أرائك وكراسي بذراعين في غرفة المعيشة الداخلية – كيفية ترتيب الأثاث بطريقة مثيرة للاهتمام وأنيقة؟ 200+ صورة حديثة الطراز

أرائك وكراسي بذراعين في غرفة المعيشة الداخلية - كيفية ترتيب الأثاث بطريقة مثيرة للاهتمام وأنيقة؟ 200+ صورة حديثة الطراز

ما هو ترتيب المفروشات للاختيار؟ كيف تختار التنجيد المناسب؟ كيف تأخذ في الاعتبار أسلوب التصميم الداخلي عند ترتيب المنطقة اللينة؟ إجابات على جميع الأسئلة أدناه في مقالتنا.

محتوى هذا المقال:

مجموعة نموذجية من الأثاث

غرفة المعيشة – مكان تقليدي للعائلة بأكملها للاسترخاء واستقبال الضيوف. تساعد المنطقة الناعمة التي تلبي متطلبات معينة (مريحة وجمالية) على خلق بيئة مريحة في الغرفة.

نحن نجمع بين أريكة وكراسي بذراعين

نحن نجمع بين أريكة وكراسي بذراعين

تحتل المحولات (منتجات متعددة الوظائف) المرتبة الأولى في التصنيف. هذه “عصا سحرية” للشقق الصغيرة. في الليل ، تتحول الأريكة بسهولة إلى أريكة كاملة مريحة سرير. في النهار ، في المنطقة الناعمة ، يمكنك الاسترخاء مع الأصدقاء – انظر التلفاز, دردشة. عند اختيار الأرائك والكراسي بذراعين ، لا تزال الخصائص الأخرى تستحق الاهتمام:

  • أنواع الهياكل. يتم تمثيل الوحدات النمطية بعناصر منفصلة: كاناب ، كرسي بذراعين ، وسادة ، زاوية ، مساند للذراعين. تتكون أجزاء الزاوية من جزأين (رئيسي ، ركن). التصميمات المستقيمة هي الأكثر شيوعًا ؛
  • حجم الأرائك يحدد عدد المقاعد. متاح من زوجي إلى خمسة أو أكثر (عادة بأمر شخصي) ؛
  • أنواع التحول. المنتجات قابلة للسحب (منساخ ، بوما ، يوروبوك ، دولفين) ، مع انتشار (أكورديون ، أسرة قابلة للطي من الأنواع الفرنسية ، الأمريكية ، الإيطالية) ، قابلة للطي (نقرة ، كتاب).

عند اختيار الأثاث ، انتبه لأبعادها.

عند اختيار الأثاث ، انتبه لأبعادها.

من بين المستجدات العالمية العصرية تأتي عبر نماذج تصميم إبداعية. العناصر تبرز ضد المعايير. علاوة على ذلك ، لا يمكن اعتبار الأشياء “مقطوعة” عن الحياة.. بعض الطرز رائعة لأنماط داخلية معينة.

يمكن تعديل أريكة أو كرسي بذراعين وصنعهما بشكل فريد من مواد باهظة الثمن.

سيكون ممتعًا بالنسبة لك: نظرة عامة: أرائك في داخل غرفة المعيشة (200+ صورة): نقاط الاختيار الرئيسية لخلق الراحة

خيارات ترتيب الغرفة

يجب أن تؤخذ معلمات الغرفة في الاعتبار عند اختيار الإعداد. سوف تضيع الأريكة ذات المقعدين المتواضعة في غرفة المعيشة الفسيحة وسيكون من الصعب خلق جو مريح. في غرفة صغيرة ، ستشغل الأريكة الضخمة معظم المساحة ، وستبدو غرفة المعيشة ضيقة بصريًا..

يمكن أن تضيع أريكة صغيرة في غرفة المعيشة الكبيرة

يمكن أن تضيع أريكة صغيرة في غرفة المعيشة الكبيرة

في نفس الوقت لا تنسى الحجرات, الركائز والكراسي بذراعين أو أشياء أخرى. سيسمح النموذج المزدوج القابل للطي للضيوف بقضاء الليل بشكل مريح. ستخلق الكراسي والمقاعد الصغيرة بيئة مريحة للاسترخاء مع الأصدقاء في منطقة ناعمة.

