جميع جوانب الاسترخاء الفاخر: نظرة عامة على نماذج أريكة الزاوية “شيكاغو”

كما أنها سوف تستوعب حتى أكبر الشركات براحة تامة.

سوف تستوعب هذه الأريكة بشكل مريح حتى أكبر شركة.

ظهرت حداثة من مصنع ألماني في سوق الأثاث المنجد – أريكة زاوية “شيكاغو”. يعتبر هذا الأثاث طريقة رائعة لتحديد مساحة كبيرة ، وفي نفس الوقت حل بناء لغرفة صغيرة..

تنتج مصانع الأثاث الحديثة نماذج فريدة من نوعها مريحة من حيث توفير المساحة ، وجميلة جدًا ، وهي أخبار جيدة للجماليات. بفضل الأرائك الطويلة المجاورة (كما يسمى أحيانًا الجزء المتحرك من وحدة الزاوية) ، ليست هناك حاجة لشراء كراسي إضافية ضخمة. إذا قررت الجمع بين “اثنان في واحد” – غرفة نوم ومكان لاستقبال الضيوف ، فإن أريكة الزاوية هي خيارك.

صوفا زاوية شيكاغو بلون محايد ستكمل تمامًا أي ديكور داخلي

صوفا زاوية “شيكاغو” بلون محايد ستكمل تمامًا أي ديكور داخلي

صوفا زاوية مشرقة وأنيقة من شيكاغو لأصحاب الجرأة والتجريب

صوفا زاوية مشرقة وأنيقة “Chicago” لأصحاب الجرأة والتجريب

أريكة الزاوية “Chicago” متوفرة في نسختين – لغرفة المعيشة والمطبخ. الأبعاد الأساسية مصممة للبالغين طوال القامة ، في حين أن الأريكة لا تبدو ضخمة ولا تستهلك أمتارًا إضافية. هذا يضمن مسند ظهر وارتفاع المقعد بشكل مثالي.

لغرفة المعيشة

خيارات :

  • الارتفاع 85 سم ؛
  • العمق 163 سم ؛
  • عرض 283 سم ؛
  • رصيف على شكله النقي 150 × 225 سم.

13

كما نرى ، فإن عمقها وعرضها أكبر قليلاً من الأرائك القياسية ، ولكن عندما قرر المصممون تقليل الظهر بمقدار 5 سم ، تم الحصول على تأثير بصري مثير للاهتمام. هناك مساحة أكبر ، والأريكة نفسها تبدو مضغوطة تمامًا. إنه مجهز بسرير قابل للسحب وصندوق مناسب للكتان نظرًا لأبعاده المتزايدة ، وهناك مساحة أكبر للأشياء أكثر من نظائرها الأخرى..

تعتبر أريكة الزاوية Chicago مثالية لمساحات الاستوديو ، حيث إنها تناسب المساحة بشكل مثالي.

صوفا زاوية “شيكاغو” مثالية لغرف الاستوديو ، حيث إنها تناسب المساحة بشكل جيد

ميزات تقنية

صوفا زاوية “شيكاغو” مع سرير يمكن طيها بسهولة ، وهي مزودة بآلية “دولفين” – نظام أقواس معدنية في الجزء السفلي من المقعد ، حيث توجد أدلة يمكننا من خلالها تحريك الهيكل. يتكون الإطار من خشب الصنوبر عالي الجودة ، والمقاعد ناعمة وقوية ، ومليئة بإسفنج البولي يوريثان وثعبان ربيعي. نوع الزاوية أحادي الجانب – الجزء البارز على الجانب الأيسر أو الأيمن ، لا يمكن تحريكه.

13

النصيحة! إذا قررت شراء “شيكاغو” ، ففكر مسبقًا في أي جانب يجب أن تكون الزاوية ، نظرًا لأن هذا ليس نوعًا معياريًا من الأثاث ، عندما يمكن تغييره.

صوفا زاوية المطبخ “شيكاغو”

نسخة المطبخ من “شيكاغو” تحاكي اسم المدينة – إنه عصابات أنيقة مع إمكانية الاختيار من المقاسات من 116 × 114 سم إلى 216 × 224 سم.

