تصميم شقة من غرفة واحدة (105 صورة)

تصميم شقة من غرفة واحدة (105 صورة)

تستمر التصميمات الداخلية المعاصرة في إثبات عدم وجود مساحات صغيرة أو تخطيطات سيئة. يمكن إخفاء جميع عيوب الفضاء باستخدام مبادئ تقسيم المناطق ، وكذلك عن طريق اختيار الألوان والديكور والأثاث بشكل صحيح. لإلهامك ، أنشأنا مجموعة مختارة من 10 تصاميم شقق استوديو جميلة. مشاهدة سعيدة!

1. التصميم الداخلي لشقة من غرفة واحدة موسكو

هذا “odnushka” بمساحة 43 متر مربع. يقع في مبنى ستاليني وكان من المفترض أن يتم تأجيره. قررت مصممة المشروع داريا نازارينكو الابتعاد عن التصميم العام النموذجي لهذا النوع من العقارات وإنشاء تصميم داخلي بميزات فردية. تعكس التفاصيل الصغيرة ، مثل الألواح أو المنسوجات المنقوشة ، أذواق المضيفة ، وتتحول إلى لمسات مشرقة على خلفية التشطيبات المقيدة..

بطبيعة الحال ، كانت إحدى المهام الرئيسية هي توفير الأمتار المربعة الثمينة ، والتي يوجد منها القليل جدًا في الشقة. تم تفكيك جميع الحواجز ، وتحويل المساحة إلى نوع من الاستوديو.

لعب الأثاث متعدد الوظائف دورًا مهمًا. لذلك ، يوجد في منتصف الغرفة كائن يعمل في نفس الوقت كطاولة ووحدة تحكم خلف الأريكة وقسم صغير يقسم الغرفة بسلاسة. تم بناء سرير واسع في مكانة خاصة ، وتم إخفاء الحمام خلف باب منزلق.

التصميم الداخلي لشقة من غرفة واحدة موسكو التصميم الداخلي لشقة من غرفة واحدة موسكو التصميم الداخلي لشقة من غرفة واحدة موسكو التصميم الداخلي لشقة من غرفة واحدة موسكو التصميم الداخلي لشقة من غرفة واحدة موسكو التصميم الداخلي لشقة من غرفة واحدة موسكو التصميم الداخلي لشقة من غرفة واحدة موسكو التصميم الداخلي لشقة من غرفة واحدة موسكو التصميم الداخلي لشقة من غرفة واحدة موسكو التصميم الداخلي لشقة من غرفة واحدة موسكو التصميم الداخلي لشقة من غرفة واحدة موسكو

2. تصميم شقة من غرفة واحدة على طراز دور علوي

هذا المشروع هو مثال ممتاز لكيفية صنع سكن حديث للعزاب من شقة موروثة عن جدة ماتت على مر السنين. وهو أيضًا دليل على أنه حتى الدور العلوي الذي يحب الكثير من المساحة الحرة يمكن أن يتناسب مع الجزء الداخلي لشقة من غرفة واحدة تبلغ مساحتها 38 مترًا مربعًا..

كان على المصممين من الاستوديو “Odnushechka” التعامل مع غرفة ذات شكل هندسي معقد ، بالإضافة إلى ترتيب زاوي. بعد إزالة الأقسام الإضافية ، ظهرت ثلاث نوافذ كبيرة في الغرفة الصغيرة في وقت واحد ، والتي تسمح بدخول كمية كبيرة من الضوء وتجعلها أكثر اتساعًا. تم توسيع الحمام الصغير بسبب الممر.

يتم تصنيع جميع الأثاث تقريبًا حسب الطلب ، والتكيف مع التفاصيل الداخلية. قرروا استبدال الطاولة بمنضدة بار ، والتي تفصل مساحة المعيشة عن المطبخ. تجعل التشطيبات المختلفة للجدران تصميم الشقة أكثر تنوعًا وتعقيدًا.

