خلفية الصور في غرفة النوم: 60 صورة وأفكار

خلفية الصور في غرفة النوم: 60 صورة وأفكار

اليوم ، اكتسبت الجداريات الجدارية شعبية كبيرة في التصميم الداخلي. إنها تفتح الكثير من الاحتمالات لإنشاء مفروشات أصلية ، والتي يستخدمها العديد من المصممين ذوي الخبرة بنجاح. بالنسبة لغرفة النوم ، هناك حاجة إلى نهج خاص هنا ، حيث يجب أن تكون الغرفة مواتية للراحة والنوم الجيد قدر الإمكان. في مقالتنا سننظر في ميزات ورق الحائط لغرفة النوم ، بالإضافة إلى أصنافها الحديثة..

مزايا وميزات خلفية الصورة

تعد ورق الحائط ، بالطبع ، عنصرًا زخرفيًا ممتازًا يمكنه تزيين المناطق الداخلية بشكل كبير ، والتأكيد على طراز غرفة النوم وكرامتها. ومع ذلك ، فإن فوائد هذا النوع من التشطيبات لا تقتصر على الزخرفة. ورق الحائط قادر على أداء عدد من الوظائف في الداخل ، على سبيل المثال:

– تلعب دورًا أساسيًا في تقسيم المناطق. مجموعات مختلفة من أنماط ورق الصور الفوتوغرافية مع أنواع أخرى من التشطيبات (الطلاء ، والجص ، وما إلى ذلك) قادرة على إبراز مناطق معينة في غرفة واسعة. غالبًا ما يتم وضعها على رأس السرير أو على الحائط المقابل. يمكنهم التأكيد على منطقة ترفيهية بها كراسي بذراعين وطاولة قهوة (إن وجدت) ومنافذ ومناطق أخرى ؛

– تصحيح الإدراك البصري للفضاء. يمكن أن يؤدي وضع ورق حائط للصور على أحد الجدران إلى “تحريكه جانبًا” بصريًا ، مما يجعل الغرفة أكثر اتساعًا. عادة في هذه الحالة ، يتم استخدام الصور البانورامية والمشاهد التي تحاكي استمرار الغرفة والأشياء في المنظور ؛

– إخفاء العيوب الموجودة في أسطح الجدران أو الأسقف. سوف تتعامل ورق الحائط على قاعدة الفينيل أو غير المنسوجة بشكل أفضل مع هذه المهمة. سيتم إخفاء السطح غير المستوي تمامًا من خلال الصور الساطعة المليئة بالطلاء ، وسيتعامل تناوب التفاصيل الكبيرة والصغيرة للصورة مع العيوب في الزوايا ؛

– خلق لهجات. نظرًا لأن غرف النوم غالبًا ما تكون مزينة بألوان الباستيل ، فإن الجداريات الجدارية ستساعد على إحياء المساحات الداخلية الفارغة وإضافة التنوع ؛

– التأكيد على اسلوب التصميم العام للغرفة. الصور المحددة بشكل صحيح ستكمل التصميم الداخلي الأنيق تمامًا. تعتبر الزخارف الزهرية واللوحات الجدارية والمناظر الطبيعية نموذجية للمناطق الكلاسيكية والريفية ، وستدعم الأساليب الحديثة (عالية التقنية ، دور علوي ، بساطتها) الصور البانورامية للمدن ومناطق الجذب المختلفة ؛

– سوف تحل الصور المركبة للسقف محل اللوحات القماشية المرنة باهظة الثمن بنجاح ، بينما تتمتع بمظهر مذهل بنفس القدر.

بعد أن قررت تزيين غرفة النوم بخلفيات صور ، فأنت بحاجة إلى الاهتمام بوضعها الصحيح من أجل الحصول على تصميم داخلي مذهل حقًا. إذا كنت تخطط لرسم جدار كامل لورق الحائط ، فأنت بحاجة إلى توخي الحذر مسبقًا حتى لا يتم تغطية الجزء المستقبلي من قطعة الأرض بأثاث ضخم. إذا تم لصق ورق الحائط لزيادة المساحة بصريًا ، فمن الأفضل التخلي تمامًا عن الأثاث بالقرب من الحائط. يتم تحديد الصور بناءً على حجم الغرفة ، نظرًا لأن العناصر الكبيرة في غرفة النوم الصغيرة سوف تمارس ضغطًا ، وستضيع العناصر الصغيرة جدًا في غرفة كبيرة.

خلفية الصورة في غرفة النوم - المزايا والميزات خلفية الصورة في غرفة النوم - المزايا والميزات

أنواع ورق الحائط لغرفة النوم

يمكن لسوق اليوم أن يتباهى بمجموعة كبيرة من خلفيات الصور ، من بينها يمكنك العثور على كل من نماذج اللفائف والصور مع مجموعة متنوعة من القوام والتأثيرات والصور وغيرها من الخصائص المميزة..