المعلمات القياسية:

  • الارتفاع 82 سم ؛
  • عمق 126 سم ؛
  • عرض 204 سم ؛
  • الرصيف بشكله النقي يصل إلى 98 × 176 سم.

13

آلية قابلة للطي من نوع “الدلفين” ، العثماني يمتد من الأسفل ، الحشوة هي نفسها – PPU + ثعبان الربيع. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك المغادرة هنا حتى الصباح ضيفًا أو ضيفين يتأخران عن طريق الخطأ..

إضافات سرية لطيفة

تحتوي الأريكة على “مكانين للاختباء” – حجرة سفلية لتخزين الأشياء ودرج صغير يمكن الوصول إليه إذا قمت برفع الجزء الجانبي. بالطبع لن نخزن أسلحة وجثث الأعداء هناك (بالرغم من أن الأبعاد تسمح بذلك) ، لكنها تسمح لك بإخفاء أشياء غير ضرورية بكميات كبيرة.

مع التصميم الصحيح ، يمكنك وضع العديد من الأرائك الزاوية ، والتي ستحدد مجالات وظيفية مختلفة.

مع التصميم الصحيح ، يمكنك وضع العديد من الأرائك الزاوية ، والتي ستحدد مناطق وظيفية مختلفة.

ما هو ثعبان الربيع و PPU

PPU – رغوة صناعية ، نفس رغوة البولي يوريثان. ثعبان الربيع – نوع من الينابيع متشابكة في آلية واحدة بحيث تشكل إطارًا يمكنه دعم وزن جسم الإنسان بالتساوي.

التعايش الالهي

PPU + spring snake هي مجموعة قوية توفر مقاومة تآكل دائمة تقريبًا للمقاعد. بالطبع ، لا يجب أن تقفز على الأريكة أثناء الوقوف ، وفي مواقف أخرى سوف تتحمل الزيارات المتكررة من قبل أهم ضيوفك ، حتى لو كانوا “محترمين” للغاية.

ستصبح أريكة الزاوية الفاخرة في شيكاغو مركز الاهتمام في غرفة المعيشة الخاصة بك

سوف تصبح أريكة الزاوية الفاخرة “Chicago” مركز الاهتمام في غرفة المعيشة الخاصة بك

خصوصيات “الثعبان” المعدني هي أنه غير مثبت عموديًا ، مثل الجزء الأكبر من الينابيع ، عاجلاً أم آجلاً يحفر في أماكننا اللينة ، ولكن أفقيًا. إذا قمت بتفكيك الهيكل ، فإنه يبدو وكأنه “موجة” ضحلة مجلفنة في سميكة من رغوة البولي يوريثين ، مثل قطيع من الثعابين الزاحفة. لهذا السبب حصلت على هذا الاسم.

هذا هو نوع أقوى وأكثر أمانًا من الينابيع بحد ذاته ، وبالاقتران مع مثل هذا الحشو ، يتم استبعاد أي إزعاج. يمكن اعتبار مناطق الجلوس والنوم في غرفة المعيشة في شيكاغو وأرائك المطبخ بمثابة تقويم للعظام. أنها تقضي على الضوضاء والدحرجة. رجل عصابات أنيق وصامت حقيقي بقضيب داخلي من الصلب!

ما هو جيد في إطار خشبي?

أرائك الزاوية هي تصميمات أثقل من نظيراتها البسيطة ، وبالتالي تتطلب قاعدة صلبة. لطالما اعتبر الخشب أفضل المواد وأكثرها ملاءمة للبيئة. في قلب “شيكاغو” مزيج من خشب الصنوبر والخشب الرقائقي. يتم تجفيف الأجزاء الخشبية الحاملة عالية الجودة والمتانة الممتازة جيدًا لمنع نمو العفن.

أريكة ركنية مريحة شيكاغو كاملة مع أريكة إضافية لمزيد من الراحة

صوفا زاوية مريحة “Chicago” كاملة مع أريكة إضافية لمزيد من الراحة

تراقب الشركة المصنعة عن كثب الامتثال للمعايير. لإضفاء المزيد من القوة والثبات ، تم تجهيز الأريكة بأرجل معدنية.