تصميم شقة من غرفة واحدة على طراز دور علوي تصميم شقة من غرفة واحدة على طراز دور علوي تصميم شقة من غرفة واحدة على طراز دور علوي تصميم شقة من غرفة واحدة على طراز دور علوي تصميم شقة من غرفة واحدة على طراز دور علوي تصميم شقة من غرفة واحدة على طراز دور علوي تصميم شقة من غرفة واحدة على طراز دور علوي تصميم شقة من غرفة واحدة على طراز دور علوي

3. تصميم شقة من غرفة واحدة لفتاة

شقة من غرفة واحدة بمساحة 42 متر مربع ، صممها Evgenia Ermolaeva ، تقع في منطقة موسكو. تفضل المضيفة الصداقة البيئية ، لذلك أضاف المصمم أكبر عدد ممكن من الأشجار والنباتات إلى الداخل. غرفة النوم مخفية في نوع من القبة الزجاجية ، مما يضفي إحساسًا بالخفة.

لتوفير المساحة ، تقرر تقليل غرفة الطعام ، والتي تقتصر على الكراسي الصغيرة ومنضدة البار. يوجد أيضًا في الشقة مكان لمسرح منزلي وخزانة ملابس مدمجة فسيحة في منطقة الردهة.

تصميم شقة من غرفة واحدة لفتاة تصميم شقة من غرفة واحدة لفتاة تصميم شقة من غرفة واحدة لفتاة تصميم شقة من غرفة واحدة لفتاة تصميم شقة من غرفة واحدة لفتاة تصميم شقة من غرفة واحدة لفتاة تصميم شقة من غرفة واحدة لفتاة تصميم شقة من غرفة واحدة لفتاة تصميم شقة من غرفة واحدة لفتاة تصميم شقة من غرفة واحدة لفتاة تصميم شقة من غرفة واحدة لفتاة تصميم شقة من غرفة واحدة لفتاة تصميم شقة من غرفة واحدة لفتاة تصميم شقة من غرفة واحدة لفتاة

4. تصميم شقة من غرفة واحدة على طراز فن البوب

مشروع آخر من Evgenia Ermolaeva ، والذي يوضح بوضوح أنه حتى فن البوب ​​المشرق والغريب الأطوار يمكن أن يبدو جميلًا في شقة من غرفة واحدة بمساحة 37 مترًا مربعًا فقط. تم تصميم “Odnushka” للزوجين الشابين ، مما يضاعف من تعقيد المتطلبات الأولية: لاستيعاب كل ما تحتاجه للحياة.

تضمنت إعادة التطوير تفكيك الشرفة ، وتوسيع الفتحة بين المطبخ والممر ، وتخصيص منطقة العمل بخطوة منصة. أراد المصمم الاحتفاظ بالسرير المزدوج ، مع توفير مساحة لغرفة معيشة كاملة. ساعد السرير المتحول الموجود في الخزانة على التعامل مع هذه المهمة. تم وضع خزانة ملابس كبيرة على طول الجدار ، لتكون بمثابة مكان التخزين الرئيسي في الشقة. تساعد المرايا الموجودة على أبوابها المنزلقة على توسيع المنطقة بصريًا.

لوحة الألوان مبنية على تباين الألوان الصامتة والمشرقة. يساعد نمط الأرضية في تقسيم المساحة ، وتسليط الضوء على كل منطقة. على الرغم من صغر حجمها ، يبدو التصميم الداخلي أنيقًا وممتعًا من الناحية الجمالية..

تصميم شقة استوديو فن البوب تصميم شقة استوديو فن البوب تصميم شقة استوديو فن البوب تصميم شقة استوديو فن البوب تصميم شقة استوديو فن البوب تصميم شقة استوديو فن البوب تصميم شقة استوديو فن البوب تصميم شقة استوديو فن البوب تصميم شقة استوديو فن البوب تصميم شقة استوديو فن البوب

5. تصميم شقة من غرفة واحدة لعائلة شابة

تمكن المصممون من استوديو Novosibirsk Artugol من الاندماج في شقة صغيرة من غرفة واحدة بمساحة 40 مترًا مربعًا. العقلانية والفردية والجماليات ، وتزيينها كلها بملاحظات عن الوحشية.

