تمتد السقف في المطبخ (65 صورة)

تمتد السقف في المطبخ (65 صورة)

التجديد ليس بالمهمة السهلة التي تتطلب التركيز على أصغر التفاصيل الداخلية. وعندما يتعلق الأمر بغرفة بها انخفاض ثابت في درجة الحرارة ، وبقع من الدهون تتطاير في جميع الاتجاهات ورطوبة عالية ، عليك أن تختار بعناية المواد لكل منطقة ، حتى لو بدا أنها خارجة من الخطر. يعد السقف المرن في المطبخ حلاً شائعًا ، ولكن ما مدى الراحة أو الاستقرار أو الجمالية؟ دعنا نحاول معرفة ذلك معًا!

سقوف متوترة في المطبخ: إيجابيات وسلبيات

تعني الأسقف المتوترة نوعًا من الهياكل المعلقة المتصلة بالسطح بإطار ، وتغطيها كليًا أو جزئيًا بطبقة من القماش. هناك نوعان من القماش – فيلم PVC والنسيج. نادرًا ما يتم استخدام هذا الأخير في مساحة المطبخ: فهو يمتص الروائح والأبخرة والرطوبة. لكن طلاء البولي فينيل كلوريد مقاوم لظروف داخلية محددة ، بسبب خصائصه الجيدة وخصائصه العملية.

– السقف المصنوع من فيلم مشدود بإحكام لا يخاف من الرطوبة. هذا ينطبق على الظروف الداخلية والخارجية. على سبيل المثال ، إذا قام الجيران من الأعلى بإغراق الشقة عن طريق الخطأ ، فيمكن أن تحتوي اللوحة القماشية عالية الجودة على ما يصل إلى 100 لتر من الماء ، وبعد إزالتها ستعود إلى وضعها الأصلي..

– سطح الفيلم لا يجمع الغبار ، ولا يتراكم الرطوبة ، وبالتالي لا يتعرض لنمو الفطريات أو الكائنات الدقيقة غير المرغوب فيها. يمكن إزالة أي أوساخ بسهولة بقطعة قماش مبللة ومُنظف عادي خالٍ من الكحول..

– عامل مهم آخر هو الصداقة البيئية. المواد الاصطناعية لديها جميع شهادات الجودة ، وهذا هو السبب في أنها آمنة تمامًا لصحة الإنسان..

– السقوف الممتدة هي استثمار مربح ليس لمدة عام واحد ، ولكن لجميع العشرة ، كما وعد معظم الشركات المصنعة. لكن الممارسة تثبت أنه مع العناية المناسبة ، يحتفظ الطلاء بمظهر أنيق حتى بعد 15 عامًا..

– خلف الفيلم القابل للتمدد ، لا يمكنك إخفاء عيوب السقف فحسب ، بل يمكنك أيضًا إخفاء الأنابيب أو الحزم أو الأسلاك الكهربائية. إنه مثالي لتركيب المصابيح المريحة التي تضيء كل منطقة بالمطبخ بالتساوي..

– بمساعدة سقف ممتد في المطبخ ، يمكنك تقسيم المساحة ، وتسليط الضوء على مناطق تناول الطعام أو العمل. سوف تساعد الألوان والأنماط والقوام المختلفة في ذلك..

– يتم تجميع الإطار واللوحة القماشية بسرعة ، دون ترك مخلفات البناء المعتادة على كل عنصر في الغرفة. يمكنك الاهتمام بتركيبها حتى في نهاية التجديد ، عندما يكون كل الأثاث في مكانه..

ولكن إذا كان السقف الممتد قادرًا على الاحتفاظ بهذا الحجم المثير من الماء ، فلن تتداخل الأحمال الأخرى معه؟ للأسف، هذا ليس كذلك. يمكن ثقب قماش رقيق بإبرة عادية ، بحيث تتحول إعادة ترتيب الأثاث الطويل أحيانًا إلى مأساة للفيلم..

يمكن أيضًا إزعاج جماليات التصميم من اللحامات المتبقية بعد التثبيت ، ويمكن أن تتأثر الحالة المزاجية برائحة كريهة في الأيام الأولى. هذا الخيار غير مناسب للغرفة ذات الجدران المنخفضة ، لأنه سيخفض الجزء العلوي أكثر..

