مزاج البلد: إنشاء المناطق الداخلية لغرفة الأطفال في منزل خشبي

أقصى حد من الخشب الطبيعي والغرفة تتحول إلى حلم للكبار

أقصى قدر من الخشب الطبيعي – والغرفة تتحول إلى حلم!

يعد تطوير وإنشاء الجزء الداخلي لغرفة الأطفال مهمة مسؤولة وصعبة. في الواقع ، بالإضافة إلى حقيقة أن الشخص الصغير يجب أن يكون مرتاحًا هنا ، يجب ألا ينسى المرء سلامة المواد المستخدمة ، وتأثيرها وألوانها على نمو الطفل وحالته النفسية. إذا كان الأمر يتعلق بمنزل خشبي ، فقد اهتموا بالود البيئي حتى في مرحلة البناء ، فكل شيء آخر لا يتطلب اهتمامًا أقل.

أحد المكونات الرئيسية لغرفة الأطفال هو ملاءمتها للبيئة والإضاءة.

أحد المكونات الرئيسية لغرفة الأطفال هو ملاءمتها للبيئة والإضاءة.

قبل ان تبدا

يجدر بنا أن نتذكر أن كل طفل فريد من نوعه ، ولن يجدي الصفوف كلها بمقاس واحد يناسب الجميع. يجب تصميم الغرفة وفقًا لرغبات ومهارات وعمر وهوايات الابن أو الابنة. لست بحاجة إلى أن تكون مصممًا من أجل إرضاء الطفل بتصميم غرفة ، فمن المهم فقط معرفة ما يحبه وما لا يرحب به..

الأهمية! يجب أن تكون زخرفة الجدران الخشبية آمنة لساكن المبنى ، ويجب تنظيفها بشكل صحي. كلما كان الطفل أصغر سنًا ، زادت دورات التنظيف التي تحتاج إلى القيام بها..

عند ترتيب غرفة لحديثي الولادة ، يجب أن تعطي الأفضلية للمواد الطبيعية فقط.

عند ترتيب غرفة لحديثي الولادة ، يجب أن تعطي الأفضلية للمواد الطبيعية فقط.

لا تحتاج الجدران المصنوعة من جذوع الأشجار المستديرة في منزل خشبي إلى تشطيب إضافي على الإطلاق ، لأنها هي نفسها بالفعل تقيد مطلقًا بالقاعدة المذكورة أعلاه. إذا كان لا يمكن ترك هذه الطبيعة في شكلها الأصلي ، على سبيل المثال ، عندما لا يكون المنزل جديدًا ، يمكنك استخدام الحلول التالية:

  1. بطانة خشبية.

    يعد تكسية الجدران بألواح خشبية خيارًا مقبولًا تمامًا للحضانة

    يعد تكسية الجدران بألواح خشبية خيارًا مقبولًا تمامًا للحضانة

  2. صفائح الجصي. يمكن لصقها أو ورق الحائط. أما بالنسبة للأخير ، فلا يجب عليك شراء سلع باهظة الثمن. الخيار الأفضل هو الورق. إنها ملونة ، ولن يكون تغييرها ضربة ملموسة للمحفظة..

    يعد الجمع بين ورق الحائط والجدران العادية خيارًا مناسبًا ، فمن السهل تغيير التصميم عن طريق تحديث نظام الألوان

    يعد الجمع بين ورق الحائط والجدران العادية خيارًا مناسبًا: من السهل تغيير التصميم عن طريق تحديث نظام الألوان

  3. إذا لم تكن الجدران في أفضل حالاتها ، ولكن ليس بها شقوق عميقة ، فيمكن ترميمها بالغطاء وصمة أو الطلاء المياه القائمة, وهي أيضًا آمنة.

    غرفة الأطفال هي منطقة سحرية منفصلة للطفل

    غرفة الأطفال هي منطقة سحرية منفصلة للطفل

تخطيط

إذا لم تكن عناصر التصميم المبهجة مهمة جدًا للأطفال ، فعندئذ يكون التخطيط مهمًا. علاوة على ذلك ، فإن رغبة الطفل في التواجد في الغرفة ، والدراسة ، وما إلى ذلك ، تعتمد على ملاءمته ، وعلى أي حال ، من الضروري تحقيق التأثير “المثير للاهتمام”. من الضروري تسليط الضوء على العديد من المجالات الرئيسية التي يجب أن تكون مختلفة ، على الأقل بصريًا..