يتضمن التصميم غرفة معيشة وغرفة نوم مع سرير كبير ومطبخ ومنطقة بار وحمام منفصل. يعطي تباين الألوان الباردة والدافئة مع القوام العميق أسلوبًا خاصًا للمساحة..

كان من الممكن تحديد مكان مناسب لغرفة النوم بمساعدة خزانة ملابس مدمجة ، والتي قسمت الردهة والغرفة. يقع السرير على المنصة التي تعمل كمساحة تخزين إضافية.

يبدو أن الألواح الخشبية الأفقية تؤطر المساحة ، مما يجعلها أوسع بصريًا وأكثر راحة. يؤدي استخدام لوحة واحدة من ثلاثة ألوان إلى تحسين هذا التأثير ، مما يؤدي إلى إنشاء مظهر متماسك وكامل..

تصميم شقة من غرفة واحدة لعائلة شابة تصميم شقة من غرفة واحدة لعائلة شابة تصميم شقة من غرفة واحدة لعائلة شابة تصميم شقة من غرفة واحدة لعائلة شابة تصميم شقة من غرفة واحدة لعائلة شابة تصميم شقة من غرفة واحدة لعائلة شابة تصميم شقة من غرفة واحدة لعائلة شابة تصميم شقة من غرفة واحدة لعائلة شابة

6. شقة من غرفة واحدة على طراز بساطتها

أراد العملاء تحويل هذه الشقة الصغيرة المكونة من غرفة واحدة والتي تبلغ مساحتها 40 مترًا مربعًا. في شقة حديثة مليئة بالخفة والهواء. عملت Oksana Tsymbalova من House of the Sun studio في المشروع ، والتي تمكنت من تجسيد جميع الفروق الدقيقة في الداخل.

يتكون المسكن من غرفة نوم وغرفة معيشة ومطبخ وغرفة طعام صغيرة وحمام ومساحة تخزين واسعة. لتحقيق هذه النتيجة ، اتخذ المصمم مبدأ الوظيفة كأساس ، باستخدام كل متر مربع ، مع الحفاظ على نفس المساحة المطلوبة والخفة..

بعد إعادة التطوير ، ظهرت كتلة مرافق صغيرة في الشقة ، والتي تم إنشاؤها عن طريق زيادة الحمام وتحريك الباب.

تشمل منطقة المطبخ مطبخ زاوية. لتوفير المساحة ، ينشئ الأثاث خطًا واحدًا ، تاركًا مساحة خالية. أتاح ارتفاع الأسقف تنظيم مساحة تخزين على ارتفاع الجدران بالكامل. في الوقت نفسه ، تعمل الوحدة الأسلوبية والألوان الفاتحة على تلطيف كل الزوايا ، مما يؤدي إلى تسوية الفوضى.

يوجد في غرفة النوم مكان عمل منفصل عن غرفة المعيشة بواسطة قسم خشبي بنسيج مثير للاهتمام.

تصميم شقة من غرفة واحدة بأسلوب التبسيط تصميم شقة من غرفة واحدة بأسلوب التبسيط تصميم شقة من غرفة واحدة بأسلوب التبسيط تصميم شقة من غرفة واحدة بأسلوب التبسيط تصميم شقة من غرفة واحدة بأسلوب التبسيط تصميم شقة من غرفة واحدة بأسلوب التبسيط تصميم شقة من غرفة واحدة بأسلوب التبسيط تصميم شقة من غرفة واحدة بأسلوب التبسيط تصميم شقة من غرفة واحدة بأسلوب التبسيط

7. تصميم شقة من غرفة واحدة من استوديو Galaxio

هذه الشقة مناسبة جدًا لوجود غرفة واحدة فقط ولكن واسعة تبلغ مساحتها 45 مترًا مربعًا. بفضل الأثاث متعدد الوظائف ، تبدو المساحة أنيقة للغاية ، وتتدفق كل منطقة بسلاسة إلى منطقة أخرى.

