80+ أفكار للتصميم الداخلي لغرفة المعيشة البيضاء: في أي الأنماط هل هو مناسب؟

غرفة معيشة فاخرة بألوان بيضاء

غرفة معيشة فاخرة بألوان بيضاء

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في لفت الانتباه إلى منازلهم ، يجب الانتباه إلى التصميم الداخلي لغرفة المعيشة البيضاء. هذه الغرفة بالتأكيد لن تترك أي زائر غير مبال. لكن تجدر الإشارة إلى أن اللون الأبيض ، مثل مزيج من الرمادي والأبيض أو البيج الأبيض ، لا يخفي أي شيء ، ولكنه يؤكد فقط على جميع عيوب البناة. لذلك ، عند إعطاء الأفضلية لمثل هذا النمط الراديكالي ، عليك التفكير في كل شيء بأدق التفاصيل ومعاينة صورة من الخيارات للجمع بين اللون الأبيض والظلال الأخرى.

البيج والذهبي والأبيض في وئام تام مع بعضها البعض

البيج والذهبي والأبيض في وئام تام مع بعضها البعض

لوحة مشرقة وأريكة وسجادة تخفف من الداخل الرمادي والأبيض المقيد

لوحة مشرقة وأريكة وسجادة تخفف من الداخل الرمادي والأبيض المقيد

التصميم الداخلي لغرفة المعيشة المريحة بأسلوب كلاسيكي

التصميم الداخلي لغرفة المعيشة المريحة بأسلوب كلاسيكي

في أي الأنماط هي الأسطح البيضاء الأكثر ملاءمة?

عند تزيين غرفة المعيشة بأسلوب بسيط ، غالبًا ما يلجأ المصممون إلى اللون الأبيض. خاصة إذا كانت الغرفة صغيرة. تجعل الظلال البيضاء والرمادية المساحة أكثر حرية. سيخلق الأثاث المختار بشكل صحيح جوًا متناغمًا ومريحًا حتى في التصميم الداخلي البسيط. في هذا النمط ، عادة ما تُترك الجدران فارغة قدر الإمكان ، ولكن يمكنك تزيينها بصور بالأبيض والأسود في إطارات أحادية اللون. بالتأكيد لن يعاني التصميم من مثل هذا القرار..

في التصميم الداخلي الكلاسيكي ، قد توجد أيضًا جدران بيضاء وسقف. ستكون الملامح الرئيسية لهذا التصميم هي اللوحات الجميلة والستائر السميكة والأثاث الفاخر. سوف تتناسب المدفأة المبطنة بالطوب الأبيض تمامًا مع غرفة المعيشة الكلاسيكية ، والتي ستضيف بعض الرومانسية إلى الغرفة. ستكون الأسطح الخشبية والستائر المزخرفة والتول الأبيض والأثاث المنجد باللون البني أو الرمادي والأسود مناسبًا هنا..

في الصورة من الكتالوجات ، غالبًا ما تكون غرف المعيشة فائقة الحداثة مزينة بدرجات اللونين الرمادي والأبيض. يتناسب ورق الحائط الأبيض بشكل جيد مع الأثاث والملحقات الرمادية. يعتقد بعض الناس أن غرفة المعيشة هذه ستبدو رمادية وكئيبة ، ولكن يمكنك إضافة ألوان زاهية باستخدام الستائر أو طباعة ملونة على الحائط. على سبيل المثال ، قم بتعيين مجموعة من صور الأقارب أو الأماكن المفضلة فوق الأريكة..

غرفة المعيشة - غرفة الطعام ، مزينة على الطراز الاسكندنافي

غرفة المعيشة – غرفة الطعام ، مزينة على الطراز الاسكندنافي

النطاق الرمادي والأبيض في الداخل يخلق شعوراً بالاسترخاء

النطاق الرمادي والأبيض في الداخل يخلق شعوراً بالاسترخاء

ما هي المواد الأفضل للاستخدام?

تعتبر الأسقف البيضاء مشهدًا مألوفًا في العديد من الغرف. يمكن أن تكون ناعمة وسلسة تمامًا ، مطلية بطلاء أبيض ، أو يمكن صنعها باستخدام ورق حائط قابل للطلاء. السقوف المتوترة تحظى بشعبية كبيرة. يعكس السطح الأبيض اللامع الضوء بشكل جميل ، وبتأثير غير لامع يبدو أكثر أناقة.