مظهر رائع

يمكن أن يطلق على المفروشات وجه “شيكاغو”: كل من نسخة المطبخ وعينات غرفة المعيشة مصنوعة بأسلوب متواضع أنيق. إنها بساطة خادعة تختفي وراءها الجودة باهظة الثمن. عندما تنظر إليه ، يُقرأ “المستوى” كما لو كان بأحرف نيون.

صوفا زاوية فاخرة من شيكاغو - مكان لا غنى عنه للاسترخاء في منزلك الريفي

صوفا زاوية فاخرة “شيكاغو” – مكان لا غنى عنه للاسترخاء في داشا الخاص بك

يمكن اختيار أقمشة التنجيد أو طلبها من التصنيع

  1. القطيفة – جدية ناعمة ، شخصية فولاذية ، مغطاة بالمخمل تقريبًا.
  2. المخمل – الرقة السطحية التي تحافظ على سر الثبات.
  3. الجلود ، والجلود البيئية ، والجلد المدبوغ – طعم لا تشوبه شائبة ، ونمط حياة الأثرياء.
  4. الجاكار – أصداء القصر تتكيف مع الحداثة.
  5. المايكروفايبر هي نعومة مفضلة في العالم العلمي ، لعبة الكلمات ، لكنها “شبه اصطناعي طبيعي” ، حقيقية “والعبقرية هي صديقة للمفارقات.”.
  6. الحصيرة ليست سجادة ريفية ، ولكنها أكثر أنواع الشنيل ديمومة ، وهي في الواقع مزيج من الكتان والقطن ، وهي هدية لمن يعانون من الحساسية والأشخاص الذين لا يستطيعون تحمل الحرارة.

15

النصيحة! إذا كنت أنت أو أي شخص من عائلتك عرضة لردود الفعل التحسسية ، فيجب عليك طلب أريكة مصنوعة من الجلد البيئي أو الحصير – فهي لا تسبب الحساسية تمامًا.

صوفا زاوية كبيرة بشكل لا يصدق ، شيكاغو مع تنجيد من المواد الطبيعية

صوفا زاوية كبيرة بشكل لا يصدق وشكل محسّن “شيكاغو” مع تنجيد من مواد طبيعية

مسرحية من التناقضات أو أحادية اللون لطيفة المظهر?

غرفة المعيشة هي غرفة للراحة واستقبال الضيوف ، وبالنسبة للعديد من الأشخاص في شقة من غرفة واحدة ، فإنها تحل أيضًا محل غرفة النوم. لهذا السبب اهتم المصنعون بالتصميم بألوان مهدئة تساعد على الاسترخاء. لا ينبغي إحباط محبي الإسراف: فبالإضافة إلى مجموعة غنية من قوام النسيج ، يتم تقديم لوحة واسعة من جميع ألوان قوس قزح. يمكن اختيار أي مجموعة للطلب.

13

المطبخ ليس المكان الذي تريد أن تنام فيه ، وبالتالي فإن الألوان الأكثر إثارة وحتى لعبة التناقضات مناسبة هنا. الإصدار الرئيسي من المطبخ “شيكاغو” هو الحليب مع إدراج خطوط القهوة الداكنة. هذه الطبقة ، التي تذكرنا بالكيك ، تثير لدغة جيدة منها تحت الكابتشينو. تختلف الظلال من الأسود والأبيض ، والأبيض والأحمر إلى الأسود والبرتقالي وحتى الأخضر والأسود ، ولكن لديهم “خدعة” مميزة خاصة بهم – إصدار ذو لونين استثنائيين.

صوفا زاوية “شيكاغو” ، السعر

أسعار أريكة الزاوية “شيكاغو” تعتمد على الحجم: كلما زاد السعر ، زاد السعر. هذا أمر طبيعي – استهلاك المواد واسع النطاق ، وترتيب مقاعد تقويم العظام باهظ الثمن..

لذلك ، سيتكلف خيار غرفة المعيشة من 35000 إلى 61000 روبل ، للمطبخ من 18000 إلى 35000 روبل..