قسم صغير يقسم منطقة المطبخ ومنطقة العمل ، والتي تلائم مكانًا بجوار النافذة. التصميم على شكل حرف L ، بينما منطقة تناول الطعام مصنوعة على شكل ممر. تم وضع غرفة النوم ، التي تضم سريرًا وطاولتين بجانب السرير ، خلف فاصل دائري شبه شفاف ، مما يخفيها عن أعين المتطفلين..

استفاد التصميم الداخلي للشقة من استخدام الطراز الحديث الذي يتجسد هنا في الأشكال المتدفقة للأثاث والألوان الطبيعية والأسطح الملساء. يوسع هذا المزيج المساحة ولا يثقل كاهل الغرفة بتفاصيل غير ضرورية..

تصميم شقة من غرفة واحدة من استوديو Galaxio تصميم شقة من غرفة واحدة من استوديو Galaxio تصميم شقة من غرفة واحدة من استوديو Galaxio تصميم شقة من غرفة واحدة من استوديو Galaxio تصميم شقة من غرفة واحدة من استوديو Galaxio تصميم شقة من غرفة واحدة من استوديو Galaxio تصميم شقة من غرفة واحدة من استوديو Galaxio تصميم شقة من غرفة واحدة من استوديو Galaxio تصميم شقة من غرفة واحدة من استوديو Galaxio تصميم شقة من غرفة واحدة من استوديو Galaxio تصميم شقة من غرفة واحدة من استوديو Galaxio تصميم شقة من غرفة واحدة من استوديو Galaxio تصميم شقة من غرفة واحدة من استوديو Galaxio تصميم شقة من غرفة واحدة من استوديو Galaxio تصميم شقة من غرفة واحدة من استوديو Galaxio

8. تصميم شقة من غرفة واحدة في كييف

تم تصميم هذه الشقة المكونة من غرفة واحدة من قبل Martins Architects ، وليس لها حدود واضحة تقريبًا ، حتى عند الحاجة إليها. هنا تقرر أيضًا إخفاء غرفة النوم خلف حاجز زجاجي ، لكن هذه المرة شفافة ، حيث يمكنك التقاعد بمساعدة الستائر..

يتم توفير تقسيم المناطق بألوان ومواد مختلفة. لذلك ، تم تمييز منطقة المطبخ بجدران من الطوب الأسود ، فضلاً عن الأثاث اللامع الفاتح ، والذي يتناقض مع الألوان البيضاء والخضراء والبنية لبقية الأجزاء الداخلية. يتم “التوفيق” بين حلول التصميم المتنوعة هذه من خلال أرضية خشبية فاتحة وسقف أبيض..

تصميم شقة من غرفة واحدة في كييف تصميم شقة من غرفة واحدة في كييف تصميم شقة من غرفة واحدة في كييف تصميم شقة من غرفة واحدة في كييف تصميم شقة من غرفة واحدة في كييف تصميم شقة من غرفة واحدة في كييف تصميم شقة من غرفة واحدة في كييف تصميم شقة من غرفة واحدة في كييف

9. التصميم الداخلي لشقة من غرفة واحدة 54 متر مربع..

يعرف المصمم الإسباني هيكتور لويس فيلاسكيز بالضبط كيف يتعامل مع الفضاء. مشروعه المسمى “بيت السيراميك” هو شيء يقع على الحد الفاصل بين التصميم والفن. يمكن لأي شخص تفسير “العري” الأبيض على طريقته الخاصة ، وكذلك سيولة الداخل ، ولكن لن يكون من الضروري أخذ بعض الأفكار في الاعتبار..