يمكن أيضًا تشطيب الجدران بأي مادة. ورق الحائط هو الطريقة الأسرع والأكثر تكلفة لتزيين الجدران. إنها تخفي عيوبًا طفيفة وتتوافق بشكل جيد مع المواد الأخرى (الخشب ، الطوب ، البلاستيك ، الحجر ، إلخ). يتم اختيار ورق الحائط لغرفة المعيشة بأنماط أحادية اللون أو غير متنوعة وخطوط وتجريد. يمكن تزيين جزء من الجدار بالطوب. هذا الحل هو الأنسب في التصميم الداخلي ذي الطراز العلوي..

لوحات ثلاثية الأبعاد في داخل غرفة المعيشة الحديثة

لوحات ثلاثية الأبعاد في داخل غرفة المعيشة الحديثة

يبدو الأثاث باللون الأزرق الداكن مثيرًا للإعجاب على خلفية بيضاء

يبدو الأثاث باللون الأزرق الداكن مثيرًا للإعجاب على خلفية بيضاء

ولكن إذا كنت ترغب في جعل الأرضية بيضاء ، فعليك العمل قليلاً ، سواء في مرحلة اختيار المواد ، أو عند تنظيف الغرفة. تفقد السجادة أو السجادة ذات الألوان الفاتحة مظهرها الأصلي بسرعة إذا كانت غرفة المعيشة بها حركة مرور عالية. ولكن من ناحية أخرى ، توفر هذه المواد الراحة في المنزل ، بغض النظر عن مخطط ألوانها. بالمناسبة ، السطح الأبيض يجذب كمية أقل من الغبار..

ستكون الأرضيات الخشبية أو الخشبية أكثر عملية. تتميز أغطية الأرضيات الحديثة بمقاومة جيدة للتآكل ومجموعة واسعة من الألوان. الآن من غير المحتمل أن يكون العثور على صفح باللون الأبيض مشكلة كبيرة ، ولكن حتى إذا لم يظهر الظل المطلوب ، فإن العديد من الشركات المصنعة تعمل في تصنيع هذه الطلاءات حسب الطلب..

أي نوع من الأثاث المنجد لوضعه في غرفة المعيشة البيضاء

يعتمد اختيار كمية الأثاث بشكل مباشر على حجم الغرفة. في غرفة المعيشة الكبيرة ، حيث من المعتاد التجمع في شركة كبيرة ، ستكون أريكة الزاوية واثنين من الكراسي بذراعين وحتى عدد قليل من الكراسي مناسبة. لكن لا ينبغي أن تكون الغرفة الصغيرة مفروشة بالكامل بالأثاث. ستكون الأريكة الصغيرة أو الكراسي المريحة كافية.

أريكة وزوج من الكراسي المريحة - مجموعة الأثاث المثالية لغرفة المعيشة

أريكة وزوج من الكراسي المريحة – مجموعة الأثاث المثالية لغرفة المعيشة

في غرفة المعيشة الفسيحة ، بالإضافة إلى الأرائك الفسيحة ، ستبدو المكتبة متناغمة أيضًا

في غرفة المعيشة الفسيحة ، بالإضافة إلى الأرائك الفسيحة ، ستبدو المكتبة متناغمة أيضًا

أثاث مريح في غرفة معيشة بحرية صغيرة ، مصنوع من الألوان البيضاء

أثاث مريح في غرفة معيشة بحرية صغيرة ، مصنوع من الألوان البيضاء

ولكن ماذا لو كانت الغرفة صغيرة وكان هناك الكثير من الضيوف؟ هنا ، ستأتي الأغطية الصغيرة للإنقاذ ، والتي ، باعتبارها غير ضرورية ، يمكن وضعها جانباً على الحائط أو إزالتها تحت الطاولة. إذا كانت الكراسي أو الوسائد ذات تصميم أصلي ، فستكون زخرفة رائعة لأي ديكور داخلي. وبعد ذلك لن ترغب في إخفائهم.

يجب اختيار تصميم الأثاث المنجد وفقًا للأسلوب العام. للقيام بذلك ، ارسم مسودة أولية واطبع صورة ملونة لها. ما يعطي مشروع التصميم الأولي?

  1. تُظهر الصورة على الفور كيف يتم دمج ورق الحائط المحدد مع الأثاث والعناصر الأخرى..
  2. يمكنك في المرحلة الأولية تحديد الملحقات المناسبة للغرفة البيضاء..
  3. ستكون جميع التناقضات مرئية حتى في مرحلة التصميم..
  4. لن تكون هناك مشاكل مع الأثاث إذا قمت بوضعه في برنامج كمبيوتر مسبقًا.