عادةً ما تُعتبر مجموعة الأرائك مجموعة من الأثاث ، ممثلة بأريكة بمقعدين وثلاثة مقاعد وزوج من الكراسي بذراعين. تشير الاتجاهات الأسلوبية العصرية إلى حدوث تغيير في التقاليد: تم تزيين وسط غرفة المعيشة بمجموعات أثاث من كائنات مختلفة.

الأثاث القابل للطي مناسب جدًا لاستقبال الضيوف

الأثاث القابل للطي مناسب جدًا لاستقبال الضيوف

أسهل طريقة لإعادة ترتيب مجموعات الأشياء في غرف المعيشة الفسيحة هي:

  • أرائك كبيرة الزاوية أو على شكل حرف U وكراسي بذراعين وأريكة ؛
  • عدة كراسي بذراعين مختلفة الأشكال (ضخمة ومصغرة) ، أريكة صغيرة ؛
  • تكوين أريكتين متوسطتين متطابقتين وزوج من الكراسي العميقة ذات المساند الكبيرة.

الثنائي الكلاسيكي الخالد

الثنائي الكلاسيكي الخالد

طرق التنسيب

مقاسات وأشكال الأثاث ، مساحة الغرفة ، الإضاءة. مع المزيج الصحيح من هذه العوامل ، من السهل خلق بيئة ممتعة للاسترخاء والالتقاء بالأصدقاء. اتضح تصميمًا داخليًا أنيقًا توجد فيه جميع الأشياء في أماكنها.. هناك ثلاثة تخطيطات كلاسيكية لسماعة رأس ناعمة:

نخلق بيئة ممتعة للاسترخاء

نخلق بيئة ممتعة للاسترخاء

متماثل

مناسب للغرف ذات المساحة الكبيرة. مبدأ المخطط: يتم تحديد النقطة المركزية في الغرفة والأشياء المقترنة بشروط أثاث المنزل تقع حوله على نفس المسافة. الترتيب يعيد إنشاء التصميم الداخلي الكلاسيكي تمامًا في غرفة المعيشة. عادة على الجانبين المدفأة قم بتركيب كرسيين بذراعين أو زوج من الأرائك الصغيرة ذات الوسائد. أو كرسيين ضخمين وأريكتين أنيقتين مثبتتين حول طاولة القهوة. هذا الخيار مناسب للأشخاص المتحذلقين الذين يفضلون الهندسة الصارمة والخطوط الواضحة في الإعداد..

مبدأ ترتيب الأثاث المتماثل

مبدأ ترتيب الأثاث المتماثل

غير متماثل

لا ينبغي أن يرتبط التنسيب غير المتماثل بالفوضى أو التنسيب العشوائي للأثاث. يساعد الترتيب غير المتماثل للكائنات في التأكيد على التصميم غير المعتاد للغرفة أو إخفائه. التوازن البصري للمفروشات الكبيرة والصغيرة يجلب الانسجام إلى الداخل. لتجميع العناصر بشكل صحيح ، يتم أيضًا تحديد مركز التكوين. الخامس منطقة استرح بالقرب من النافذة ، يتم وضع الأشياء على جانبي الفتحة. في هذه الحالة ، ستوازن الأريكة الكبيرة بصريًا كرسي بذراعين وطاولة قهوة ومزهرية أرضية أو مصباح أرضي. بمساعدة الترتيب غير المتماثل ، من السهل إخفاء الحجم المتواضع للغرف الصغيرة بصريًا..

يساعد على تحديث أي تخطيط غير قياسي

يساعد على تحديث أي تخطيط غير قياسي

دائري

يبدو الترتيب الدائري للأشياء أصليًا في الغرف الكبيرة. عادة ، يتم وضع الأشياء حول سنت تقليدي (طاولة قهوة ، سجادة) في دائرة ، على مسافة متساوية. في الوقت نفسه ، عادة ما تكون العناصر الكبيرة أقرب إلى المركز (الكراسي بذراعين والأرائك) ، وعلى مسافة قريبة من الجدران ، توجد عناصر صغيرة نسبيًا (الوسائد والمزهريات الأرضية). التماثل غير مطلوب. يمكن أن تكون الأشياء مختلفة (غير مقترنة). هذه الطريقة مثالية للتمييز البصري في غرفة كبيرة من مناطق منفصلة (غرفة طعام ومنطقة ترفيه).