15

مكان للنوم

كل شيء واضح هنا – هذا سرير. يجب عليها ان تكون:

  •  مريح – مرتبة صلبة إلى حد ما.

يعد اختيار المرتبة مكونًا مسؤولاً ، لأن صحة ظهر الطفل تعتمد عليه

يعد اختيار المرتبة مكونًا مسؤولاً ، لأن حالة العمود الفقري للطفل تعتمد عليه.

  •  مصنوعة من مواد آمنة.

إذا كان الآباء يدعون إلى الصداقة البيئية الكاملة عند اختيار السرير ، فإن مرتبة مصنوعة من حشو جوز الهند هي حقًا آمنة ومفيدة للعمود الفقري.

إذا كان الآباء يدعون إلى الصداقة البيئية الكاملة عند اختيار السرير ، فإن مرتبة جوز الهند هي حقًا آمنة وصحية للظهر.

  • مناسب للأعمار. هذا يعني أنه بالنسبة للطفل يجب أن يحتوي السرير على مصدات ، وبالنسبة للطفل الأكبر سنًا يجب أن يتوافق مع الارتفاع. هناك قضية خاصة تتعلق بالمراهقين ، الذين غالبًا ما يخجلون من أسرّة “الأطفال” التي اختار الآباء تربيتها.

يجب أن تكون غرفة المراهق قريبة قدر الإمكان من شخص بالغ ، وأن تكون مناسبة للعمر

يجب أن تكون غرفة المراهق أقرب ما يمكن من التصميم إلى الشخص البالغ المناسب للعمر

الإبداع والدراسة

هناك عنصران أكثر أهمية في وقت فراغ الطفل في المنزل ، بغض النظر عن عمره. صحيح ، يعتمد تحديد ملء هذه المنطقة بدقة على العمر. المعايير عامة في أي حال:

  1.  المكان الأكثر إضاءة. ينطبق على كل من الضوء الطبيعي والاصطناعي.

    السمة الإلزامية هي نافذة كبيرة يمكنك وضع مكتب بالقرب منها.

    السمة الإلزامية هي نافذة كبيرة ، يمكنك بالقرب منها تثبيت مكتب.

  2.  يتم اختيار الأثاث حسب النمو والاحتياجات. سيساعد هذا في الحفاظ على الموقف الصحيح ولن يضر بصرك..

    من الأفضل عدم الادخار على أثاث مثل المكتب والكرسي والسرير.

    من الأفضل عدم التبخير على الأثاث مثل المكتب والكرسي والسرير.

  3. يمكن ترتيب زاوية الرسم على جدار واحد. هناك الكثير من الفرص لذلك – شنق لوحة خاصة ، وقم بتغطية الجدار بالطلاء ، والذي يكون مناسبًا للرسم عليه.

    جدار للإبداع هو فكرة رائعة لطفلك

    جدار للإبداع هو فكرة رائعة لطفلك.

النصيحة! الحل المعقول هو شراء أثاث بارتفاع قابل للتعديل وإمالة سطح الطاولة. هذا سيوفر بشكل كبير ميزانية الأسرة..

ركن اللعب

بدونه ، لا مكان ، مرة أخرى ، بغض النظر عن العمر ، ما لم تكن هناك حاجة إليه في غرفة المراهق ، على الرغم من أنه بالتأكيد لديه ألعابه الخاصة. يجب تجهيز هذه المنطقة بغض النظر عن حجم الغرفة. من المريح جدًا تزيين هذه الزاوية بأثاث معياري منجد يمكن استخدامه كمصمم في نفس الوقت.

الأهمية! يجب أن يكون هناك سجادة على الأرض حتى لو كانت أرضية خشبية. سوف تخفف السجادة التأثير بشكل أساسي إذا سقط الطفل. يحدث هذا في أعمار مختلفة ، لأن الألعاب دائمًا ما تكون نشطة للغاية..