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في إجراء الإصلاحات بأيديهم ، من الأفضل “إعطاء” السقف في أيدي المحترفين ، إذا كنت لا ترغب في مواجهة الترهل. بالطبع ، سيكلف استدعاء الأساتذة فلسًا كبيرًا ، لكن التكاليف الرئيسية ستذهب إلى المواد اللازمة. تتميز الأسقف المعلقة بخصائص جيدة ، والتي سيتعين عليك دفع مبلغ كبير مقابلها.

سقوف متوترة في المطبخ - إيجابيات وسلبيات

أنواع السقوف

يتميز فيلم PVC بخاصية ممتازة – مجموعة متنوعة من الأسطح ، والتي يمكن أن تختلف ليس فقط في الألوان أو الأنماط. ضع في اعتبارك الخيارات الشائعة جنبًا إلى جنب مع إمكانات تصميمها.

سقوف متوترة غير لامعة للمطبخ

تتمتع بمظهر كلاسيكي ، مما يساعد على تجسيد جو مريح في المطبخ. نظرًا لحقيقة أن الطلاء لا يعكس الوهج ولا يخلق تأثير المرآة ، فإنه يجعل المصابيح تلمع أكثر نعومة ، وتوزع الضوء بالتساوي.

تترك المشارب علامات التماس عند سحبها معًا ، لكن البلادة تجعلها غير مرئية بشكل أكبر ، على عكس الخيارات الأخرى. يعتبر السقف الممتد ذو المستوى الواحد مثاليًا للمطبخ ذي الطراز الكلاسيكي أو الاسكندنافي أو بروفانس.

سقوف متوترة غير لامعة للمطبخ

سقوف متوترة لامعة للمطبخ

تمتلك الخاصية المعاكسة سقوف متدرجة لامعة تعكس الداخل وتوسعها بصريًا وتخلق الوهم باستمرارية المساحة. تبدو حديثة ، بمعنى فاخر ، تنقل بدقة سطوع الظلال.

لسوء الحظ ، من السهل رؤية اللحامات بين الخطوط على السقف المصقول. يمكن للمطابخ الصغيرة ذات الألوان الباردة أن تخلق جوًا “غير ودي” نموذجي للأماكن العامة. لتجنب ذلك ، تحتاج إلى موازنة التصميم بشكل صحيح..

سقوف متوترة لامعة للمطبخ سقوف متوترة لامعة للمطبخ

سقوف متوترة من الساتان للمطبخ

يمكن اعتبار هذا النوع خيارًا وسيطًا بين النوعين السابقين. له تأثير عرق اللؤلؤ ، مما يوفر انعكاسًا ناعمًا ومنتشرًا للضوء. يمكن لسقف الساتان الممتد تغيير الظل اعتمادًا على نوع الإضاءة.

هذه المادة أكثر متانة ولها كثافة أفضل. غلافه يشبه قماش الساتان ، مما يجعله يبدو باهظ الثمن. مثالي للتصاميم متعددة المستويات.

سقوف متوترة من الساتان للمطبخ

سقوف متوترة مع طباعة الصور للمطبخ

يعتبر فيلم PVC القماش المثالي للرسومات وطباعة الصور الواقعية. عادة ، يتم استخدام طابعة حبر خاصة بالمذيبات البيئية لطباعة الصورة..

يمكنك اختيار طباعة صلبة أو مجزأة ، حسب حجم الصورة أو اللوحة. هذه الخدمات أغلى من هياكل الشد التقليدية. لا نوصي باستخدام مثل هذا التصميم للسقف للمطبخ مع لقطات صغيرة..

سقوف متوترة مع طباعة الصور للمطبخ سقوف متوترة مع طباعة الصور للمطبخ

الإضاءة والإضاءة

يجب التفكير في نظام الإضاءة قبل تثبيت السقف المرن في المطبخ ، حيث قد يكون من الصعب إحضار لمبات إضافية بعد ذلك. فيلم PVC مادة حساسة للغاية لا تحب درجات الحرارة العالية ، لذلك من الأفضل التركيز على أنواع LED والموفرة للطاقة..