ترتيب دائري لأريكة مع كراسي بذراعين

ترتيب دائري لأريكة مع كراسي بذراعين

لجعل البيئة الداخلية عملية ، يجب عليك الالتزام بالقواعد المهمة التالية:

  • يتم وضع الكراسي بذراعين وأريكة على مسافات كافية لإجراء محادثة مريحة. وهذا يترك مساحة لحرية تنقل السكان بين الأشياء ؛
  • ارتفاع الطاولات ومساند الذراعين هو نفسه ؛
  • بين عناصر الوضع ، يتم ترك ممر لا يضيق من 0.55-0.6 م ؛
  • طاولة القهوة لا تزيد عن 0.5 متر من الأريكة أو الكرسي ؛
  • أرائك مع كراسي بذراعين تتكشف “تواجه” الباب. يجب أن يرى الأشخاص الجالسون الأشخاص يدخلون ويغادرون حتى لا يشعروا بعدم الراحة ؛
  • في الغرف الصغيرة ، لا يتم وضع عناصر المجموعة الناعمة بالقرب من جدار واحد. تبدو الأرائك والكراسي بذراعين ، الموجودة من بين أشياء أخرى ، أكثر راحة (العثمانيين والطاولات والمزهريات الأرضية وخزائن الملابس الصغيرة).

تقع الكراسي ذات الأريكة على مسافة مناسبة للمحادثة

تقع الكراسي ذات الأريكة على مسافة مناسبة للمحادثة

لا يتم وضع تفاصيل ضخمة من المفروشات بالقرب من الأبواب وفتحات النوافذ. من الأفضل وضع أرائك كبيرة في منتصف الجدار وكراسي بذراعين في المقابل.

سيكون ممتعًا بالنسبة لك: نظرة عامة: كيف تختار صوفا سرير مع مرتبة لتقويم العظام للاستخدام اليومي؟ 180+ صور

كيفية اختيار المواد?

تتميز خيارات التنجيد المختلفة بصفات مختلفة وتأثيرات اللمس والمتانة ودقة العناية.

منسوجات طبيعية

المواد الطبيعية (الجلود والمنسوجات) صديقة للبيئة والجودة والأناقة. كل مادة لها جوانب إيجابية وسلبية:

يجذب الغطاء الجلدي الانتباه دائمًا. ناعمة ، لطيفة الملمس ، الطلاء يضفي على الأثاث أناقة وحسن المظهر. يمتنع بعض المشترين عن شراء المنتجات الجلدية بسبب الرأي التقليدي حول برودة الطلاء. هذه فكرة خاطئة. الجلد الطبيعي مرن وممتع في الاستخدام. من السهل العناية بها ، فهي مقاومة للتآكل والدموع. يناسب الجلد تمامًا عند التنجيد ، لذلك يستخدمه المصممون لتنجيد الأثاث ذي الأشكال غير التافهة.

يصعب العناية بالبشرة

يصعب العناية بالبشرة

الجانب السلبي من التنجيد الجلدي هو ارتفاع تكلفته ، فهو يتطلب عناية خاصة عند إزالة بعض البقع. بالنسبة للمنطقة اللينة ، يُنصح بتحديد مجموعة من العناصر. خلاف ذلك ، هناك مخاطرة كبيرة في المستقبل بعدم العثور على كراسي / أريكة ذات لون مناسب.. مثل هذا الأثاث غير مناسب للإقامات المستمرة طوال الليل..

تنجيد الأقمشة الطبيعية ممتع الملمس. تضيف المنسوجات النبيلة الأناقة إلى الجو وتضيف لمسة من الفخامة إلى الداخل. هذه المواد ليست رخيصة ، فهي تتميز بالعناية المتقلبة: يصعب إزالة البقع الصعبة دون إتلاف المنسوجات ، وهناك حاجة إلى وسائل خاصة لتنظيف الأثاث. بسبب التغيرات في درجة الحرارة أو الرطوبة ، يمكن أن تتقلص الأقمشة الطبيعية. من أجل الحفاظ على ظل المادة ، لا يتم تثبيت الأشياء في الأماكن التي تشرق فيها الشمس بشكل مشرق..

الطلاء الطبيعي مريح وممتع الملمس

الطلاء الطبيعي مريح وممتع الملمس

اختيار المنتجات ذات المفروشات الطبيعية له ما يبرره بشكل واسع شقق سكنية, حيث يكون لكل مستأجر غرفة منفصلة. إذا كانت الأسرة في غرفة المعيشة تقضي الأمسيات باستمرار أو تستقبل الضيوف في كثير من الأحيان ، فمن المستحسن إلقاء نظرة فاحصة على خيارات التنجيد الأقل تكلفة والأقل غرابة..