لاحظ أن أهم ما يميز الشقة هو السقوف العالية ، مما جعل من الممكن توسيع المساحة لأعلى ، ومحو أي حدود. تتدفق الأرضية والسقف والجدران بسلاسة مع بعضها البعض ، مما يخلق بنية وظيفية متعددة المستويات.

يتم إنشاء الحجم الداخلي من خلال اللعب بالمنظور والهندسة والألوان. يتم إثراء اللون الأبيض بالسيراميك الذي يسكن الشقة ، مما يمنحها طابعًا إسبانيًا حقيقيًا.

تقع قاعة المدخل أسفل المستوى الرئيسي بقليل وتفتح على نافذة كبيرة ، مفصولة عن منطقة المطبخ بقسم منخفض. المنطقة الأكثر إثارة للاهتمام في الغرفة هي غرفة النوم: فهي تقع في الطابق الثاني ، كما لو كانت “معلقة” فوق المطبخ.

التصميم الداخلي لشقة من غرفة واحدة بمساحة 54 متر مربع. التصميم الداخلي لشقة من غرفة واحدة بمساحة 54 متر مربع. التصميم الداخلي لشقة من غرفة واحدة بمساحة 54 متر مربع. التصميم الداخلي لشقة من غرفة واحدة بمساحة 54 متر مربع. التصميم الداخلي لشقة من غرفة واحدة بمساحة 54 متر مربع. التصميم الداخلي لشقة من غرفة واحدة بمساحة 54 متر مربع. التصميم الداخلي لشقة من غرفة واحدة بمساحة 54 متر مربع. التصميم الداخلي لشقة من غرفة واحدة بمساحة 54 متر مربع. التصميم الداخلي لشقة من غرفة واحدة بمساحة 54 متر مربع.

10. تصميم شقة من غرفة واحدة بنيويورك

يستمر المصممون الأجانب في الإبهار بالطرق الأصلية لتنظيم المساحات الصغيرة. ندعوك للانتقال لفترة وجيزة إلى نيويورك والبحث في شقة من غرفة واحدة تبلغ مساحتها 36 مترًا مربعًا ، حيث عمل فيها الثنائي المحترف – برادن كالدويل ومايكل تشين.

هذه الشقة القابلة للتحويل قادرة على التغيير حسب احتياجات سكانها. على سبيل المثال ، يوجد سرير في الليل يختبئ بأعجوبة في الحائط ، ويكشف عن خزانة ملابس كاملة. ولكن إذا قمت بتحريك الجدار ، وكذلك فتح التلفزيون ، ستحصل على غرفة معيشة ودراسة مريحة..

تشتمل منطقة تناول الطعام على أماكن جلوس تتسع لأربعة أشخاص ، بينما تعمل الأدراج والبياض “المعقم” للمطبخ على زيادة المساحة بصريًا. خيار رائع لمن لا يحبون التناسق ، حتى في المنزل.

تصميم شقة من غرفة واحدة ، نيويورك تصميم شقة من غرفة واحدة ، نيويورك تصميم شقة من غرفة واحدة ، نيويورك تصميم شقة من غرفة واحدة ، نيويورك تصميم شقة من غرفة واحدة ، نيويورك تصميم شقة من غرفة واحدة ، نيويورك تصميم شقة من غرفة واحدة ، نيويورك تصميم شقة من غرفة واحدة ، نيويورك تصميم شقة من غرفة واحدة ، نيويورك تصميم شقة من غرفة واحدة ، نيويورك تصميم شقة من غرفة واحدة ، نيويورك تصميم شقة من غرفة واحدة ، نيويورك تصميم شقة من غرفة واحدة ، نيويورك تصميم شقة من غرفة واحدة ، نيويورك

فيديو: شقق من غرفة واحدة – تصميم داخلي

Thanks! You've already liked this