سيكون الأثاث المنجد بألوان هادئة مألوفًا أكثر للعيون. الأريكة المشرقة ، على الرغم من أنها ستضيف نكهة إلى الداخل ، يمكن أن تشعر بالملل بسرعة. لكن الأثاث باللون البني من أي ظل يسير بشكل جيد مع ورق الحائط الأبيض. يمكن قول الشيء نفسه عن الأسطح الخشبية لأثاث الخزائن..

ماذا تختار من أثاث الخزانة?

نظرًا لأن غرفة المعيشة مخصصة بشكل أساسي للتجمعات مع الأقارب والأصدقاء على الشاي أو أي أنشطة أخرى ، تلعب الطاولة دورًا مهمًا. مثل كل الأثاث في الغرفة ، يجب دمجه مع ورق الحائط والأرضيات والعناصر الداخلية الأخرى. بالإضافة إلى أن تكون الشركات الكبيرة ذات حجم كافٍ أو تتوسع. غالبًا ما تكون مادة الجدول من الخشب أو MDF. ولكن بالنسبة للتصميم الحديث ، يعتبر البلاستيك المتين أو المعدن أو الزجاج المقاوم للصدمات مثاليًا..

غرفة جلوس واسعة بتصميم فن الآرت ديكو

غرفة جلوس واسعة بتصميم فن الآرت ديكو

تمتزج طاولة القهوة البيضاء بانسجام مع الداخل بأكمله

تمتزج طاولة القهوة البيضاء بانسجام مع الداخل بأكمله

النصيحة! إذا كانت غرفة معيشتك صغيرة ، فاختر طاولة قهوة ذات سطح زجاجي. تشغل مساحة أقل بكثير ، ويسهل تحريكها ، ويمكن وضع مجموعة من الأصدقاء على الأرض مباشرة. الوسائد الصغيرة مثالية مثل الكراسي..

إذا كانت غرفة المعيشة متصلة بالمطبخ ، فيجب أن يكون نمط هذه المناطق متشابهًا. وهذا يعني أن المطبخ قد يختلف عن غرفة المعيشة بالألوان ، ولكن من الأفضل ترك تصميم الأثاث كما هو. يعد المطبخ المشترك مع غرفة المعيشة أمرًا شائعًا لشقق الاستوديو. ستساعد مواد التشطيب (الطوب والحجر وورق الحائط) على تقسيم منطقة تناول الطعام بصريًا بجزء العمل..

على سبيل المثال ، يمكن وضع ساحة فوق سطح العمل بالطوب ، ويمكن لصق بقية الجدران بورق حائط. يمكن عرض الصور الداخلية للغرف التي يتم فيها دمج المطبخ مع غرفة المعيشة على الشبكة العالمية أو محفظة المصممين.

ما يمكن استخدامه كلكنات مشرقة?

ستشبه الغرفة البيضاء تمامًا غرفة المستشفى وستشعر بالملل بسرعة. يمكنك تسليط الضوء على منطقة معينة وتنويع المناطق الداخلية لغرفة المعيشة ذات اللون الرمادي والأبيض بمواد التشطيب. على سبيل المثال ، قم بتمييز الجدار فوق الطاولة بورق حائط آخر أو اترك جدارًا من الطوب مع مدفأة. أيضًا ، يمكن أن يحتوي المطبخ في غرفة المعيشة والمطبخ المدمجة على أرضية مصنوعة من ألوان مختلفة عن غرفة المعيشة ، أو نفس الطوب في الديكور..

الأثاث الملون لهجة رائعة في الداخل البسيط

الأثاث الملون لهجة رائعة في الداخل البسيط

يجب وضع صراخ الصور الساطعة في مثل هذا الجزء الداخلي بكفاءة عالية ، مع جرعات

يجب وضع صراخ الصور الساطعة في مثل هذا الجزء الداخلي بكفاءة عالية ، مع جرعات

مناسبة لتزيين الغرفة:

  • صور لأحبائهم أو مفضلة أو أماكن جميلة ؛
  • اللوحات واللوحات
  • التماثيل والمزهريات.
  • الحرف اليدوية.

في داخل غرفة المعيشة البيضاء ، يتم تشجيع وجود الأطباق الجميلة. يمكن تزيين المطبخ بأكياس من التوابل أو القهوة. تبدو الخلفية البيضاء رائعة مع الأثاث الأسود والستائر البنية والأرضيات الزاهية.

الأثاث الأبيض يبرز خلفية الشاشة الداكنة بشكل جميل. يمكن أن يتنوع ظل ورق الحائط: من مجموعات هادئة من الرمادي إلى الأسود إلى الأحمر والأصفر والأخضر. سيسعد هذا التصميم الأشخاص الذين يفضلون الألوان الزاهية في الداخل على الأسطح ذات اللون الرمادي والأبيض..

Thanks! You've already liked this