المفروشات الاصطناعية والاصطناعية

لماذا يختار المصنعون المفروشات المزيفة للأثاث المنجد؟ لا توجد اسرار في هذا. الأسباب الأساسية:

  • التكلفة الديمقراطية للمواد ؛
  • مجموعة كبيرة من الظلال والقوام ؛
  • زيادة مقاومة التآكل.

عند اختيار مادة ، فإننا نولي الاهتمام لقوتها وجودتها

عند اختيار مادة ما ، فإننا نولي الاهتمام لقوتها وجودتها

الأقمشة الشعبية:

  • الصوف. يقاوم الأحمال المختلفة ، مشربة بمركبات خاصة تقاوم الأوساخ والسوائل. المواد الناعمة التي لا تحمل علامات غير مكلفة وممتعة الملمس. من السهل إزالة الأوساخ الثقيلة من السطح ، وهو أمر مهم بشكل خاص للعائلات التي لديها أطفال. لن تقلق بشأن مثل هذه الأشياء إذا كانت هناك حيوانات في المنزل. قواعد العناية بسيطة: بمساعدة المكنسة الكهربائية ، يتجمع الغبار بسرعة ويتم الحفاظ على لمعان حريري للسطح ، ويتم إزالة معظم الأوساخ باستخدام المنظفات السائلة. في حالة انسكاب السوائل عن طريق الخطأ على أريكة أو كرسي بذراعين ، فمن السهل أن تبلل بالمناديل أو بمنشفة نظيفة ؛
  • شنيل يمكن أن يعزى إلى نوع أقمشة الجاكار. المواد الدافئة ذات السطح المخملي متينة وذات قوة عالية وكثافة. التنجيد ليس رخيصًا ، لكنه ثمن مستحق. تضفي التشطيبات العصرية على الأثاث مظهرًا رائعًا. في الرعاية ، الأشياء ليست متقلبة: يتم إزالة الأنواع الشائعة من الأوساخ بالمنظفات السائلة. مع التنظيف اليومي للأشياء باستخدام المكنسة الكهربائية ، ستحتفظ بمظهر جميل جيد الإعداد لفترة طويلة..

من المألوف التشطيبات على غرار بروفانس

من المألوف التشطيبات على غرار بروفانس

جلد الغزال الصناعي يقلد المواد الطبيعية تمامًا ، لكنه يكلف أقل بكثير. أثناء الاستخدام ، يوضح الطلاء مقاومته للبهتان والتآكل. للحفاظ على الوبر ناعمًا وحريريًا لفترة أطول ، يتم تنظيف المنتجات بفرش خاصة..

يمكن غسل الأوساخ الصغيرة بالماء بسهولة. بعد التجفيف ، تتم استعادة السطح الناعم بفرشاة ناعمة.

سيكون ممتعًا بالنسبة لك: نظرة عامة: كيفية وضع أريكة صغيرة في المطبخ؟ 200+ (صور) تصميمات داخلية مريحة للمطبخ

طيف الألوان

الأثاث ذو الألوان الصلبة لن يخرج أبدًا عن الأناقة. يسهل وضع مثل هذه المنتجات في التصميمات الداخلية المختلفة ، فهي “صديقة” مع زخرفة الغرفة والمنسوجات والمفروشات الأخرى. الظلال الأكثر شيوعًا:

ألوان مشرقة وشعبية في الداخل

ألوان مشرقة وشعبية في الداخل

عند اختيار اللون ، يمكنك أن تأخذ نغمة تنجيد الأثاث كأساس وتطابقها مع باقي الأجزاء الداخلية. ما عليك سوى توخي الحذر مع الألوان المشبعة (الأحمر والأخضر والوردي) ، والتي يمكن أن تملأ الفراغ بصريًا.. لذلك ، من الأفضل تزيين المساحة الناعمة لغرفة المعيشة الصغيرة بمنتجات تنجيد بألوان الباستيل.. 

الاتجاه الأصلي – يتم اختيار كرسي بذراعين متعدد الألوان (أو زوج) كمجموعة لأريكة عادية. قد لا يتطابق نظام ألوان مجموعة الأثاث: أريكة بيضاء وكراسي بذراعين بزخرفة سوداء ورمادية. أو كنبة بنمط كبير وكرسي بذراعين منجد بالمنسوجات العادية. الوسائد الزخرفية ذات الأغطية المصنوعة من نفس المادة المزخرفة ستوحد المفروشات. وستأخذ المنطقة اللينة نظرة صلبة.