حسب خامات التصنيع

عند اختيار ورق الحائط ، من المهم الانتباه إلى المادة التي يتكون منها أساس الطباعة ، نظرًا لأن العمر التشغيلي للطلاء وملاءمته للبيئة وسهولة الإلتصاق تعتمد على ذلك. هناك عدة أنواع رئيسية مناسبة لتزيين جدران غرفة النوم:

1. ورق ورق الجدران. يعد هذا النوع من أبسط خيارات الميزانية ، حيث يتميز بخصائص جودة منخفضة. على الرغم من أن القاعدة الورقية كثيفة جدًا ، إلا أنها تخشى ظروف الرطوبة العالية ، ولكن بالنظر إلى أننا نتحدث عن غرفة النوم ، يمكن أن تدوم طويلاً هنا. تتمثل ميزة هذه اللوحات في تجسيد اللون العالي والسطح الأملس اللامع تقريبًا ، مما يدل جيدًا على واقعية الصور..

2. ورق جدران من الفينيل. يتميز ورق Photowall بمجموعة متنوعة من القوام وقوة عالية ومتانة. إنها ليست غريبة الأطوار على البيئة وسهلة التنظيف..

3. غير المنسوجة ورق الجدران. المادة متينة للغاية ولها سطح غير لامع مميز. هذا النوع قادر على “التنفس” وهو معروف بأنه الأكثر صداقة للبيئة من بين الأنواع الأخرى. تبدو المؤامرات ذات التهوية الخفيفة واللوحات المائية رائعة على اللوحات غير المنسوجة ، بينما تخفي اللوحات بشكل مثالي العيوب الموجودة في الجدران.

4. خلفية ذاتية اللصق. الجداريات الجدارية ، كما يوحي الاسم ، لها قاعدة لاصقة ، لكنها تُستخدم ، في معظم الحالات ، كلوحات صغيرة يسهل التعامل معها..

عند اختيار ورق الحائط للسقف ، يتم أيضًا استخدام اللوحات القماشية القائمة على PVC ، والتي تتميز بجودة ممتازة ، وقطيفة ، ذات ألوان زاهية وملونة ، وملمس غير عادي..

أنواع الصور الضوئية لغرفة النوم - اعتمادًا على مواد التصنيع أنواع الصور المركبة لغرفة النوم - اعتمادًا على مواد التصنيع

أي طلاء للاختيار

بالإضافة إلى المواد التي تعمل كأساس لخلفية الصورة ، يجدر الانتباه إلى اختيار سطح اللوحة القماشية ، الذي سيعتمد عليه تصور الصورة. بالنسبة للغرفة الصغيرة ، من الأفضل اختيار خلفية ناعمة تخلق انعكاسات. يمكن أن تجعل هذه اللوحات الداخلية أخف وزنا..

من المؤكد أن عشاق الرسم سيحبون الصور الجدارية بنسيج قماش أو سطح يشبه الجص. غالبًا ما تستخدم هذه المواد لإعادة إنتاج اللوحات الجدارية أو اللوحات التاريخية..

لإعادة إنشاء زوايا الحياة البرية ، غالبًا ما تستخدم اللوحات ذات النسيج الذي يقلد الكتان حقًا.

تتميز الطلاءات الخشنة بنعمة غريبة وباهتة. إنها رائعة للغرف الصغيرة ، والخلفيات الرملية ، التي تحتوي على كسور صغيرة في هيكلها ، يمكن أن تخفي بشكل كبير العيوب والعيوب في أسطح الجدران..

أنواع الصور لغرفة النوم - كيفية اختيار الغطاء أنواع الصور لغرفة النوم - كيفية اختيار الغطاء

رسم صور لغرفة النوم

تلعب الصورة الموجودة على ورق الحائط دورًا مهمًا. بادئ ذي بدء ، عليك أن تتذكر أنه يجب دمج ألوان الصورة مع باقي العناصر الداخلية. كل شخص ، اعتمادًا على مزاجه ، يدرك هذه المجموعات أو تلك المجموعات بطريقته الخاصة. تعمل الألوان الزاهية لخلفية الشاشة بشكل جيد مع ظلال الإضاءة للإعداد ، ويمكنك اختيار ألوان مميزة من الصورة إلى ألوان الباستيل لللمسات النهائية المحيطة. تشمل الأشكال الضوئية الأكثر شيوعًا في داخل غرفة النوم ما يلي:

– مناظر طبيعية تظهر الغابات ، والشلالات ، والنباتات ، والزهور المختلفة ، وما إلى ذلك. هذه الخلفيات مناسبة لأي نمط من ديكور الغرفة ، وتملأها بالانتعاش ؛

– موضوع بحري ، يحكي عن جمال المساحات اللانهائية للمياه والحياة الجميلة. قد تكون هناك صور للسفن القديمة وسفن المحيط الحديثة واليخوت الفاخرة والشواطئ وما إلى ذلك ؛

– نسخ الأعمال الفنية المناسبة في المساحات الكبيرة مع المفروشات الأنيقة المناسبة ؛

– يمكن أن تكون الصور المجردة ممتعة للغاية. تتطلب هذه الصور المركبة مناظر مناسبة للمالك ومفروشات حديثة ؛

– صور مدن – صور بانورامية لمدن كبيرة او شوارع متواضعة. يعتمد الاختيار على التفضيلات الشخصية للمالكين وأسلوب التصميم الداخلي. الخيار الأول هو الأنسب للمساحات العلوية العصرية ذات التقنية العالية ، والثاني لغرف النوم في بروفانس ، اتجاهات البحر الأبيض المتوسط.