توفر الأسقف المتوترة ثلاثة خيارات إضاءة رئيسية: مركزية وخطية وبقعة. يمكن دمجها لتوفير الإضاءة لجميع مناطق المطبخ..

في هذا الاختيار ، سيتعين عليك التركيز ليس فقط على احتياجاتك ، ولكن أيضًا على ميزات طلاء الفيلم ولونه. على سبيل المثال ، تعكس الأسقف اللامعة الضوء وتعزز السطوع الكلي. يجب شراء المزيد من التركيبات للتشطيبات غير اللامعة حيث قد تبدو الإضاءة خافتة قليلاً..

سقف ممتد في المطبخ - إضاءة وإضاءة سقف ممتد في المطبخ - إضاءة وإضاءة

سقف ممتد لمطبخ صغير

يمكن أن يعاني المطبخ الصغير من أي خطوة تصميم متهورة. للعثور على السقف المثالي لمساحتك ، اتبع الإرشادات التالية:

– يجب أن يكون لون السقف المرن في المطبخ أفتح ببضع نغمات من الجدران ، أو على الأقل ليس أغمق. يعتبر الطلاء الأبيض المحايد مثاليًا لمهمتنا ، ولكن يجب التخلص من الظلال الساطعة..

– يعكس اللمعان ، مثل المرآة ، الداخل ويسمح لك برفع الحد العلوي قليلاً. ولكن ، كما ذكرنا سابقًا ، قد تبدو هذه المسألة غير مريحة في الأماكن الضيقة..

– تجنب أي عناصر زخرفية: صور أو هياكل متعددة المستويات أو منتجات مجعدة. لن يقتصر الأمر على تقليل المساحة بصريًا فحسب ، بل سيبدو أيضًا خارج المكان في مطبخ صغير..

– إذا كان ذلك ممكنًا ، فمن الأفضل عدم شراء الثريات الضخمة ، ولكن قصر نفسك على الأضواء الكاشفة المدمجة.

وبالتالي ، فإن السقف الأبيض الناعم الممتد بنسيج الساتان ، المضاء بهدوء بواسطة المصابيح المدمجة ، سيكون خيارًا مثاليًا لمطبخ صغير..

سقف ممتد لمطبخ صغير سقف ممتد لمطبخ صغير

سقوف متوترة في المطبخ – الصورة

أفضل من أي كلمات حول مزايا وجماليات السقوف المتوترة في المطبخ ، ستخبرنا المشاريع المكتملة. لقد اخترنا لك صورًا ملونة يمكن أن تقودك إلى القرار الصحيح. مشاهدة سعيدة!

سقوف متوترة في المطبخ - الصورة سقوف متوترة في المطبخ - الصورة سقوف متوترة في المطبخ - الصورة سقوف متوترة في المطبخ - الصورة سقوف متوترة في المطبخ - الصورة سقوف متوترة في المطبخ - الصورة سقوف متوترة في المطبخ - الصورة سقوف متوترة في المطبخ - الصورة سقوف متوترة في المطبخ - الصورة سقوف متوترة في المطبخ - الصورة سقوف متوترة في المطبخ - الصورة سقوف متوترة في المطبخ - الصورة سقوف متوترة في المطبخ - الصورة سقوف متوترة في المطبخ - الصورة سقوف متوترة في المطبخ - الصورة سقوف متوترة في المطبخ - الصورة سقوف متوترة في المطبخ - الصورة سقوف متوترة في المطبخ - الصورة سقوف متوترة في المطبخ - الصورة سقوف متوترة في المطبخ - الصورة سقوف متوترة في المطبخ - الصورة سقوف متوترة في المطبخ - الصورة سقوف متوترة في المطبخ - الصورة سقوف متوترة في المطبخ - الصورة سقوف متوترة في المطبخ - الصورة سقوف متوترة في المطبخ - الصورة سقوف متوترة في المطبخ - الصورة سقوف متوترة في المطبخ - الصورة سقوف متوترة في المطبخ - الصورة سقوف متوترة في المطبخ - الصورة سقوف متوترة في المطبخ - الصورة سقوف متوترة في المطبخ - الصورة سقوف متوترة في المطبخ - الصورة

فيديو: سقف ممتد في المطبخ – أفكار وتصميم

Thanks! You've already liked this