول الداخلية باستخدام خيوط السجاد

الاستنتاجات

في الآونة الأخيرة ، تم استخدام سجاد الغزل ليس فقط لعزل الأرضيات ، ولكن أيضًا للزينة في المنزل. يمكنك إما شرائها من متجر أو ربطها بنفسك. المنتجات مختلفة جدًا ، من الغزل إلى الأسلوب واللون. للسجاد أشكال وأحجام مختلفة ، كل هذا يتوقف على الرغبات والغرض.

Thanks! You've already liked this