تبدو الغرفة ذات الألوان الفاتحة لطيفة بشكل خاص

تبدو الغرفة ذات الألوان الفاتحة لطيفة بشكل خاص

  • إذا سمحت المساحة ، يجب تجهيز جدار سويدي آمن: النمو البدني شرط لا غنى عنه لطفولة صحية. هنا ، يجب أن تكون جميع الأشياء آمنة أيضًا ، بدون زوايا حادة..

يجب أن تكون المعدات الرياضية مناسبة لهوايات وعمر الطفل

يجب أن تكون المعدات الرياضية مناسبة لهوايات وعمر الطفل

النصيحة! من أجل تعويد الطفل على الطلب منذ سن مبكرة ، من المهم توفير أنظمة تخزين مريحة ، ويجب أن يكون قادرًا على فتح الحاويات والصناديق المختلفة بنفسه.

أربعة عشرة

الألوان

  • تقليديا ، يتم مطابقة اللون حسب الجنس: لصبي – أزرق ، لفتاة – وردي. لكن لا يجب أن تفكر بطريقة معيّنة ، يمكنك الخروج بشيء أكثر إثارة للاهتمام ، خاصةً إذا كان تصميم الجدران غير نمطي..

القاعدة الرئيسية التي يجب مراعاتها هنا هي ظلال الباستيل على الجدران ، والمنسوجات ولعب الأطفال والسمات الأخرى القابلة للإزالة مشرقة. يحتاج الطفل في أي عمر إلى سطوع ، وبدونه ستصاب الغرفة بالملل بسرعة وتصبح غير ممتعة.

لا يوجد حد لسطوع اللون للطفل

لا يوجد حد لسطوع الطفل

النصيحة! تطابق الألوان ، ولكن بعناية ، حتى لا تجعل الغرفة مثيرة للاشمئزاز. بالإضافة إلى ذلك ، فإن بعض الألوان لها تأثير محبط على النفس ، على سبيل المثال ، الأزرق الداكن. الأحمر له تأثير مثير على الجهاز العصبي ، لذلك لا ينبغي أن يكون هناك الكثير منه.

تفاصيل داخلية مهمة

لا توجد تفاهات في غرفة الأطفال في منزل خشبي ، كل شيء مهم. يجب إيلاء اهتمام خاص للمنسوجات. يساعد على التأكيد على الهندسة ، والتركيز على منطقة معينة ، وتوسيع أو تقليل المساحة. إذا كنت تستخدم مواد ذات قوام مختلف ، فسيكون من الممكن إعطاء مظهر الغرفة تفردًا وأصالة.

اجمع بين الألوان بجرأة وستكون النتيجة مذهلة

امزج الألوان بجرأة للحصول على نتائج مذهلة

الأهمية! تأكد من الانتباه إلى الجدران: إذا كانت طبيعية ، أي أن الشجرة ليست مخفية خلف دريوال ، فيجب اختيار المنسوجات بشكل مناسب.

15

ليست هناك حاجة لإهمال الإضاءة – لا يمكن أن يكون هناك الكثير منها في الحضانة ، فليكن أفضل. علاوة على ذلك ، يجب وضع المفاتيح حتى يتمكن الطفل نفسه من الوصول إليها ، وعدم الاتصال بالوالدين مرارًا وتكرارًا.

يمكن أيضًا تثبيت مصادر الضوء بالقرب من السرير

يمكن أيضًا تثبيت مصادر الضوء بالقرب من السرير

إذا كان الطفل أكبر سنًا ، فعند ترتيب الغرفة ، يمكنك صنع عاكس الضوء الجميل بيديك. هذا سيجعل الغرفة أكثر متعة ، وبالطبع غير عادية..

انتاج |

غرفة الأطفال مكان خاص في أي منزل. بغض النظر عن مادة جدرانها (الخشب ، الطوب) ، من المهم توفير الراحة والأمان المطلقين لسكانها – هذه هي المهمة الرئيسية للوالدين.

13

Thanks! You've already liked this