أنواع ورق الحائط لغرفة النوم - رسم ورق حائط لغرفة النوم أنواع ورق الحائط لغرفة النوم - رسم ورق حائط لغرفة النوم أنواع ورق الحائط لغرفة النوم - رسم ورق حائط لغرفة النوم أنواع ورق الحائط لغرفة النوم - رسم ورق حائط لغرفة النوم

خلفية الصورة مع الآثار

تتضمن أفكار التصميم الحديثة العديد من الحلول التي تسمح لك بإنشاء أكثر التصميمات الداخلية غير المتوقعة ، وأول المساعدين في هذا هم خلفيات صور ذات تأثيرات خاصة ، وهي:

1. الحجمي 3D- ورق الجدران. عند إنشاء هذا النوع من ورق الحائط ، يتم استخدام تقنية خاصة لرسم نقش – يتم تطبيق عدة طبقات من النمط على الفيلم الداخلي مع الانتقال من درجات الألوان الداكنة إلى الفاتحة. نتيجة لذلك ، ترى العين البشرية أن الرسم المسطح ثلاثي الأبعاد. تجدر الإشارة إلى أن الخلفيات ثلاثية الأبعاد لها حجم مرئي فقط من مسافة بعيدة ، لذا يُنصح باستخدامها في غرف النوم الفسيحة..

2. توسيع الفضاء. هذا النوع قادر على “دفع” الجدران للخلف بصريًا ، مما يجعل الداخل أكثر اتساعًا. بالنسبة للغرف الصغيرة ، سيكون الرسم الذي يقلد استمراره حلاً جيدًا ، وبالنسبة للغرف الأكثر اتساعًا ، يمكنك اختيار أي صورة ، مع مراعاة النمط.

3. خلفية مضيئة. يمكن إنشاء تصميم داخلي حديث أصلي لغرفة النوم بمساعدة ورق الحائط المضيء للجدران والسقوف. فهي مضيئة وفلورية. النوع الأول قادر على تجميع تيارات من الضوء في النهار ، وفي الليل يعيد إنتاجها في شكل إضاءة خلفية ناعمة ترضي العين ، مما يخلق جوًا رومانسيًا لطيفًا. تُنشئ اللوحات الجدارية الفلورية في الليل (بمساعدة مصابيح خاصة) أنماطًا مضيئة مصممة رائعة نظرًا لوجود مسحوق خاص في الطلاء ، وفي النهار تبدو اللوحات وكأنها صور ثلاثية الأبعاد. تتيح لك هذه الخلفية في الداخل الاسترخاء بهدوء والنوم..

أنواع ورق الحائط لغرفة النوم - ورق حائط مع تأثيرات أنواع ورق الحائط لغرفة النوم - ورق حائط مع تأثيرات

خلفية الصورة في غرفة النوم – الصورة

نقترح مواصلة إلقاء نظرة عامة إضافية على أنواع خلفيات الصور لغرفة النوم في معرض الصور الخاص بنا. هنا يمكنك اختيار صورة تجعل المساء الذي تقضيه في الغرفة هادئًا وسلميًا ، والصباح لطيفًا ومبهجًا حقًا. مشاهدة سعيدة!

خلفية الصورة في غرفة النوم - الصورة خلفية الصورة في غرفة النوم - الصورة خلفية الصورة في غرفة النوم - الصورة خلفية الصورة في غرفة النوم - الصورة خلفية الصورة في غرفة النوم - الصورة خلفية الصورة في غرفة النوم - الصورة خلفية الصورة في غرفة النوم - الصورة خلفية الصورة في غرفة النوم - الصورة خلفية الصورة في غرفة النوم - الصورة خلفية الصورة في غرفة النوم - الصورة خلفية الصورة في غرفة النوم - الصورة خلفية الصورة في غرفة النوم - الصورة خلفية الصورة في غرفة النوم - الصورة خلفية الصورة في غرفة النوم - الصورة خلفية الصورة في غرفة النوم - الصورة خلفية الصورة في غرفة النوم - الصورة خلفية الصورة في غرفة النوم - الصورة خلفية الصورة في غرفة النوم - الصورة خلفية الصورة في غرفة النوم - الصورة خلفية الصورة في غرفة النوم - الصورة خلفية الصورة في غرفة النوم - الصورة خلفية الصورة في غرفة النوم - الصورة خلفية الصورة في غرفة النوم - الصورة