أرائك وكراسي بذراعين في غرفة المعيشة الداخلية - كيفية ترتيب الأثاث بطريقة مثيرة للاهتمام وأنيقة؟ 200+ صورة حديثة الطراز أرائك وكراسي بذراعين في غرفة المعيشة الداخلية - كيفية ترتيب الأثاث بطريقة مثيرة للاهتمام وأنيقة؟ 200+ صورة حديثة الطراز أرائك وكراسي بذراعين في غرفة المعيشة الداخلية - كيفية ترتيب الأثاث بطريقة مثيرة للاهتمام وأنيقة؟ 200+ صورة حديثة الطراز

أرائك وكراسي بذراعين في غرفة المعيشة الداخلية - كيفية ترتيب الأثاث بطريقة مثيرة للاهتمام وأنيقة؟ 200+ صورة حديثة الطراز

ستضفي مجموعة الألوان المتعددة بالتأكيد مظهرًا رائعًا على ديكور الغرفة. رسم صغير (زخارف نباتية ، خطوط) من ظلال الباستيل سيجلب الهدوء والصفاء إلى الداخل. ستجعل المنسوجات المشرقة ذات الزخارف الجذابة الغرفة أنيقة وديناميكية. يجب أن تكون الألوان الداخلية موجودة في الزخرفة / النمط بحيث تكمل المنتجات الديكور عضوياً ولا تبدو غريبة.

الأغطية الأصلية

في بعض الأحيان يتجمع الكثير من الناس في غرفة المعيشة. يأتي الأقارب في المناسبات الخاصة أو الضيوف لقضاء العطلات. ستضيف الأغطية الأنيقة الجاذبية والسطوع إلى الجو. حماية المفروشات من البقع المختلفة التي لا غنى عنها في أي عطلة.

أيضًا ، ستكون التغطيات طريقة رائعة لتنويع الوضع في المواسم المختلفة. في أيام الصيف ، ستضفي المنسوجات المصنوعة من القطن والكتان النضارة والحيوية على الداخل. وبالنسبة لفصل الشتاء ، فإن الأغطية المصنوعة من القطيفة والسروال القصير والمخمل هي الأنسب.

ستساعد الأغطية على حماية أثاثك من جميع أنواع التلف.

ستساعد الأغطية على حماية أثاثك من جميع أنواع التلف.

سيكون ممتعًا بالنسبة لك: نظرة عامة: تصميم غرفة الأطفال مع أريكة ناعمة: كيف وأين من الأفضل وضعها?

نمط الأثاث

مجموعة متنوعة من الأشكال والتصاميم والألوان تجعل الأثاث لهجة مهمة من الداخل. لاختيار النماذج المناسبة ، ضع في الاعتبار خصوصيات أسلوب غرفة المعيشة.

الكلاسيكية المقيدة

الملامح الرئيسية للأسلوب هي الأناقة والنعمة. ويتم اختيار الوضع بشكل موثوق وعملي. تتلاءم الخطوط الدقيقة للأريكة والكراسي بذراعين مع الجو بشكل عضوي. الأرائك والكراسي بذراعين ليست طنانة. يصنعون أشياء من الخشب الطبيعي (الزان ، الماهوجني ، خشب الساج ، الكرز ، البلوط). يتجلى التطور الخفي في العناصر المنحوتة (الأرجل أو الجوانب أو الظهر). بعض الطرز مزينة بالذهب والترصيع. الأشكال التقليدية – ظهر مستدير / منحني ، مقعد مستطيل.

النمط الكلاسيكي - النعمة والجمال

النمط الكلاسيكي – النعمة والجمال

يؤكد تنجيد الأثاث أيضًا على حالة المالك – تبدو الجلود الطبيعية أو المنسوجات غنية ، ولكنها ليست متحدية. يتكون نظام الألوان من الهدوء النبيل:

  • نفسجي؛
  • رمل؛
  • ذهبي.
  • بنى؛
  • ظلال بورجوندي.

المواد ذات المطبوعات الرجعية (الأزهار الصغيرة ، والمشارب ، والدامشقي) تبدو أصلية ومتجددة الهواء.الحشو مادة خاصة مضادة للحساسية (هولوفيبر) ، رغوة البولي يوريثان ، نوابض فردية ، لاتكس.