بالنسبة للغرف العلوية ذات الأسقف العالية والمساحة الكبيرة ، يمكن وضع ترادف

بالنسبة للمساحات العلوية ذات الأسقف العالية والمساحة الكبيرة ، يمكن اختيار “التوائم المرآة” الترادفية

النصيحة! من المربح شراء أرائك في غرف عبر الإنترنت – فهم يمارسون أسابيع من العروض والخصومات الرائعة. لذلك ستتاح لك الفرصة للحصول على أريكة صغيرة كهدية أو شراء أريكة بخصم 10٪.

المجسم

إذا رغبت في ذلك ، يمكن تجميع الأريكة بنفسك ، فهي تأتي مع تعليمات يمكن الوصول إليها. إذا ظهرت صعوبات أو بسبب عدم وجود قوة بدنية كافية ، يمكنك استخدام خدمات المتجر الذي اشتريت منه الأثاث..

السعر القياسي لا يزيد عن 10٪ من التكلفة الإجمالية.

13

النصيحة! إذا لم تقم أبدًا بتجميع الأثاث بنفسك ، أو لم تكن مُجمِّعًا محترفًا ، أو لديك معرفة ، ولكن من الناحية النظرية فقط ، فمن الأفضل أن تثق بالمحترفين. صوفا الزاوية شيء ضخم ، وغالبًا ما لا يستطيع شخص واحد التعامل معه..

أريكة ركنية من شيكاغو: ستساعدك أريكة ركنية صغيرة من شيكاغو للمطبخ الصغير على إنشاء منطقة عمل وتناول طعام مريحة

أريكة ركنية صغيرة “شيكاغو” للمطبخ الصغير ستساعد في ترتيب منطقة عمل وتناول طعام مريحة

ركن أريكة شيكاغو: مزايا وعيوب

الايجابيات:

  • مظهر أنيق
  • قاعدة قوية من الحزم
  • آلية موثوقة لسرير قابل للسحب ؛
  • مجموعة غنية من الألوان
  • القدرة على اختيار مواد التنجيد حسب الطلب ؛
  • عدد كبير من المقاعد
  • أرجل معدنية قوية
  • حجرة تخزين كبيرة.

سلبيات:

  • لا أحد يسميها ، وأحيانًا تتلاشى الآراء بشأن الأسعار المتضخمة ، لكن ، كما تقول الحكمة الشعبية ، لسنا أغنياء بما يكفي لشراء أشياء رخيصة. من الأفضل أن تدفع مرة واحدة مقابل الجودة الجيدة بدلاً من شراء أريكة جديدة بعد ثلاث سنوات وينتهي بك الأمر إلى إنفاق المزيد.

13

في بعض الأحيان يكون لدى الأشخاص رغبات إضافية – يريدون أن يروا بالإضافة إلى ذلك مجموعة من أغطية الأريكة والأغطية. لكن بالنسبة للأريكة الأنيقة ، فهذه تفاصيل غير ضرورية. إذا كنت ترغب حقًا في ذلك ، فإن الشكل الهندسي يسمح لك باختيار غطاء قابل للتمدد ، وحتى العثور على وسائد الأريكة يكون أسهل. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك حتى خياطتها بنفسك ، ولكن وفقًا للمصممين ، يجب أن تظل “شيكاغو” في شكلها الأصلي بدون أغطية ومفارش ، والتي “تطفئ” أسلوبها إلى حد ما.

الكاردينال الرمادي ، الرأس الخفي للمافيا ، القاتل المتواضع والذكي لإرهاقك – هذا هو صوفا زاوية شيكاغو. التعليقات عنه قليلة ، لكنها إيجابية دائمًا. سيغطي هذا الصديق الجزء الخلفي من عائلتك بشكل موثوق أثناء مشاهدة أفلام الإثارة والأفلام حول حرب العصابات المثيرة. وإذا جاءك ضيف غير متوقع ، فإن سؤاله المفاجئ بروح “واو ، ما الذي يحدث هنا؟” يمكنك تشغيل صوت المسرح المنزلي بأمان ، حيث يتم تشغيل فيلم العصابات المفضل لديك ، والتظاهر بالجدية ، وربت على مسند الذراع المنحدر وقل ، “مرحبًا بك في شيكاغو ، يا حبيبي!”

أربعة عشرة

Thanks! You've already liked this