ظلال نبيلة وهادئة

ظلال نبيلة وهادئة

هذا هو طراز الغرف الفسيحة حيث تمتلئ المساحة بالاحترام والرقي. كقاعدة عامة ، تتكون المنطقة الناعمة من 2-3 أرائك صغيرة مع كرسي بذراعين ضخم أو أريكة كبيرة وكرسيين. في أغلب الأحيان ، يتم تثبيت الأثاث حول محيط سجادة أرضية باهظة الثمن. تفسير أكثر حداثة للأسلوب – أريكة زاوية مع وسادة ضخمة.

يمكن لعشاق الأناقة مع غرف متواضعة الحجم اختيار أريكة زاوية صغيرة أو وضع ثنائي من أريكة صغيرة وكرسي بذراعين. خزانة ملابس صغيرة تكمل الديكور.

ثنائي مدمج مع أريكة وكراسي بذراعين

ثنائي مدمج مع أريكة وكراسي بذراعين

دافئ بروفانس

تم العثور على النمط الريفي بشكل متزايد في الشقق الحضرية. الاتجاه المثير للاهتمام يبدو غير عادي ومتناغم دائمًا. الأثاث المنجد هو تجسيد حقيقي للدفء والهدوء في المنزل. معظم النماذج مصنوعة من الخشب الطبيعي. كقاعدة عامة ، فإن ظهور الأرائك مرتفع. تتميز النماذج ذات الظهر الخشبية ومساند الذراعين ذات الأشكال المنحوتة الرائعة بمظهر أصلي. يتم استخدام العديد من الوسائد ذات الأحجام المختلفة لإقامة مريحة..

تنجيد المنسوجات ، المطبوع بالزهور أو الأحادي اللون ، يجعل الأثاث بصريًا خفيفًا ورائعًا. قماش مخطط مع صورة الحيوانات ، يسمح بأوراق الشجر. وسائد خياطة من نفس المادة أو المتناقضة.

رمي الوسائد لتباين جريء

رمي الوسائد لتباين جريء

بالنسبة للداخلية في غرفة صغيرة بأسلوب ريفي كلاسيكي ، فإن الأرائك والكراسي بذراعين المستقيمة الأنيقة مناسبة. موديلات مريحة مع مساند أذرع مستديرة من النسيج ، ومقاعد ممتلئة الجسم ، وظهر عالي النعومة. مجموعات من العناصر المزورة تجلب الرومانسية والملاحظات الفرنسية إلى الداخل. العناصر المعدنية لها مظهر مخرم وعادة ما تكون مطلية باللون الأسود / الأبيض.

سيتم تزيين الغرف الفسيحة بأرائك زاوية كبيرة. عادة ما تحتوي هذه النماذج على أرصفة إضافية..

سيكون ممتعًا بالنسبة لك: نظرة عامة: كيفية خياطة أغطية الأرائك والكراسي بذراعين بيديك؟ 120+ (صور) أفكار لمنزلك

الرحابة الاسكندنافية

ظلال مقيدة ، مساحة كبيرة ، إضاءة ، مطبوعات رسومية – ميزات الاسكندنافية الداخلية. أنا أحب البيئة الهادئة والبسيطة والمريحة.

جو هادئ على الطراز الاسكندنافي

جو هادئ على الطراز الاسكندنافي

عند إنشاء منطقة ترفيهية ، يكون التركيز على الراحة والجو الدافئ والمنزلي. يتصدر اللون الأبيض لوحة المفروشات. لكن تنجيد الأثاث يمكن أن يكون له ظلال مختلفة: جميع درجات اللون الرمادي أو الأزرق الداكن أو الأخضر. لذلك ، لا يبدو الجو رتيبًا ومملًا..

التصميم الاسكندنافي هو انعكاس لوحدة الإنسان والطبيعة. الأثاث مصنوع من مواد طبيعية. يتم تجميع الإطارات من خشب البتولا والزان والبلوط. المفروشات – القطن والصوف والكتان.

تتميز الكائنات بأشكال ووظائف بسيطة. يمكن تقريب زوايا الأثاث قليلاً. حتى الأرائك العريضة تبدو خالية من الوزن. من السهل تحديد مجموعات الأثاث لكل من المساحات الفسيحة والمدمجة.

أنيق وبسيط ومريح

أنيق وبسيط ومريح

نرحب بالموديلات القابلة للتحويل والمجهزة بأنظمة التخزين. كقاعدة عامة ، يتم تصنيع جميع المفروشات بنفس الأسلوب ومن السهل شراء العناصر الضرورية تدريجيًا..

سيكون ممتعًا بالنسبة لك: نظرة عامة: أرائك حديثة مستقيمة وضيقة مع مراسي من “A” إلى “Z” (175 + صور في المطبخ وفي غرفة المعيشة)

التكنولوجيا الفائقة النشيطة

لا يزال هذا النمط يعتبر اتجاهًا جديدًا للتصميم الداخلي..  تقنية عالية تكتسب المزيد والمزيد من المعجبين نظرًا لاختصارها وبساطتها وإمكانية الوصول إليها. الخطوط الأصلية لنماذج الأثاث والتنجيد الخشنة والألوان الزاهية وعناصر الكروم (الأرجل والإطار ومساند الذراعين) هي السمات الرئيسية للبيئة الديناميكية.

نظام وحدات الزاوية – حل غير تافه لتزيين منطقة الاستجمام. يمكن إعادة ترتيب العناصر الفردية بسهولة ، ومن السهل أيضًا وضع المجموعة بأكملها في أي مكان بالغرفة. بطبيعة الحال ، يجب أن يتوافق حجم الوحدات مع معايير الغرفة..

التوافق مع لوحة الألوان عالية التقنية

التوافق مع لوحة الألوان عالية التقنية

حتى لا تفقد الإحساس بالمساحة الحرة وتحافظ على سمات الأسلوب ، يُنصح بالالتزام بالقواعد:

  • بالنسبة لغرفة صغيرة ، يتم اختيار مجموعات الأثاث ذات المفروشات الخفيفة. سيتم تزيين غرفة المعيشة الفسيحة بنماذج مع تنجيد مشرق ؛
  • قم بتثبيت أريكة في منتصف الغرفة أو في وسط جدار مجاني ؛
  • في غرفة مدمجة ، من الأفضل وضع أريكة مستقيمة وكرسي بذراعين واحد. سيتم تزيين غرفة كبيرة بأرائك من مختلف الأشكال (زاوية ، على شكل حرف U ، دائرية ، نصف دائرية).

تنجيد مناسب للأثاث: جلد (طبيعي ، صناعي) ، منسوجات خشن. للحصول على تركيبة متناغمة مع الأسطح المعدنية ، تكون المواد ذات النطاق اللوني المقابل مناسبة (رمادي ، أبيض ، أسود ، أزرق).

أرائك وكراسي بذراعين في غرفة المعيشة الداخلية - كيفية ترتيب الأثاث بطريقة مثيرة للاهتمام وأنيقة؟ 200+ صورة حديثة الطراز أرائك وكراسي بذراعين في غرفة المعيشة الداخلية - كيفية ترتيب الأثاث بطريقة مثيرة للاهتمام وأنيقة؟ 200+ صورة حديثة الطراز أرائك وكراسي بذراعين في غرفة المعيشة الداخلية - كيفية ترتيب الأثاث بطريقة مثيرة للاهتمام وأنيقة؟ 200+ صورة حديثة الطراز

أرائك وكراسي بذراعين في غرفة المعيشة الداخلية - كيفية ترتيب الأثاث بطريقة مثيرة للاهتمام وأنيقة؟ 200+ صورة حديثة الطراز أرائك وكراسي بذراعين في غرفة المعيشة الداخلية - كيفية ترتيب الأثاث بطريقة مثيرة للاهتمام وأنيقة؟ 200+ صورة حديثة الطراز

يلعب الأثاث دورًا رائدًا في إنشاء تصميمات داخلية أنيقة. هناك العديد من المزايا للأرائك ذات الكراسي.

فيديو: أرائك عالية الجودة وأنيقة في الداخل

الاستنتاجات

يشتهر الثنائي المكون من كرسي بذراعين وأريكة لفترة طويلة. هذه المجموعة كافية لإنشاء ركن مريح للراحة في الغرف ذات الأحجام المختلفة. يمكن إعادة ترتيب الكراسي في أي غرفة ، طاولة صغيرة, بحيث يمكن للضيوف الاسترخاء بشكل مريح. أيضًا ، يعد الترتيب الجديد للعناصر الفردية طريقة رائعة لتحديث البيئة بسرعة..

معرض الصور (أكثر من 200 صورة)

Thanks! You've already liked this